احمد وانتصار مرات البواب

Story Info
Ahmad and Entesar the porter's wife.
1.5k words
4
6
00
Story does not have any tags
Share this Story

Font Size

Default Font Size

Font Spacing

Default Font Spacing

Font Face

Default Font Face

Reading Theme

Default Theme (White)
You need to Log In or Sign Up to have your customization saved in your Literotica profile.
PUBLIC BETA

Note: You can change font size, font face, and turn on dark mode by clicking the "A" icon tab in the Story Info Box.

You can temporarily switch back to a Classic Literotica® experience during our ongoing public Beta testing. Please consider leaving feedback on issues you experience or suggest improvements.

Click here

احمد وانتصار مرات البواب

= من اشهر القصص الايروتيكية ام على مرات البواب -- ومرات البواب وابنتها صباح =

الجزء الأول

سأحكي لكم قصة احمد وإنتصار زوجة الحارس الليلي التي كانت تسكن في الطابق الثاني تحت الطابق الذي يسكن فيه احمد بمفرده بعمارات الزهور بالمندرة قبلي بالاسكندرية بعد أن توفي والداه وفي الشقة المقابلة من شقته تسكن أخته هبة التي تزوجت مؤخراً من فني تبريد وتكييف وهو سافر إلى الخارج نبدأ فى القصه ونحكيها على لسان احمد.

أنا شاب اسمي احمد وعمري 42 عاما وقت حدوث قصتي وأنا سمين ومتوسط الطول طولي 170 سنتمترا ووزني مئة كجم واعمل بأحد مراكز شباب إسكندرية ولن أذكر اسمه و أسكن الإسكندرية بالطبع . أما عن السيدة التي كانت موضوع قصتي فهي انتصار زوجة الحارس الليلي صابر الذي يعمل بإحدى شركات الأمن والحراسة ولا يبدأ عمله إلا ليلا وينتهي في الصباح وزوجته انتصار شابة بيضاء جميلة عشرينية وأم لطفل وحيد . وكمعظم أهالي الإسكندرية كانت علاقتي بجيراني أنا وأختي المتزوجة هبة قوية جدا وخاصة مع انتصار وزوجها الذي يمضي معظم وقته بعمله ويترك انتصار بمفردها فكان يطلب منا أن نراعيها في غيبته نظراً لأنها قادمة من المنصورة ، أي من الفلاحين، فلم يكن أهلها بجوارها وأهله أيضاً يسكنون في الشرقية وهو قد سكن في الإسكندرية لظروف رزقه فلم يكن لهما أقارب البتة هنا فكانت أختي هبة دائماً ما تنادي علي لكي أقوم بقضاء حوائجها فتنادي علي وتطلب مني أن أشتري لها بعض احتياجاتها أو توكل إليّ مهمة رعاية طفلها عند انشغالها بالمطبخ أو الاستحمام فكنت دائم الحضور في شقتها أكثر من شقة أختي هبة.

الحقيقة أني وقعت مغرماً بروح وعقل وقلب ثم بجسد انتصار اللدن الناعم الممشوق القوام بصدرها الكبير الرجراج اللبني لأنها أم مرضعة .كانت انتصار في بعض الأوقات تخرج بزازها وترضع ابنها أمامي دون حرج وكنت بدوري أنظر لصدرها وأتمنى أن أرضع منه مثل طفلها لكن ليس بشهوة الطعام ولكن بشهوة من ينيك جسدها الساخن أمامي . فصدرها كان أبيض بياض الشمع ولا أدري لماذا كانت لا تتحرج مني اكانت تعدني كأخيها ؟! ولكني في الحقيقة لم أكن باخيها ولكن غريب أشتهيها! أكانت من السذاجة بأن تحسبني مجرداً من الشهوة لأني لم أتزوج ؟! لا اعلم . ولكنّ الذي أعلمه علم اليقين أنّي كشاب كنت أشتهيها وأتمنى أن أنيك أمرأة في مثل عمرها وعقلها وطباعها ورقتها وجوزائيتها وقلبها وروحها وجسدها الرائعين وأن أجرب معها أروع نيكة كما يحلم شاب في مثل عمري. غير أن ذلك لم يحدث في البداية فلم أكن أجرؤ على لمسها. إلّا أنني في بعض الأحيان كنت احمل عنها عنها طفلها وأتعمد أن ألمس صدرها لمدة ثوان وكانت الثانية بالنسبة لي سنة من لذتها المكثفة في إحساسي ومشاعري وأفكاري وذلك لأن صدرها كان ناعم جدا وساخن فكنت بعدها أدلف إلى الحمام مباشرة عندها وأستمني على تلك اللمسة وكان يعنيني في ذلك ويشحذ خيالي ملابسها الداخلية من كلوتات وحمالات صدرها فما كان مني إلا أن أمسكهم وأتفحصهم وأضعهم على ذبي فكان يجن جنوني وأهتاج وينتصب ذبي عندما أشاهد بقع صفراء من إفرازات كسها . من أحتيالاتي كذلك كي أستمتع بقوامها وجسدها أني كنت دوماً أذهب خلف زجاج شباك الحمام في شقتها وهو الذي يعكس ظل من بداخله في حالة الإضاءة فامتع نفسي بخيالات بزازها الرجراجة وأيضاً بطيزها النافرة للوراء متوسطة الحجم.

في وقت العصاري وكان زوجها قد بكّر في خروجه للعمل و كانت انتصار قد دخلت الحمام تستحم وكنت الاعب لها طفلها فأنمته ورحت اتلصص عليها فلمحتني وبحلقت عينيها. خرجت بقميص النوم وشعرها ما زلا رطباً وقالت: " فين الولا يا احمد!.." قلت : " متقلقيش نيمته... بياكل رز مع الملايكة..." انتصار: " هئ هئ.. وانت بتاكل ايه ولا .." فقربت منها على الفور وكانت قد جلست على كنبة الأنتريه وقد ضاع نصف صوابي ورحت أخلع حمالة صدرها البيضاء وفعلاً نزعتها وهي تقاوم مندهشة وأمسكت صدرها ونزل اللبن من بزازها اللبنية .وأخذت أرضع منه كالمجنون وأرتشف منه اللبن الساخن كطفلها ثم نزلت نزلت إلى كسها وحاولت أنزع كلوتها فرأيت فخادها البيضا والناعمة كانت انتصار ابتدأت تهيج و تستسلم لشهوتها فقالت لي: " ها أقول لأختك.... أسكت بقا! " فأجبتها وأنا عازم على أروع نيكة معها : " أنا بحبك يا انتصار بحب روحك وعقلك وطباعك وقلبك وجسمك وكلك وبرجك والليلة لازم أطفي نار شهوتي معاكي.." أمسكت كسها من فوق الكلوت وأحسست إنها استسلمت كلية فأنزلته بسهولة بعد المقاومة العنيفة السابقة منها ووقعت عيناي على كس احمر كله سوائل وشفراته متهدلة مورقة غليطة مثل الفم الجميل الذي يريد أن يُقبل ويُلحس وبتلات الوردة واجنحة الفراشة فنزلت عليه ألحسه وأعضض في بظرها المنتفخ كزبر طفلها وهي تمسك بشعري وتصرخ وتزعق بشدة حتى أحسستها تفضحنا : " كفاية كفاية أرجوووك أرجووووووووك يا احمد أف.. مش كدة." فهل توقفت واستجبت لصراخها المفتعل أو الحقيقي؟! أم هل هي تصرخ من باب يتمنعن وهن الراغبات؟

ذلك ما سأكمله لكم في الجزء القادم من قصة احمد وانتصار .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الجزء التانى والأخير

توقفت في السابق أن انتصار راحت تصرخ بشدة وتطلب مني ان أكف عنها ولكن كان رد فعلي أن زدت فلم اسمع لها وإنما أتسمع صوت شهوتي فأخرجت ذبي من الشورت فقالت وعيناها مبحلقتان في ذبي الهائج: " ها تعمل إيه اعقل يا مجنون أنا واحدة متجوزة أرجوك يا احمد انت عارف معنى ده إيه لا لا..." .... وأنا لا اسمع كما قلت لكم وإنما تركزت أحاسيسي في ذبي المتصلب وكسها الأحمر المثير . بشفراته وبظره!! وقالت متعجبة: " كل ده!!! حرام عليك ده لو دخل فيا حيقطع لي كسي!!" وقامت من علي الكنبة محاولة الفرار لتدلف إلى حجرة نومها وكانها تجرجرني إلى فراشها!! سألتها: " مالك في ايه!" قالت :" لا زوبرك ده يخوف يا احمد وأنا خايفة منه حرام عليك!! دا أنا أموت لو دخل كله في كسي .." فما كان مني إلا أن حملتها بين ذراعيّ وألقيتها فوق سريرها وهي تبكي وتخبي وجهها من ذبي وهي ملقاة علي ظهرها واستلمت شفتيها بالقبل الحارة وهي متجاوبة معي تماما ثم نزلت علي بزازها عض وتقبيل ثم نزلت إلى بطنها الهضيم البيضاء تقبيلا وعضا ثم لكسها لحسا ومصا في بظرها حتي طلبت ذبي وتلمسته بيدها ولم تستطع أن تقبض عليه وأخذت تتحسس رأسه وتدعكها برفق تارة وبعنف تارة أخرى وأشارت إلى كسها وقالت: " دخله بس وحياتك بالراحة خالص علشان آخد عليه دخل رأسه بس!!

بعدها رفعت ساقيها علي كتفي وأخذت أفرش براس ذبي علي مشافر كسها وألامس ذبي ببظرها لتطلق انتصار زوجة الحارس الليلي تأففات النار المتقدة في كسها من الشهوة. برفق أدخلت الراس فقط لتتأفف انتصار مجدداً وطويلاً: " أووووووف .. فدفعت إلى الداخل ثم دفعت دفعات اخرى متتالية حتى أحسست أن بيضتاي يضربان في شفرات كسها بقوة وصوت الارتطام مسموع وهي توحوح : " أح آآآآآآح وووووووو أخ أخ دخله كمان للآخر دا زوبرك ده ولا زوبر حمار يا واد يااحمد ده كنز ليه!!" مع اني اكبر منها بعشرين عاما لكنها كانت تناديني بيا واد واعجبني هذا واثارني اكثر وغاص ذبي كله وشرعت أنيك انتصار زوجة الحارس االليلي أروعة نيكة بسرعة وبعنف الشباب و هي تصوت: " يا لهوي يا لهوي..آآآآآه"!!وأخذت تتجاوب معي بشدة : " اسرع اسرع كمان.... نيك نيكة جامدة آآآآآآآى" ثم ما هي سوى لحظات حتى احسست بقبضة كسها علي ذبي فتأوهت وأطلقت شهوتها فكان أحلى إحساس وأروع نيكة إذ كانت أول مرة لي أدخل ذبي في كس امرأة . وفجأة شعرت بلبني يتدفق مني ووجدتني أضم فخذيهاا بشدة وذبي ما زال في أحشائها داخل لأقصي عمق فقذفت من فرط الشهوة وهي تتأفف وتتأوه مجدداً : " أووووف ...لبنك نار نار.. نيك يااحمد ثاني نيك ثاني ياحبيبي!". ثم بعد أن قذفت شهوتي نام ذبي لبرهة داخل كسها ولم أخرجه وانحنيت عليها اقبلها في فمها بشدة حتي اعتدل ذبي تارة أخري فسحبته من كسها وقلبتها على بطنها كي انظر إلى خرم طيزها الذي كان أحمراً وردياً وجسمها يعجّ أنوثة وضعت لساني علي طيزها وأخذت ألحس طيزها الناعمة حريرية الملمس ثم ادخلت إصبعي من الخلف في كسها فغاص في كثير من إفرازاته الساخنة .

ثم دفعت ذبي الهائج ناحية طيزها في كسها وأخذت أنيك فيها لمدة طويلة جدا دون إنزال مني وهي ارتعشت ثلاثة مرات وتعبت وطلبت مني ان أتركها لأني أشبعتها نياكة فلم أتركها وأمسكتها من مؤخرتها بشدة وبعنف وأخدت أدفع ذبي وأخرجه بسرعة وقوة حتي هاجت وفجأة جاءت شهوتي وأفرغتها داخلها لتزعق صارخة: " ليه بتجيب في...أنا كده هحبل منك...." .فانحنيت فوقها أقبلها والقيت بنفسي بجانبها. نمت انا عندها لأفاجئ بنفسي عند منتصف الليل توقظني وقد لبست قميص النوم الوردي . أخذتني في حضنها ونمت فوقها وأحسست أن أنتصار تبغي نيكة اخرى وإلا فلما أيقظتني وضمتني إلى بزازها؟! فأمسكتها وشرعت أنيك فيها اروع نيكة من أول وجديد وكاننا صفرنا العدادات ونكتها بعنف وكانت مشتهية وراغبة فأخبرتني أن انيك كسها: " أنا بحبك من زمان يا احمد وكان نفسي فيك واوريك بزازي آآآآه لحد ما فهمت .. " وراحت تمتدح ذبي وطوله وعرضه وسخونته وأنه يكيفها بضخامته وطوله وأنه يملأ جدران كسها حتى يصل إلى أعماقه الشيء الذي لم تراه مع زوجها طول فترة زواجها الأربع سنوات الماضية. الحقيقة أني لم أترك انتصار زوجة الحارس الليلي ليلة دون أن أنيك كسها أو أفرشها أو اشرع في احضان وقبلات ملتهبة ثم أني مؤخراً علمتها نيك الطيز فأخذت أنيك طيزها لتتألم في البداية ثم لتحبه أخيراً بعد عدة محاولات . تعلقت بي بشدة وأنا ايضاً تعلقت بانتصار فلم تنقطع لقاءاتنا بل اصبحت تطلب أن أنيكها علانية دون كلل أو ملل فكنا ومازلنا نستمتع سوياً إلا أني قد خففت الأيام الحالية من نياكتي لها لأن طفلها قد كبر ويمكن أن يتلفظ بكلمات أمام زوجها فتحدث مشكلة لنتغلب على ذلك بأن تنيمه وتغلق عليه الباب لنستمتع أنا وانتصار بلذة الجنس وحبلت مني ونكتها باستمتاع في مهبلها خلال طمثها الشهري قبل الحمل وخلال شهور حملها كلها وانجبت طفلا وطفلة جميلين كتبتهما باسم زوجها لكننا نعلم انهما ابناي وابناها وتكفلنا بتربيتهما في غيابه شبه المستمر وانشاتهما مع امهما على التنوير وعلمانيتي واشتراكيتي وكافة افكاري الغربية وهي بالمقابل تطهو لي وتعتني بي وباولادها كزوجة وحبيبة ورفيقة فكر وحياة وها انا في الثانية والخمسين الان ولا زلت على علاقة انسانية وامومية واخوية وصداقتية ورومانسية وجنسية وجيرلفريندية بويفريندية شبه زوجية بها لن تتوقف ولن تنقطع ابدا.

Please rate this story
The author would appreciate your feedback.
  • COMMENTS
Anonymous
Our Comments Policy is available in the Lit FAQ
Post as:
Anonymous
Share this Story