الانفتاح الذهني وانواع الرقص السلو

Story Info
Open-mindedness.Partner dances.Heteropaternal superfecundati
1.1k words
0
17
00
Story does not have any tags
Share this Story

Font Size

Default Font Size

Font Spacing

Default Font Spacing

Font Face

Default Font Face

Reading Theme

Default Theme (White)
You need to Log In or Sign Up to have your customization saved in your Literotica profile.
PUBLIC BETA

Note: You can change font size, font face, and turn on dark mode by clicking the "A" icon tab in the Story Info Box.

You can temporarily switch back to a Classic Literotica® experience during our ongoing public Beta testing. Please consider leaving feedback on issues you experience or suggest improvements.

Click here

الانفتاح الذهني أو التفتح الذهني Open-mindedness
الانفتاح الذهني أو التفتح الذهني هو قبول الأفكار الجديدة والمختلفة والغريبة سواء الجنسية والدينية والفكرية بأنواعها. يرتبط التفتح الذهني والانفتاح الذهني بالطريقة التي يتعامل بها الأشخاص مع وجهات نظر الآخرين ومعرفتهم ونظرته للأمور المختلفة بالحياة،

يُعرِّف جايسون بيهر الشخص المنفتح العقل بأنه الشخص الذي "يتخطى بشكل مميز أو يتنحى مؤقتًا عن التزاماته المتعقلة ومبادئه من أجل إعطاء جلسة استماع عادلة ونزيهة للمعارضة الفكرية لرأيه". يرى جاك كوونغ أن الانفتاح الذهني هو "الاستعداد لأخذ وجهة نظر جديدة ومختلفة على محمل الجد".
وفقًا لواين ريجز ، ينبع الانفتاح الذهني من إدراك إمكانية الخطأ الكامنة في معتقدات المرء ؛ ومن ثم ، فإن الأفراد المنفتحين يميلون أكثر إلى الاستماع إلى وجهات النظر البديلة والنظر فيها بجدية.
توجد مقاييس مختلفة لقياس الانفتاح الذهني. جادل هاردينغ وهير بأن المدارس يجب أن تركز على الانفتاح العقلي أكثر من النسبية في تعليمهم العلمي ، لأن المجتمع العلمي لا يتبنى طريقة تفكير نسبية.
من بين أمور أخرى ، يتضمن الموقف النقدي نظرة منفتحة الذهن فيما يتعلق بمعتقدات الفرد ومبادئه مع احترامها. و «أنه يجب أن يكون لدى الآخرين الحرية في التعبير عن وجهات نظرهم وآرائهم، وأنه يجب الاعتراف بقيمة معارف الآخرين ومعتقداتهم».
أمثلة موضحة للانفتاح الذهني.. أن تكون منفتح الذهن ومتفتح الذهن معناه أن تتقبل أصحاب المعتقدات والأديان الأخرى بكل تسامح معهم ومع أفكارهم وألا تقوم بتسفيهها طالما لم تحتوي على ارهاب أو قتل الآخرين أو قمع حريات الآخرين أو البلطجة وتكميم أفواه الآخرين، كل معتقد وفكر متسامح ومسالم يجب احترامه سواء كان أقلية أو أكثرية حتى لو لم تكن أنت موافق على هذا الفكر أو المعتقد... وبالتالي أن تتقبل العلمانية واللادينية والربوبية والبوذية والزرادشتية والمسيحية واليهودية والبهائية والرائيلية والكمتية والهيلينية والوثنية الجديدة والطاوية والهندوسية والايزيدية والربوبية التعددية والشيوعية والناصرية والليبرالية والرأسمالية ومذاهب الصوفية والعلوية والدرزية والشيعة والاثناعشرية والاسماعيلية وغيرها وتحترم أتباعها وحرياتهم ما لم تحتوي على ارهاب للآخرين او قمع لحرياتهم او تكميم افواههم. أن تكون منفتح الذهن ومتفتح العقل معناه أن تتقبل الميول الجنسية المختلفة وألا تسخر من أصحابها وألا تتهجم عليهم وتهينهم وألا تتهجم على قصصهم ووسائلهم في ايصال رسالتهم وميولهم للناس عبر الفن بأنواعه، حتى لو لم تكن موافقا أو منتميا لهذه الميول وبالتالي فعليك تقبل المثلية الذكرية والانثوية واحترامها والبايسكشوالية والهومورومانسية والبانرومانسية والبانسكشوالية واحترامها وتقبل الدياثة واحترامها وتقبل جنس وزواج وحب المحارم واحترامه ما دام بالتراضي للطرفين وبعلم الزوج او الزوجة ورضاها، وتقبل تعدد الازواج وتعدد العلاقات الجنسية للفتاة والمراة فهي حرة في جسدها، وليس لابيها ولا اخيها ولا ابنها ولا احد سوى زوجها فقط ان كانت متزوجة سلطة الموافقة على افعالها الجنسية او رفض ذلك، ونفس الحال لو اراد الرجل تعدد علاقاته الرومانسية او الجنسية لا سلطة لاحد عليه سوى زوجته بالموافقة او الرفض .. مع امكانية النقد باحترام ومع عدم التسفيه او الدعوة للقتل او القمع او الارهاب او التكميم ضدهم.. كل هذه امثلة للتفتح الذهني والانفتاح الذهني..


يعتبر الانفتاح الذهني بشكل عام سمة شخصية مهمة للمشاركة الفعالة في فرق الإدارة والمجموعات الأخرى. وفقًا لديفيد ديسالفو ، فإن الانغلاق الذهني ، أو عدم الرغبة في التفكير في أفكار جديدة ، يمكن أن ينتج عن كره الدماغ الطبيعي للغموض. ووفقًا لهذا الرأي ، فإن للدماغ علاقة "بحث وتدمير" مع الغموض والأدلة المتناقضة مع معتقدات الناس الحالية تميل إلى جعلهم غير مرتاحين من خلال إدخال مثل هذا الغموض. تؤكد الأبحاث أن الأشخاص ذوي العقلية المنغلقة المتناقضة مع المعتقدات لديهم تسامح أقل مع التناقض المعرفي.

الفضائل التي تتعارض مع الانفتاح الذهني تشمل "الصمود أمام المتاعب والمصاعب" و"الولاء للوطن أو الفرد أو الجماعة والشلة أو القيم المجتمعية أو معتقد الفرد الديني أو الجنسي" و"الأصولية".

انواع الرقص السلو او رقص الكابل والعشاق باختصار Partner dances or couple dances

التانجو Tango
الفوكستروت Foxtrot
الكويكستيب Quickstep
الفالز Waltz
الفالز الفيينى Viennese Waltz
التشاتشاتشا Cha Cha Cha
الرومبا Rumba
السامبا Samba
الباتشاتا Bachata
البوليرو Bolero
الهاسل Hustle
السالسا Salsa
الميرينجيو Merengue
الباسو دوبل Paso doble
الكيزومبا Kizomba

- التانجو الارجنتينى Argentinian Tango

الاخصاب المتعدد الاباء
Heteropaternal superfecundation​
اى حمل امراة واحدة فى بطنها جنينين من ابوين مختلفين طبيعيا فى نفس الوقت

الإخصاب المتعدد الأبوين في الثدييات ومن ضمنها الانسان طبعا

يحدث هذا النوع من الإخصاب في العديد من الحيوانات مثل الكللابب والقطط، فالكللابب الضالة قد تنتج مجموعة من الجراء كل جرو من أب مختلف. علي الرغم من ندرة حدوث تلك الظاهرة لدي البشر إلا أنه تم توثيق بعض الحالات التي حدث لها ذلك. حيث أجريت بعض الدراسات علي البشر ووجدت أنه قد يحدث زيجوت ثنائي بنسبة 2.4% علي التوأم الذين نتجوا من أبوين مختلفين والتي رفعت في دعاوي الأبوه.

الحالات التي حدث لديها تعدد الإخصاب:

في عام 1982، تم اكتشاف التوائم الذين وُلدوا بنوعين مختلفين من ألوان البشرة نتيجة للإخصاب المتعدد الأبوة.

في عام 1995، أنجبت امرأة شابة توأما أحادي المشيمة، حيث أنم كانوا في الأصل أحادي الزيجوت إلى أن تم اختبار الحمض النووي. أدى ذلك إلى اكتشاف أن التوأمين كان لديهم أبوين مختلفين.

في عام 2016، أنجبت أم طفلين نتاج تلقيح صناعي: أحدهما *** لاعلاقة بالجين الذي تم زرعه، والآخر ذلك الطفل بيولوجي الناتج من بويضتها والحيوان المنوي الخاص بزوجها.

وحالات اخرى ايضا

في حالة نادرة، ولادة توأم فيتنامي من أبوين مختلفين


9 مارس/ آذار 2016


حدثت حالات نادرة للغاية لتعدد الإخصاب من أبوين مختلفين حول العالم

أكد مختبر طبي في فيتنام ولادة توأم من أبوين مختلفين.

وذكرت وسائل إعلام فيتنامية أن الطفلين خضعا لاختبارات الحامض النووي بناء على طلب العائلة التي لاحظت اختلافا بينهما في الشكل.

ويُعرف هذا بتعدد الإخصاب من أبوين مختلفين، وهو حالة نادرة إذ لا يعرف عنه إلا القليل جدا.

ويحدث هذا حينما يتم تخصيب بويضات المرأة من رجلين مختلفين خلال فترة زمنية قصيرة.

وقال الأستاذ الجامعي لو دين لونغ، رئيس مؤسسة فيتنام للاختبارات الجينية التي حللت الحامض النووي للطفلين، إن النتائج "صحيحة مئة في المئة" فيما وصفه بأنه "حالة نادرة للغاية".

وأضاف لونغ لمراسلة بي بي سي نغا فام "هناك أقل من 10 حالات معروفة لتوأم من أبوين مختلفين على مستوى العالم. ربما يكون هناك حالات أخرى، لكن الوالدين وربما الطفلين أو جميعهم يكونون غير مدركين لذلك، أو لا يرغبون في الإعلان عنه".

ورفض لونغ إعطاء مزيد من التفاصيل عن التوأم، حفاظا على سرية بيانات العملاء، لكنه أضاف أن التقارير الصحفية المحلية التي ذكرت موطن التوأم واسميهما غير دقيقة.

وكانت وسائل إعلام فيتنامية بدأت في الحديث عن حالة التوأم مطلع الشهر الجاري، وقالت إن أقاربهما لاحظوا أن أحدهما يبدو شكله مختلفا تماما عن والديه وأقاربه.

ما هو تعدد الإخصاب من أبوين مختلفين؟

"تعدد الإخصاب" يشير إلى تخصيب أكثر من بويضة للمرأة، نتيجة ممارسة العلاقة الجنسية عدة مرات منفصلة، و"من أبوين مختلفين" يشير إلى أن هذا التخصيب حدث من أكثر من رجل واحد.

يمكن أن يحدث هذا حينما تفرز المرأة بويضات خلال فترة إباضة واحدة، ويتم تخصيبها من رجلين مختلفين، في غضون أيام قليلة.
كما يمكن حدوث هذا إذا أباضت المرأة مرتين خلال فترة قصيرة، وتم تخصيب البويضتين من رجلين مختلفين.

والإعلان عن هذه الحالات نادر جدا، وكانت آخر حالة أعلن عنها العام الماضي في نيوجيرسي لتوأم من الإناث، وتعد ثالث حالة تشهدها الولايات المتحدة على الإطلاق.

كما تناولت وسائل الإعلام التركية حالة مماثلة عام 2010 شملت توأم من الذكور.

وهناك حالات اسطورية فى الاساطير الاغريقية ايضا فى حالات النساء الثلاث ليدا و الكمينى و شيون

Please rate this story
The author would appreciate your feedback.
  • COMMENTS
Anonymous
Our Comments Policy is available in the Lit FAQ
Post as:
Anonymous
Share this Story