البارودي والممثلةالسنيدةوالسبين اوف

Story Info
Supporting actress, spinoff and parody.
1k words
0
14
00
Story does not have any tags
Share this Story

Font Size

Default Font Size

Font Spacing

Default Font Spacing

Font Face

Default Font Face

Reading Theme

Default Theme (White)
You need to Log In or Sign Up to have your customization saved in your Literotica profile.
PUBLIC BETA

Note: You can change font size, font face, and turn on dark mode by clicking the "A" icon tab in the Story Info Box.

You can temporarily switch back to a Classic Literotica® experience during our ongoing public Beta testing. Please consider leaving feedback on issues you experience or suggest improvements.

Click here

المحاكاة الساخرة Parody

المحاكاة الساخرة عمل إبداعي مصمم لتقليد موضوع والتعليق عليه و / أو السخرية منه عن طريق التقليد الساخر أو التهكم. غالبًا ما يكون موضوعها عملاً أصليًا أو جانبًا منه (الموضوع / المحتوى ، المؤلف ، الأسلوب ، إلخ) ، ولكن يمكن أيضًا أن تكون المحاكاة الساخرة حول شخص واقعي (مثل شخص سياسي) ، أو حدث ، أو حركة (مثل الثورة الفرنسية أو الثقافة المضادة في الستينيات). يُعرِّف الباحث الأدبي البروفيسور سيمون دينتث المحاكاة الساخرة على أنها "أي ممارسة ثقافية تقدم تقليدًا تلميحيًا جدليًا نسبيًا لإنتاج أو ممارسة ثقافية أخرى". قالت المنظِّرة الأدبية ليندا هوتشيون: "المحاكاة الساخرة ... تقليد ، ليس دائمًا على حساب النص المحاكى". يمكن العثور على المحاكاة الساخرة في الفن أو الثقافة ، بما في ذلك الأدب بشعره ونثره وقصصه والموسيقى والمسرح والتلفزيون والأفلام والرسوم المتحركة والألعاب. تمارس بعض المحاكاة الساخرة في المسرح.


وما يهمنا هو البارودي البورنوجرافية والايروتيكية وامثلتها افلام او مسلسلات او رسوم متحركة او قصص مصورة كوميكس بورنوجرافية تستوحي ابطالها وافكارها واحداثها وعنوانها من افلام سينمائية او سلاسل افلام او مسلسلات شهيرة في السينما والدراما الامريكية مثلا ومن رسوم متحركة او قصص مصورة شهيرة ايضا مثل افلام حرب الكواكب وهارى بوتر والمنتقمون الافينجرز ومصاصى الدماء وسنووايت والاقزام السبعة .. والقصص الجنسية الايروتيكية التي تستوحي ابطالها وافكارها واحداثها وعنوانها من قصص وروايات شهيرة في الادب الاوروبي او الروسي او الامريكي او الصيني او الياباني او الايراني او المصري والعربي محاكاة جنسية لاعمال شكسبير مثلا او هوجو او ديكنز او نجيب محفوظ .. والاشعار الجنسية الايروتيكية المستوحاة ايضا من قصائد شهيرة..
ويدخل ضمن المحاكاة الجنسية تركيب الصور للفنانات والممثلات والمطربات والنساء الشهيرات بالسياسة والفن والثقافة الخ ببرنامج مثل الديبفيك deepfake

ساعات كتير الممثلة السنيدة الكومبارس بتكون احلى من بطلات افلامنا المصرية

من الامور الطريفة اللى انا لاحظتها من مشاهدتى لافلام مصرية كلاسيكية من الاربعينات لغاية التسعينات ان ساعات كتير الممثلة السنيدة الكومبارس بتكون احلى من بطلة افلامنا المصرية او زيها

هقولكم امثلة باسامى الممثلات المساعدات او السنيدات الجميلات..

-اميمة سليم فى فيلم البنات عايزة ايه مع سهير رمزى وسمير غانم ومحمود عبد العزيز

-فوزية ابراهيم فى فيلم قمر 14 مع كاميليا

-عفاف الباز فى فيلم امراة للحب مع محمود يس وعماد حمدى وسهير رمزى

-سوزان صالح فى فيلم الصعايدة جم مع سعيد صالح

-سالى جلال الشقراء فى فيلم زوج تحت الطلب

-منيرفا مع عادل امام فى فيلم سلام يا صاحبى

-منال عفيفى فى فيلم عفاريت الاسفلت مع محمود حميدة وجميل راتب

-منى اسماعيل فى فيلم فتوة الناس الغلابة مع فريد شوقى وسمير صبرى

-سلمى غريب فى فيلم شارع 18

-سارة فى فيلم الظالم والمظلوم وفى فيلم الزمن والكللابب مع نور الشريف

-نادية زغلول بدور الخادمة فى فيلم الاقمر

-شروق مشهورة طبعا

-عزيزة راشد

-عواطف يوسف

-سلوى عثمان

-سلوى محمود

-روعة الكاتب فى فيلم شباب لكل الاجيال مع محمد الحلو

-نادية الكيلانى فى فيلم الفرن مع عادل ادهم ..

ايمان مسعود فى فيلم اشيك واد فى روكسى

ده غير ممثلات لبنانيات جميلات فى افلام مغمورة زى فيلم موعد مع الحب وبطلته إلسي فرنيني

وانتم ايه رايكم ؟؟

العمل المنبثق Spin-off
العمل المنبثق (بالإنجليزية: Spin-off)‏ و التي تعني حرفيًا العمل المشتق أو المنبثق من رواية أخرى، أو برنامج إذاعي آخر، أو برنامج تلفزيوني آخر، أو لعبة فيديو أخرى، أو فيلم آخر أو مسلسل آخر، أو أي عمل سردي قائم على قصة أخرى أو مفهوم عمل فني آخر. قد تروي الأعمال المنبثقة مزيدًا من التفاصيل مقارنة بالعمل الأصلي السابق زمنيا عليها في الإنتاج، أو تحكي قصة مختلفة. عادةً ما تستند الأعمال المنبثقة إلى أعمال ناجحة جدًا وشهيرة سابقة عليها زمنيا في الإنتاج وتستند أحيانًا إلى شخصيات ثانوية من تلك القصة السابقة عليها وتجعلها شخصية البطل أو البطلة فيها. وليس لزاما أن يكون مؤلف أو صانع العمل الأصلي هو مؤلف أو صانع العمل المنبثق والمشتق منه.
مثال للأعمال المنبثقة: مغامرات هاكلبيري فين لمارك توين عمل منبثق من روايته السابقة عليه توم سوير.. مثال آخر: مسلسل ذا أوريجينالز عمل منبثق من مسلسل مذكرات مصاص الدماء ذا فامباير دياريز. مثال من قصص منتدى نسوانجى: شراميط حريم عيلتنا للكاتب ماندو من الواقع. منبثقة عن قصته الأولى. وعملين لى أنا جدو سامى: ثريا اتناكت من ست رجالة عمل منبثق عن رغبات مكبوتة لعصفور من الشرق، وأمل وحكايتها لحد ما بقت نجمة بورن عمل منبثق من سلاح مرات خالى الفتاك لمودى هانى.
حقيقة أنا أعشق فكرة الأعمال المنبثقة وليتها تنتشر فى قصص منتدى نسوانجى لإنصاف الشخصيات الهامشية أو الثانوية أو المساعدة أو غير الجنسية فى قصص المنتدى الشهيرة.. وخصوصا لو قام بتأليف الأعمال المنبثقة كتاب آخرون لهم أسلوبهم المختلف عن كاتب القصة الأصلية.


لا تسمي الإنسان بغير ما أسمى به نفسه

لا تسمي الإنسان بغير ما ارتضى أن يسمي به نفسه، ولا تصفه بغير ما ارتضى أن يصف به نفسه.. فلا تقل خول أو متناك أو سالب إلخ للمثلي إلا إذا كان هذا ما أسمى ووصف به نفسه وارتضى أن ينادى به، وإلا فعليك مناداته ووصفه وتسميته بالاسم والوصف الذى أسمى به نفسه وأحب أن ينادى به. ولا تقل شرموطة أو لبوة أو زانية إلخ لحبيبتك أو لأى امرأة أو فتاة إلا إذا كان هذا ما أسمت به نفسها ووصفت به نفسها، وارتضت أن تنادى به، وإلا فعليك مناداتها ووصفها وتسميتها بالاسم والوصف الذى ارتضت وأحبت أن تسمى به نفسها. احترموا الناس إن احترامكم للناس من احترامكم لأنفسكم. ولا تصف ممارسة الحب الحلو بين اثنين بالتراضى مثليا كان أو مغايرا أو بايسكشواليا أو بانسكشواليا بالزنا أو النيك أو النجاسة أو الوساخة إلخ، بل صفه وسمه كما وصفاه وارتضيا هما أن يصفاه. احترِموا تُحتَرموا، اشتُمُوا تُشتَموا، أهينوا تُهانوا، اِرحَموا تُرحَموا. ولا تصف الأثيست أو الإيريلجياس أو الدايزمي أو البوليدايزمي أو الكمتي أو اللاأدري أو اللااكتراثي أو السكيولاري أو التنويري أو الكورانيست أو أي معتقد مخالف لك بالكافر، إلا إن وصف نفسه بذلك أو ارتضى أن تسميه كذلك، وإلا فعليك توصيفه وتسميته كما ارتضى أن يسمى نفسه ويصف نفسه. لا تهدروا دم الناس تحت أى مبرر فيأتى من يهدر دمكم، لا تحلوا أعراض وأموال الناس أو تضطهدوهم تحت أى مبرر فيأتى من يحل أعراضكم وأموالكم ويضطهدكم. لا تحرضوا على العنف ولا تباركوا البلطجة والارهاب والخراب والجهل والظلام والتناقض والفصام الشرق أوسطى ودعاوى القتل تحت أى مبرر، فترد لكم. لا تسموا أحمد مثلا باسم غير ما ارتضى أن يسمى به ويصف به نفسه، لا تسموا جرجس مثلا باسم غير ما ارتضى أن يسمى به ويصف به نفسه، باختصار احترِموا تُحترموا.

Please rate this story
The author would appreciate your feedback.
  • COMMENTS
Anonymous
Our Comments Policy is available in the Lit FAQ
Post as:
Anonymous
Share this Story