راشيل أرملة أحببتها - 9

Story Info
Rachel, a widow that I loved -9.
5.3k words
0
14
00
Story does not have any tags

Part 9 of the 13 part series

Updated 10/11/2023
Created 09/09/2023
Share this Story

Font Size

Default Font Size

Font Spacing

Default Font Spacing

Font Face

Default Font Face

Reading Theme

Default Theme (White)
You need to Log In or Sign Up to have your customization saved in your Literotica profile.
PUBLIC BETA

Note: You can change font size, font face, and turn on dark mode by clicking the "A" icon tab in the Story Info Box.

You can temporarily switch back to a Classic Literotica® experience during our ongoing public Beta testing. Please consider leaving feedback on issues you experience or suggest improvements.

Click here

راشيل أرملة أحببتها – 9

هبت نسمات ينايرية قارصة البرودة على وجوه فاطمة وغريب ومنصور وهم يسيرون قليلا ويقفون قليلا على جسر تشارلز على نهر فالتافا فى براغ عاصمة تشيكوسلوفاكيا فى أحد أيام يناير 1980. كان مناخ براغ شتويا من يناير ليونيو ومن أكتوبر لديسمبر كل عام، وصيفيا حارا خفيفا فى يوليو وأغسطس وسبتمبر أعلى درجة فى الشهور الثلاثة هى 32 درجة مئوية. وضمت فاطمة حول جسدها معطفها أكثر، وذهب الثلاثة إلى شقتهم الخاصة أو عش حبهم، التقت راشيل ولمى وأحمد بفاطمة بالمنزل عدة مرات وكثيرا ما تناولت فاطمة معهم ومع غريب ومنصور الافطار أو الغداء أو العشاء وأحيانا تبيت مع غريب ومنصور بغرفة نومهما بفراش واحد دون اعتراض من لمى أو راشيل أو أحمد بل بتشجيع وترحاب منهم، وكان ذلك هو الحال أيضا بالنسبة لشقيق وأبوى فاطمة السودانيين فى منزل عائلة فاطمة. فجعفر شقيق فاطمة له علاقته الرومانسية والجنسية مع فتاة وهو ووالداها لا مشكلة عندهم فى حريتها وحريته الجنسية والرومانسية.
كانت فاطمة تقيم معظم الوقت مع أهلها فى منزلهم ببراغ أيضا. لكنها أحيانا ما تحب الاختلاء بنفسها فى شقتها الخاصة لترسم أو تنحت أو تقرأ أو تفكر أو تنفرد بنفسها فقط.

وأحيانا تحب الالتقاء بحبيبيها وبويفرينديها التوأمين غريب ومنصور. والشقة تعتبر ملكية مشتركة بينها وبينهما. كى يكون الثلاثة بحريتهم الكاملة فى الشقة بدلا من خجلهم من والديهم أو أخيها فى منزل عائلة فاطمة أو منزل عائلة غريب ومنصور.


استلقت راشيل كعادتها جوار أحمد حبيبها وزوجها وابنها الروحى وأخيها الروحى الأصغر وتلميذها على الفراش وهو يضمها بحنو وعشق، وبدأت تشرد فى أمر لم تخبر به أحمد بعد، أمر قد مر على وقوعه 24 عاما، فى عام 1956 حين كانت مع البرت فى اسرائيل فى تل أبيب، حيث التقت بها امرأة فى السادسة والسبعين من عمرها، ألمانية مسيحية آرية نازية، وعاصرت جمهورية فايمار وعاصرت أيضا السنوات الأخيرة من الامبراطورية الألمانية قبل دخولها الحرب العالمية الأولى 1914، كانت هذه المرأة وتدعى هيلجا فى العشرين من عمرها 1900، فهى من موالد 1880، بينما كانت راشيل من مواليد 1920 وأحمد من مواليد 1930.. وحين قامت جمهورية فايمار 1919 كان عمرها 39 سنة – عمر هيلجا – وعند سقوط جمهورية فايمار على يد مستشارية هتلر 1933 كان عمرها 53 سنة، ووقت هزيمة ألمانيا فى الحرب العالمية الثانية 1945 كان عمرها 65 سنة.. وعاشت السنوات العشر التالية تعانى مع بقية الألمان من المدن الخربة المهدومة وجرائم الحلفاء الأمريكان والروس والبريطانيين ضد ألمانيا وضد مصانعها واقتصادها وتجويع الشعب الألمانى حرفيا، وتشويه سمعته بأكذوبة الهولوكوست. وخطط الصناعة والغذاء الأمريكية المدمرة لألمانيا.

وتحدثت هيلجا مع راشيل عن تفاصيل مؤتمر يالطا فبراير 1945 بين ستالين وتشرشل وروزفلت وتجاهلوا ديجول بالمنفى، ومصالحهم وتقسيمهم أراضى ألمانيا على بولندا وروسيا وأمريكا وبريطانيا وفرنسا وتحقيق مصالح ومكاسب لروسيا وبسط نفوذها على شرق أوروبا مقابل مساعدة أمريكا وبريطانيا فى الحرب ضد اليابان فى المحيط الهادى. وتحدثت هيلجا مع راشيل أيضا عن معاهدة فرساى 1919 التى أذلت ألمانيا وتسببت بصعود هتلر والحرب العالمية الثانية، وأسباب انهيار جمهورية فايمار – نسبة لمدينة فايمار التى أعلن قيامها منها – اقتصاديا بسبب معاهدة فرساى والاضطرابات والثورات واملاءات الحلفاء الاقتصادية.. وكلمتها هيلجا أيضا عن خط نهرى أودر ونايسه وخطة مورغنثاو لتدمير وتجويع وتحطيم ألمانيا صناعيا وانسانيا واقتصاديا وعسكريا.. وكلمتها عن احتلال راينلاند وسارلاند على يد فرنسا وبلجيكا وبريطانيا وأمريكا أى ضفة الراين الألمانية بعد انتهاء الحرب العالمية الأولى من 1918 إلى 1935 .. وجمهورية عنق الزجاجة 1918-1923 والقصف الوحشى الأنجلوأمريكى لمدينة درسدن الألمانية مما أسفر عن مقتل عشرات الآلاف من الألمان المدنيين.

وكلمتها هيلجا حول كيف أن الإمبراطورية الألمانية العظيمة قد أنتجت قامات عظيمة مشهورة عبقرية فى الكيمياء والفيزياء والموسيقى والأدب والسياسة والعسكرية والصناعة والتمثيل والرسم والنحت والاختراعات والهندسة والرياضيات والفلسفة والرياضات الأولمبية وباباوات للفاتيكان وملوك للامبراطورية الرومانية المقدسة من قبلها ورواد فضاء من بعدها، بيتهوفن وباخ وهيجل وكانط وجوته وبريشت وكافكا وشوبنهاور ونيتشه وماركس وأنجلز وديزل وفهرنهايت وأينشتاين وفرويد وروبرت كوخ وبلانك ورونتجن وترامب وكارل يونج ..

وكذلك كانت الإمبراطورية النمساوية المجرية – فهيلجا لها أصول من الامبراطوريتين معا الألمانية والنمساوية المجرية – .. وكلمتها عن النمسا المقسمة المحتلة من الحلفاء روسيا وأمريكا وبريطانيا وفرنسا من 1945 حتى 1955. وتهجير الألمان من مناطق ألمانية ضمت لبولندا وبعد فصم اتحاد النمسا مع ألمانيا النازية. طرد وتهجير وفرار الألمان من بولندا وتشيكوسلوفاكيا والمجر ورومانيا ودول البلطيق أى لاتفيا واستونيا وليتوانيا. من 1944 حتى 1950 حوالى 14 مليون نسمة.

وتوفى مليونان خلال التهجير والطرد والفرار. وقتل خمسون ألف ألمانى متبق فى يوغوسلافيا 1950 بسبب التجويع المتعمد والقتل المباشر فى معسكرات الاعتقال اليوغوسلافية. ارتبك الحلفاء الأربعة فظائع بحق الألمان ومعهم حلفاؤهم البولنديون والتشيكوسلوفاكيون واليوغوسلافيون والمجريون. كان فريدريك زوج وحبيب وبويفريند ومساكن هيلجا من ألمانيا الغربية وهى من ألمانيا الشرقية. ولم يكن جدار برلين قد بنى بعد فسوف يبنى أغسطس 1961 ليسقط نوفمبر 1989 لكن الحدود الداخلية الألمانية بين الألمانيتين أنشئت منذ 1952. كانت النمسا المحتلة أسعد حظا بكثير من ألمانيا المحتلة فلم يتم تقسيمها لدولتين ولم تكن ورقة رابحة ولا ذات قيمة عسكرية كبيرة للغرب ولا للروس، واتفق الحلفاء الأربعة بالنهاية على الجلاء عن النمسا وتوحيدها فى دولة واحدة محايدة على الطريقة السويسرية لا شيوعية ولا رأسمالية 1955.
وكلمتها هيلجا عن سرقة الأمريكان تصاميم وبراءات اختراع أجهزة ألمانية نازية متطورة جدا فى مجالات الصناعة المختلفة .. وتكشف هيلجا لراشيل أنها وراشيل:
One soul in two bodies
Reincarnated into two bodies
A soul split into two and live in two bodies at once with forty years apart.


وكانت هيلجا متزوجة أيضا عن حب وعشق شديد من شاب روحه منقسمة على جسدين ومتناسخة فى جسدين معا جسده وجسد أحمد.. كان شابا ألمانيا يدعى فريدريك.. وكانت هيلجا جوزائية أيضا وفريدريك عذراوى..
الغريب أنه بمجرد أن لمست هيلجا يد راشيل بيدها تراءت لراشيل مشاهد ومشاعر وأحداث وأحاسيس كثيرة واجهتها وشعرت بها هيلجا عبر عصور ألمانيا المتعاقبة منذ ولادتها 1880 وحتى 1955. أحست راشيل أنها بالفعل هى هيلجا ترى بعيونها وتسمع بأذنها وتعيش فى جسدها، علمت الكثير فى لحظات فانهارت على الكرسى وهيلجا تربت عليها وتهدئها متوقعة ذلك، فلما أفاقت راشيل ظلت فى تعجب واستغراب.. من بعد هذا اللقاء ظلتا على صلة ومراسلات حتى توفيت هيلجا بعد سنوات قليلة.. تذكرت راشيل هذه العجيبة من عجائب حياتها هى وأحمد حتى .. إنها راشيل العجائبية العجايبية.

كانت فاطمة نوبية الملامح والبشرية والعرق، فالنوبيون والنوبة منقسمة بين جنوب مصر وشمال السودان ما بين أسوان وأبو سمبل والأقصر وتوشكى فى مصر وفى السودان وادى حلفا والسكوت والمحس ودنقلا، ففاطمة نوبية سودانية من مدينة دنقلا.. كان ينطبق فى وصف فتنتها وسحرها وجمالها وسمرتها اللامعة النوبية المصروسودانية كلمات أغنية أحمد منيب التى لم يلحنها بعد ولا غناها ولا كتبت كلماتها بعد مصرية نوبية ضمن ألبوم كان وكان الذى أصدره فى مصر 1987 .. أو أغنية محمد منير شيكولاتة ضمن ألبوم شيكولاتة الذى صدر بعده عام 1989.. وكان لفاطمة قريبة من بعيد لكنها نوبية مصرية بالكامل وتحيا وولدت فى قرية القرنة فى البر الغربى من الأقصر قرب وادى الملوك والملكات وقرب معبد الدير البحرى معبد حتشبسوت وقرب مصانع تماثيل الألباستر المذهلة الدقيقة، كانت تلك القريبة قد أنجبت طفلة عام 1980 قبل شهر، تدعى نهى، سيكون لنهى هذه دور فى قصتنا بعد فترة مع ولدى راشيل القادمين من بويضاتها المجمدة.


نعود لفاطمة وغريب ومنصور، لما دخلوا الشقة حملاها وهى تضحك وجلسا على الأريكة وهى مستلقية على حجريهما، لكنها نهضت بعدما قبلها غريب الذى كان وجهها ورأسها ذو الكورنروز عند حجره، قبلة طويلة عميقة، وجلست بينهما على الأريكة، ثم بدأ غريب ومنصور يقبلان عنقها الأبنوسى النوبى اللامع، وخديها وأذنيها، وبدأت فاطمة توجه وجهها وشفتيها نحو وجه وشفتى غريب تارة وتارة أخرى نحو وجه وشفتى منصور، تقبل هذا وتقبل ذاك قبلات عميقة وراغبة، ويداها تعبثان بين ساقيهما قليلا وبين ساقيها قليلا وبصدريهما وبصدرها، ويداهما تعبثان كذلك، من فوق الملابس ومن بين ثنايا وطيات الملابس. وطالت القبلات المتبادلة بين فاطمة وجرشوم أو غريب وأليعازر أو منصور ولدى أحمد وراشيل المصريين، وهى تعرب لهما عن عشقهما الجارف لهما، ثم بدأ الثلاثة يجردون بعضهم من الثياب، غريب ومنصور يجردان فاطمة من ثيابها وهى كذلك تجردهما من ثيابهما حتى تخففوا من ثيابهم وصاروا بالملابس الداخلية، وفاطمة بالسوتيان والكولوت والجورب الطويل وحزام الجارتر وحمالات الجورب..

وعادوا لتبادل القبلات الساخنة الفرنسية والعادية بالشفاه، ونهضت فاطمة تتأبط حبيبيها الأخوين الشقيقين غريب ومنصور إلى غرفة النوم، حيث مارس الثلاثة الحب الحلو الممتع كعادتهم، وصنعوا الحب الحلو، فلما انتهوا وغرق الثلاثة فى العرق واللهاث واللبن الذكرى والعسل الأنثوى، ما بين الغرلتين وشفاه الكعثب، والأبدان الثلاثة العارية الحافية، أو شبه العارية، ولم يتوقف الثلاثة بعد استراحة قصيرة عن تبادل البلوجوب والهاندجوب والكونيلنجوس وتقبيل ولمس وتأمل كل شبر من جسد فاطمة من رأسها حتى قدميها ومن الأمام والخلف، وبدأ الثلاثة يثرثرون معا بعدما شبعوا من التعبير عن الحب والجنس، يثرثرون فى السياسة وأحوال العالم والحرب الباردة التى بدأت بعد نهاية الحرب العالمية الثانية وهزيمة ألمانيا هتلر واليابان وايطاليا موسولينى 1945 وتدبير الانقلابات والحرب بالوكالة بين الاتحاد السوفيتى وحلف وارسو وأوروبا الشرقية (المجر وتشيكوسلوفاكيا ورومانيا وألبانيا ويوغوسلافيا وبلغاريا وبولندا وألمانيا الشرقية) والصين والصومال وأفغانستان واثيوبيا والهند وزائير وفيتنام وكمبوديا وأمريكا الجنوبية (أمريكا الجنوبية أحيانا مع الغرب واحيانا مع روسيا) ومنغوليا وليبيا والعراق والجزائر واليمن الجنوبى وكوبا وكوريا الشمالية من جهة، والولايات المتحدة وأوروبا الغربية (ألمانيا الغربية وفرنسا وبريطانيا وايطاليا والفاتيكان وبابا الفاتيكان واليونان واسبانيا والبرتغال وسويسرا وبلجيكا ولوكسمبورج) واليابان وكوريا الجنوبية ومصر السادات وممالك الخليج واليمن الشمالى والأردن والمغرب وتونس وتركيا وباكستان وايران الخمينى واستراليا وكندا وحلف الناتو شمال الأطلنطى من جهة أخرى.

وأخذ كل من الثلاثة يدلى بدلوه فى التنبؤ بمستقبل تلك الحرب الباردة ونهايتها ومتى ستنتهى بأى عام أو هل ستنتهى أصلا قبل نهاية القرن العشرين ولمن ستكون الغلبة والانتصار، هل لموسكو ووارسو أم لواشنطن والناتو فى بروكسل ببلجيكا.. وماذا ستكون النتائج المترتبة على انتصار موسكو أو انتصار واشنطن..
استمرت ثلاثية ومثلث الحب بين فاطمة وغريب ومنصور من جهة، وبين فاطمة وغريب وجينوفيفا من جهة أخرى لعدة أعوام تالية حتى نهاية 1985، عندما استقر اختيار غريب على جينوفيفا لتصبح زوجته وأم أولاده بعدما حبلت فى أولاده، ومن قبل حبلها وقد استقر قلبه عليها وحدها دون فاطمة، واستقر قلب منصور على فاطمة، وتقبلت فاطمة الأمر بحزن وثورة وغضب، لكنها أيضا لم تكن تريد ارغام غريب على البقاء معها والالتصاق بها، وقررت أن تكتفى بمنصور وحاول منصور قصارى جهده تعويضها عن غياب غريب وأصبح يقلده فى الملبس والصوت والطريقة لبعض الوقت كى يشعرها أنها معهما وليست مع أحدهما فقط..
نترك براغ فى تشيكوسلوفاكيا ونعود لجيوفانى الجوزائى بطالع عذرائى – ابن أحمد ودوناتيلا هو وأخته أخت جيوفانى جبريللا - والماليزية البيضاء ذات الوجه البدرى الصينويابانى الآسيوى والشعر الأسود الناعم الفاحم الآسيوى القوسية المطلقة آمبر فى روما ايطاليا.

ولا نزال فى عام 1980 ولكن فى نوفمبر منه. وبالوقت نفسه رأت الايرانية المراهقة البكر العقربية نسرين التى تحيا مع اسرتها فى روما أيضا هاربين من جحيم الخمينى وجحيم الحرب العراقية الايرانية أو حرب الخليج الأولى 1980 - 1988. (حيث حرب الخليج الثانية هى تحرير الكويت 1990 وحرب الخليج الثالثة هى غزو أمريكا وحلفائها للعراق 2003 واسقاط صدام والبعث الاشتراكى وانشاء دولة شيعية سنية دينية داعشية اخوانوسلفية خمينية سعودية قاعدية).

رأت نسرين جيوفانى وأحبته حبا جما من أول نظرة، لكنها لاحظت نظراته لآمبر التى بجانبه تسير، وشعرت بحبه وعشقه لها، لكنها قررت بتصميم أن تلفت نظره إليها بأى ثمن، ورأت أنها أحق به من هذه المرأة الأكبر منه، وأن فرصتها فى اغرائه وجذبه إليها أكبر حيث ترى نفسها أجمل بجمالها الفارسى وأصغر سنا، فاصطدمت به وكأنها لم تره وظلت تعتذر بالفارسية التى لم يفهم منه جيوفانى ولا آمبر حرفا واحدا، فلما رأت عدم فهمه لكلامه قالت بايطالية مكسرة أنا آسفة لم أقصد ولم أرك قال لها لا مشكلة مدت يدها تصافحه وقالت أنا نسرين من ايران فصافحها وهو منشغل بآمبر لكن آمبر وجدتها فرصة لينشغل عنها بأخرى تناسبه، وبحث فلم يجد آمبر جواره كأنه فقد أمه، لكن نسرين عدلت وجهه نحوها وقالت عم تبحث ؟ أنا هنا وجذبته ليجلسان متجاورين على أريكة وسط الحديقة الغناء الكثيرة الخضرة والأشجار، وبدأت تثرثر عن حياتها وعن نفسها وتسأله ويجيب وقد لهته تماما عن كل شئ بأسلوبها الساحر حتى أنسته آمبر ونفسه حتى. ولم تتركه حتى علمت عنه الكثير وعلى وعد منه بلقائها مرة أخرى.

كانت جريئة بطبيعتها ومصممة على ما تريد والآن جيوفانى هو كل ما تريده نسرين.. فلما انصرفت عاد جيوفانى إلى منزله ناسيا آمبر تماما.. حتى تذكرها بالصباح التالى فذهب لمنزلها يسألها لماذا تركته مع هذه الفتاة ضحكت وقالت لتكلمها وتكلمك أنت لم تتعرف على نساء سوى جدتك لأمك وسواى وسوى أختك جبريللا.. عليك أن تتعرف بأخريات والفتاة تبدو عاشقة لك..

قال جيوفانى لكنى لا أبادلها الشعور بفرض أنها كما تقولين قالت آمبر ستبادلها لقد نسيت نفسك ولم تتذكرنى إلا الصباح التالى فهى بارعة.. غضب جيوفانى وقرر ألا يذهب لموعده مع نسرين لكنه فوجئ بباب منزل جدته يدق ففتح ووجدها نسرين تقول بمزاح لماذا لم تأتى هل أنت مريض ثم عانقته وقبلته.. وبالحقيقة حضنها أثاره بشدة لكنه حاول المقاومة ومقاومة عيونها الساحرة وثرثرتها لكنها أخذته كالمنوم إلى الخارج وعاد لنسيان آمبر ونفسه.

دق باب شقة التشيكوسلوفاكية الحوتية الفاتنة جيونفيفا، ولما فتحت وجدته غريب حبيبها ضمته وقبلته فورا بقوة وركل الباب خلفه ليغلقه، وضمها وقبلها بلهفة مماثلة وهو يتأمل قميص نومها الثمانيناتى الجميل وشبشبها المنزلى العالى الكعب وكلاهما يهمس للآخر بأشهى كلمات الحب والرغبة معا.
قال لها: miluji tě zlato ميلوي تي زيلاتو أى بالتشيكية أحبك يا عزيزتى
قالت له: Jsi můj miláček. سي موي ميلاتشيك أى أنت حبيب قلبى.
قال لها: Nemůžu bez tebe žít. نيموشو باس تابا شيت أى لا أستطيع العيش من دونك.
قالت له: já také zlato. víc Polib mě. obejmi mě víc. a miluj se se mnou يا تاكيه زيلاتو. بوليب ميا فيز . أوباي ميا فيز. آ ميلوي سي سي منو. أى وأنا أيضا قبلنى أكثر. واحتضنى أكثر. واصنع الحب الحلو معى.


بدأ غريب يقبل جينوفيفا ويضمها باشتهاء وعشق ورغبة وهو يقول بشكل متقطع:
Já tě zbožňuju. Jsi moje bohyně. Zbožňuji vaše prsa, vaše náušnice, váš červený lak na nehty, váš hlas, všechny vaše šaty, vaše vysoké podpatky, vaše punčochy, vaše punčocháčo, vaše podvazkové pásy, vaše podprsenky, vaše náramky, váš náramek na kotník, vaše účesy, vaše džíny, vaše halenky a sukně, vaše oči, váš nos, vaše rty, vaše malé stydké pysky, vaše uši, vaše vlasy.
أى إننى أعبدك. أنت إلهتى. أنا أعشق ثدييك، وأقراطك، وطلاء أظافرك الأحمر، وصوتك، وكل فساتينك، وكعبك العالي، وجواربك، وبانتيهوزك، وحمالات جواربك، وسوتياناتك، وأساورك، وخلاخيلك، وتسريحات شعرك، وجينزك، وبلوزاتك وتنانيرك، وعينيك، وأنفك، وشفتيك، وشفاه كعثبك، وأذنيك، وشعرك.
وكانت جينوفيفا تستمتع وتستمع لكلمات غريب وتبادله حبا بحب وكلمة بكلمة وقبلة بقبلة وعناقا بعناق.
كانت جينوفيفا عسراء أو شولاء أى تستعمل يدها اليسرى بشكل رئيسى وتهمل استعمال اليد اليمنى على عكس معظم الناس، وكان ذلك يعجب غريب ضمن ما يعجبه منها، لكونها مختلفة عنه وعن معظم الناس. ودوما يقبل يدها اليسرى وأناملها وأظافرها وكفها.. وصنعا الحب الحلو معا بروية ومزاج وبطء من الفوربلاى لكافة أوضاع الجنس حتى انطلق طوفان حليب غريب فى أعماق كعثب جينوفيفا المتهدل الشفاه المورقها كبتلات الوردة وأجنحة الفراشة.. واسترخى جوارها يتبادلان الهمسات والقبلات والضمات والنظرات.


كانت لجينوفيفا صديقة يوغوسلافية بالبريد علاقتهما مراسلة بالبريد pen pal or penfriend بالبريد التقليدى قبل اختراع البريد الالكترونى يسمون البريد التقليدى بريد الحلزون أى البطئ snail mail .. تدعى دانيكا وتحيا فى العاصمة اليوغوسلافية بلجراد التى تقع عند نقطة التقاء نهرى الدانوب وسافا. ومنها تعلمت جينوفيفا اللغة الصربية الكرواتية وهى اللغة الرسمية التى يتحدث بها اليوغوسلافيون كرواتا وصربا وبوسنيين ومقدونيين، لكنها لغة متعددة المركزية أى أنها تكتب أحيانا بحروف الأبجدية اللاتينية وأحيانا بحروف الأبجدية الكريلية أو السريلية .. الأبجدية اللاتينية أى التى تستعملها الانجليزية والفرنسية والايطالية والاسبانية والبرتغالية والتركية مثلا (وبالتالى تستعملها دول الأمريكتين واستراليا ودول افريقيا السوداء ماعدا أثيوبيا ودول أوروبا ماعدا اليونان وروسيا ويوغوسلافيا وبلغاريا) .. والأبجدية الكريلية أى التى تستعملها اللغة الروسية مثلا ولغة منغوليا ولغة بلغاريا وبعض دول الاتحاد السوفيتى مثل أوكرانيا وبيلاروسيا وكازاخستان وطاجيكستان وقيرغيزستان.


وبينما هى وغريب عراة حفاة بالفراش كلمته عنها وأخبرته برغبتها فى لقائها بالسفر إلى يوغوسلافيا. كان السفر خارج تشيكوسلوفاكيا الشيوعية محدودا وكذلك كانت أفلام البورن – التى يشاهدها أحمد وراشيل- وقصص وصور الايروتيكا تأتى تهريبا لأنها محظورة قانونا فى الاتحاد السوفيتى والكتلة الشرقية عموما. يوغوسلافيا وطوال عهد تيتو استقلت عن ارادة ستالين وعن ارادة الاتحاد السوفيتى وانتهجت سياسة عدم الانحياز رغم كونها اشتراكية ولعل ذلك ما اتفق فيه ناصر وتيتو. وكان ذلك الوضع يشبه أيضا انفصال الصين أيديولوجيا عن الاتحاد السوفيتى رغم كونها شيوعية أيضا.


كان غريب يبيت معظم الأيام عند جينوفيفا نائما فى حضنها بأمان، والأيام التى يبيت فيها فى منزل لمى السورية زوجة أبيه وأحمد وراشيل والديه، يكون قد صنع الحب الحلو هو ومنصور مع فاطمة. كانت جينوفيفا تغدق على غريب من الحنان والأمومة والرقة والأنوثة والرومانسية الشئ الكثير.


أما جيوفانى فمع مطلع عام 1981 قرر الذهاب إلى عنوان والده أحمد فى براغ بتشيكوسلوفاكيا، حيث بلغت رسالة أحمد جدة جيوفانى وبعد تردد قررت منحه الرسالة ليقرأها هو واخته جبريللا، لأن الجدة تخشى أن توافيها المنية فى أى وقت وتترك حفيديها وحيدين بعيدا عن أبيهما.. قرر جيوفانى الذهاب وصمم على آمبر أن تذهب معه ولما علمت نسرين بالأمر صممت على أهلها أن يدعاها تذهب مع جيوفانى الذى رفض اصطحابها أولا لكنها وآمبر أصرتا عليه، فرضخ. أما جبريللا فلم تكترث لأمر ابيها كثيرا ورفضت الذهاب لكن جدتها صممت وصرخت فى وجهها، حتى اضطرت جبريللا للذهاب.. ذهبوا كسياح بالأساس إلى براغ. حيث يصلون بالقطار الأوروبى إلى حدود الستار الحديدى أو الحدود بين شرق وغرب أوروبا أو بين الكتلة الشرقية والكتلة الغربية . حيث لا يمتد القطار الأوروبى إلا فى دول أوروبا الغربية ولا يخترق الستار الحديدى ولا دول الكتلة الشرقية الشيوعية. ولم يمتد القطار الأوروبى إلى أوروبا الشرقية إلا بعد انهيار الشيوعية والكتلة الشرقية عام 1991. لكن ذلك لا يعنى أنه لم تكن هناك سياحة غربية للاتحاد السوفيتى أو دول أوروبا الشرقية بل كانت هناك سياحة كبيرة وخطوط جوية تشيكوسلوفاكية للولايات المتحدة ودول الشرق الأوسط وافريقيا والخليج ولدول أوروبا الغربية.


ولما رأى أحمد جيوفانى وجبريللا عانقهما وقبلهما بحب أبوى ولهفة وشغف ودمعت عيناه.. أخيرا قد رأى ولديه من دوناتيلا حبيبته بعد كل تلك السنين. ورحبت بهما راشيل ولمى وغريب ومنصور. ورحبوا بآمبر ونسرين أيضا. كانت جبريللا لامبالية وباردة ولاحظ أحمد ذلك وأحزنه وكذلك لاحظته راشيل فربتت على ظهره وقبلت خده وهمست له بالمواساة والصبر فهى لم تعتد عليه بعد.. كما لاحظت راشيل نظرات حب جيوفانى تجاه آمبر ونظرات حب نسرين تجاه جيوفانى وابتسمت.


تناول الجميع الطعام، وبالليل أراد جيوفانى النوم وجواره آمبر التى رفضت استغلاله للفرص، وصممت نسرين أن تكون هى من تؤنس وحدته وتنام بجواره. بينما تنام آمبر وجبريللا بالغرفة الأخرى. وغريب ومنصور بغرفتهما. وراشيل وأحمد بغرفة. ولمى بغرفتها. اضافة لغرف ذكريات ومتعلقات دوناتيلا ولاكشمى التى تعجب منها كل من جبريللا وجيوفانى وآمبر ونسرين. وبدأت جبريللا تلين وهى ترى حنين والدها أحمد لجيتار أمها دوناتيلا وملابسها ومتعلقاتها وقلادة صليبها. خاصة حين حكى لها أحمد وراشيل ما جرى له ووفاة أمها وعدم قدرته على تربيتها هى وشقيقها جيوفانى مما جعله يستسلم لرغبة جدتهما باصطحابهما معها إلى روما وتربيتهما بنفسها.


استلقى جيوفانى على ظهره بينما وضعت نسرين رأسها على صدره وعيونها فى عيونه وهى تضع ذراعها على بطنه وساقها على ساقيه فى تملك وحب. وهو يحاول التملص منها لكنها تكلبش فيه ولا تدعه يتملص. وتقبله وتتحسسه وتهمس له وكان لها تأثير عجيب عليه وقدرة على السيطرة عليه بالاغراء وحتى بنظرات عيونها، وكأى امرأة تستطيع اغراء من تريد وهى عقربية سيدة الاغراء أصلا. فينخرط معها فى القبلات والعناق، ويتبادلان لأول مرة بفراش وبيت ومدينة ودولة غريبة البلوجوب والهاندجوب والكونيلنجوس حتى تتلطخ يد نسرين وفم بحليب جيوفانى وتتلطخ شفتاه بعسلها الكعثبى المنبثق من أجمل وأول أجنحة فراشة وبتلات وردة متهدلة غليظة مورقة يراها جيوفانى فى حياته. واستلقيا شبه عاريين يلهثان وقد أمتع كل منهما الآخر بيده ولسانه. وراحا فى نوم عميق. وأيره وكعثبها عاريان مكشوفان من ملابسهما. حتى أحرجا لما صحيا على راشيل تعبث فى درج التسريحة بحثا عن شئ يخصها نسيته بالغرفة ونظرت لهما فأسرعا بتغطية أعضائهما الحميمة بسرعة فابتسمت ولم تعلق وانصرفت وكأنها لم تر شيئا لتعفيهما من الحرج. قال جيوفانى عجبك كده فضحتينا قالت نسرين ميهمنيش وبعدين مرات أبوك واضح انها بحبوحة ومش بتاعة مشاكل وأيا كان أنا بحبك وعايزاك عايزة روحك وقلبك وعقلك وجسمك..

ونهضت تعرى نفسها وتعريه مرة أخرى لتعود إلى ممارسة الهاندجوب والبلوجوب معه بعدما أغرقت وجهه وشفتيه بالقبلات العادية والفرنسية. مما أثاره وجعله يلعق كعثبها المشعر بخفة الجميل مجددا .. حتى بلغا قمة النشوة. ونهضت تجره إلى حمام الغرفة ليستحما معا. وكان قلقا حين أراد التغوط فخرجت ضاحكة ولم تتضايق أو تشمئز فلما انتهى دفعته لتتغوط هى الأخرى وقالت اطمئن أنا لا أشمئز من حبيبى جيوفانى بكل حالاته.. ثم أضافت بخبث وأتوقع أنه لا يشمئز منى نسرين بكل حالاتها.. وحاولت التقرب منه وسحب أيره لتدفعه داخل كعثبها البكر لكنه منعها، قالت لو لم يكن اليوم سيكون غدا لكننى لن أسلم بكارتى وعذريتى إلا لجيوفانى وحده طائعا أو كارها.. وارتدت ثيابها النظيفة على عجل وانصرفت تاركة جيوفانى حائرا مفكرا.


بعد قليل بدأ الكل يصحو ويقضى حاجته ويغتسل ثم جلس الجميع على مائدة الافطار قال أحمد لجيوفانى وجبريللا لا أصدق أنكما معى الآن أرجوكما ابقيا فى براغ ويمكننا استئجار شقتين لكما إن أردتما. قال جيوفانى يا بابا جدتى فى روما وعلينا رعايتها كما أن حياتنا كلها هناك. أضافت جبريللا وأنا لا أريد البقاء فى دولة شيوعية مقبضة كهذه إيطاليا أجمل بكثير. تضايق أحمد وراشيل من تعليقها لكن لمى قالت لتخفف الأجواء دعهما براحتهما يا أحمد عندك غريب ومنصور ودع ولديك الآخرين لجدتهما.. قال أحمد باستسلام حسنا مؤقتا لكن تعاليا بأى وقت وزورانا دوما وأما الآن فلن ترحلا إلا بعد أسبوعين على الأقل كادت جبريللا أن تعترض لكن أحمد قاطعها بحزم لا أقبل أية أعذار لقد حرمت منكما سنوات طويلة وأريد أن أشبع منكما ويكفى أنى سأسمح لكما بالعودة إلى روما وجدتكما..

12