نساء الأبراج في الفراش والسرير

Story Info
نساء الأبراج في الفراش .. نساء الأبراج في السرير
10.1k words
0
7
00
Story does not have any tags
Share this Story

Font Size

Default Font Size

Font Spacing

Default Font Spacing

Font Face

Default Font Face

Reading Theme

Default Theme (White)
You need to Log In or Sign Up to have your customization saved in your Literotica profile.
PUBLIC BETA

Note: You can change font size, font face, and turn on dark mode by clicking the "A" icon tab in the Story Info Box.

You can temporarily switch back to a Classic Literotica® experience during our ongoing public Beta testing. Please consider leaving feedback on issues you experience or suggest improvements.

Click here

نساء الأبراج في الفراش.. نساء الأبراج في السرير

امرأة الجوزاء في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية ممارسة الحب

الجانب المثير والرومانسي للمرأة الجوزاء كما يكشفه التنجيم الجنسي

امرأة الجوزاء مثقفة ومثيرة، كما أنها حسية ومحادثة جيدة. يمكنها جذب الرجال بحديثها ولديها الرغبة الجنسية التي ستخجل الكثيرين.

بالحديث عن المزيد من الشهوانية والإغراء، يمكن مقارنة هذه السيدة مع برج العذراء. إنها محاطة بالغموض وتكشف جانبًا جديدًا منها في كل مرة تكون فيها معك في السرير.

مؤنسة ومرحة، قد يكون لدى المرأة في برج الجوزاء شركاء متعددون في نفس الوقت. إنها تحتاج إلى شخص مغامر وممتع مثلها.

إنها لا تحب شخصًا ليس لديه مبادرة أبدًا. إذا كان شريكها مملاً وغير منفتح على الأشياء الجديدة، فسوف تبحث عن شخص آخر.

طرقها غريبة

تخيلاتها الجنسية جامحة ويمكن أن يكون لديها العديد من الأوثان. على سبيل المثال، قد لا تبدو العربدة أو العلاقة الثلاثية مخيفة بالنسبة لها.

وقالت انها سوف تفعل أي شيء لتكون راضية. إنها ليست مثل علامات الأبراج الأخرى، لذا فهي متلقية أكثر من كونها مانحة.

لهذا السبب ستكون امرأة الجوزاء متطلبة في السرير وسيتعين عليك النزول إليها كل ليلة تقريبًا. لكن كل هذا لا يعني أنها غير قادرة على إسعاد الشريك لأنها كذلك.

انتبه جيدًا لها. إنها ليست العاشق الأكثر التزامًا لأنها تحب قضاء ليلة واحدة مع أشخاص عشوائيين لا تعرف أسمائهم حتى. هذا هو نوع المرأة التي من المحتمل أن تقبل علاقة مفتوحة.

إنها لا تؤمن حقًا بممارسة الجنس مع شريك واحد فقط ولا تتوقع منك أن تكون ماهرًا في هذا التفكير أيضًا.

إذا كنت محظوظًا بما يكفي للالتقاء بامرأة من برج الجوزاء، فأنت تعرف الآن كيف تنظر إلى الحياة وما هو رأيها في الجنس.

إنها السيدة العصرية التي ستأخذك إلى السرير دون طرح الكثير من الأسئلة.

لن تخجل المرأة في برج الجوزاء من إثارة إعجابك ببعض المغازلة الجادة والحديث القذر. إنها ليست فقط الشخص الذي سيقترح إجراء جميع أنواع التجارب، بل ستتمكن أيضًا من ممارسة الجنس في الأماكن العامة.

إنها حقًا باحثة عن الإثارة. إنها مرتاحة لحياتها الجنسية وتريد شريكًا يشعر بنفس الشعور الذي تشعر به.

تأكد من إثارة لها عقليا أيضا. إنها تحب ذلك عندما يتم تشغيلها جسديًا وفكريًا. العلامات الأكثر توافقًا معها جنسيًا هي الميزان والعقرب والقوس والحمل والدلو والأسد.

هذه المرأة حساسة للغاية حول ذراعيها، لذا المسها برفق على مرفقيها. هناك العديد من الطرق التي تكون بها امرأة الجوزاء غريبة. من المستحيل أن تشعر بالملل معها بين الملاءات. كونها علامة مزدوجة، فهي لديها شخصيات متعددة.

ذكي وذكي، ستشعر وكأن طاقة جديدة دخلت جسمك بعد ممارسة الجنس معها. في حال لم تكن من النوع الذي يكون مخلصًا بنسبة 100%، فهذه السيدة تناسبك بالتأكيد. ستكشف جوانب كثيرة من شخصيتها في السرير.

في إحدى الليالي يمكن أن تكون جامحة ومهيمنة، وفي ليلة أخرى بريئة ونقية. سوف تشارك في أي دور: الخادمة والممرضة وحتى الراهبة. أنت متأكد من أنك لن تشعر بالملل أبدًا من ممارسة الجنس مع هذه المرأة.

إنها تحب لعب الأدوار، لذا إذا كنت معها بالفعل، فاذهب لشراء بعض الملابس. ستحتاج إلى مطابقتها، لذا حاول أن تكون مبدعًا كما هي في الكيس.

يمكنك أن تقترح عليها أن تفعل ذلك في أماكن لم يفعلها أحد من قبل. سوف تحبك أكثر حقًا إذا أخذتها للقيام بذلك في الحمام العام.

طالما لم يتم القبض عليك واحتفظت بالخيال، فستظل ملكًا لك لفترة طويلة جدًا.

جنس غير متوقع

من المؤكد أن الرجل الهادئ الذي يستمتع بالروتين ليس الرجل المناسب لامرأة الجوزاء. كما أنها لا تحب الأشخاص الذين ليسوا على دراية.

هذه السيدة تريد شخصًا جريئًا وذكيًا. إذا تمكنت من إبقائها مهتمة بالمحادثات التي تجريها، فسوف تسقط في سريرك في وقت أقرب مما تتوقع. إذا كنت تريد شيئًا طويل الأمد، فتأكد من أنك الشخص الذي يجلبها إلى الواقع من وقت لآخر.

فقط افعل ذلك بمهارة. احترمها وستحاول أن تكون جيدًا معك عندما تكون في خصوصية. امنحها كل اهتمامك، وسوف تفاجئك في كل مرة بوضعية جديدة تمامًا أو بلعبة جنسية جديدة.

جميع نساء الجوزاء جميلات بشكل لا يصدق، لذا ستتمكن من الخروج مع زوجتك دون القلق بشأن ما قد يعتقده الآخرون. تغير شخصيتها حسب الشخص الذي تتحدث معه وتحب التواجد بين الناس.

سمة الحرباء الخاصة بها هي أيضًا شيء تستخدمه في غرفة النوم. إنها ليست هادئة عند ممارسة الحب. تحب التحدث طوال الوقت، لذلك لن تستثني الجنس.

ستخبرك هذه المرأة بما تشعر به وسترغب في معرفة ما تشعر به أنت أيضًا. اعشقها وأثني عليها.

تنظر امرأة الجوزاء إلى الجنس على أنه نشاط عقلي أيضًا. تحب المطاردة وتبحث عن شخص ما لتحفيزها جسديًا وعقليًا. هذه هي المرأة التي تحب عندما تثار جميع حواسها ولديها دائمًا عقل متفتح.

التنوع والتحفيز ليسا شيئًا غريبًا بالنسبة لها. في بعض الأحيان متطرف، لا يمكنك التنبؤ بماذا

في امرأة الجوزاء ستفعل بعد ذلك.

تحب الخيال في السرير وهي عاشقة ماهرة. من غير المرجح أن تستقر هذه المرأة مع شريك جنسي واحد لفترة طويلة. لن تعرف حتى سبب انفصالها عنك لأنها تحتفظ بأسرارها لنفسها.

إنها لا تقول الكثير عما تشعر به وتبقي الجسد بعيدًا عن العواطف. من الصعب جدًا اكتشاف العالم الداخلي لامرأة الجوزاء. إنها تحب المغازلة وتولي قدرًا كبيرًا من الاهتمام لما يقال أثناء المطاردة.

سوف تقبل أي شيء قد يدور في ذهنك فيما يتعلق بممارسة الحب، وسوف تأتي بأفكار خاصة بها أيضًا.

يمكن أن يكون لدى العديد من نساء الجوزاء ميول جنسية مثلية وقد يمارسن الجنس الشديد. ممارسة الجنس مع امرأة برج الجوزاء يشبه شخصيتها: لا يمكن التنبؤ بها وممتع.

==

المرأة الحوت في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية ممارسة الحب

الجانب المثير والرومانسي للمرأة برج الحوت كما يكشفه التنجيم الجنسي

تتمتع امرأة الحوت بجو أنثوي غامض يجعل الرجال يريدونها بشدة. إنها جميلة دائمًا وتثير إعجاب المعجبين بسحرها.

هذه السيدة ليس عليها أن تفعل أي شيء للحصول على الرجال. سيختارون جميعًا أن يكونوا معها عن طيب خاطر. إنها تترك انطباعًا بأنها بحاجة إلى أن ينقذها الأمير تشارمينغ ولديها سذاجة يجدها كثير من الرجال جذابة للغاية.

تعبر أنثى الحوت عن أنوثتها من خلال كل مسام جسدها. باعتبارها علامة مائية تعتمد على العواطف، فهي تمارس الحب بعمق ومعنى. سوف تجعل حبك يشعر بأنك تحمله أمواج المحيط.

العلاقة الحميمة مع هذه المرأة فريدة ومميزة. إذا شعرت أنك غير راضٍ بطريقة أو بأخرى عن أدائها في السرير، فسوف تدرس ما قد يزعجك وتتأكد في المرة القادمة من أنك سعيد تمامًا.

لا شيء يجعلها سعيدة أكثر من معرفة أنك راضٍ بنسبة 100% عن أدائها في السرير.

ومع ذلك، عليك الحذر معها لأنها يمكن أن تكون بعيدة المنال عندما تنشأ مشكلة. سوف تنأى بنفسها عنك إذا شعرت أنه لم يعد هناك مجال لتحمل احتياجاتها.

ولن تسمع منها أبدًا مرة أخرى. من الصعب جدًا التمسك بالمرأة الحوت. سوف تتزوج مرة واحدة فقط، لذا عليك أن تعاملها بعناية وأن تتوافق مع مشاعرها وتحبها بشدة. إنها لا تمارس الجنس فقط عندما تفعل ذلك، بل هي الشخص الذي يمارس الحب بعمق.

تجربة مختلفة تماما

كونه البرج الأخير في دائرة الأبراج، يجمع برج الحوت كل الطاقات الجنسية التي كانت موجودة في الأبراج السابقة. هذا يعني أن للسيدة جوانب عديدة في ممارسة الحب.

إنها تحب الدور الخاضع في السرير. إنها الأميرة التي تنتظر فارسها بدرعه اللامع. إذا كنت لا تعرف كيف تتصرف معها، فلا تكلف نفسك عناء تجربة شيء ما.

نظرًا لأنها عاطفية في كل جانب آخر من جوانب وجودها، فإن المرأة الحوت أيضًا عاطفية في الكيس. سوف تخفف من مخيلتها لتخلق جوًا رومانسيًا لممارسة الحب.

ستكون الشموع المعطرة وبتلات الورد موجودة في كل مكان في غرفة نومك. تحب الجنس والمفاجآت. بالنسبة لها، الجماع لا يفرق نفسه عن الحب.

إنها علاقة قوية بين هذين الاثنين. كما قلنا من قبل، فهي تفضل الدور الخاضع وأن تكون المانح، وليس الآخذ.

ستكون منفتحة على أي شيء تقريبًا في غرفة النوم وستتطلع إلى التواصل عقليًا مع الشريك عند ممارسة الجنس. أولئك الذين يقعون في هذه العلامة القمر وكوكب المريخ هم مثل هذا بشكل خاص.

التفاهم والرعاية، سوف تفسد امرأة الحوت من تحب بشكل كبير. سوف تلبي جميع رغباته وتفاجئه بألعاب غرفة النوم المختلفة.

إنها تولي الكثير من الاهتمام لممارسة الحب وتعتقد أن المداعبة مهمة جدًا. إذا كنت معها، تأكد من أنك تستمتع بالمداعبات الطويلة وأن تمدحها كثيرًا أيضًا.

ستكون الشريكة المثالية لك إذا تمكنت من منحها كل هذه الأشياء. لست الشخص الذي يستمتع بالجنس القاسي، بل ستحتاج إلى أن تكون حساسًا ومحبًا عند ممارسة الجنس مع امرأة برج الحوت.

سوف تفعل كل ما يلزم لإرضائك. تعرف هذه السيدة كيفية سحر الرجل، فهي مغرية ويصعب إرضائها.

لن تنام مع أي شخص لأنها تبحث عن شريك يجعلها تشعر بالارتياح خارج غرفة النوم.

عندما تكون نساء برج الحوت في السرير، فإنهن متوحشات وناريات، ويختلفن تمامًا عما هم عليه في الحياة الواقعية. تحب الفتاة الحوت عندما يهيمن عليها الشريك وتجبرها على التزام الصمت. مثل أي كائن جنسي آخر، لديها تخيلات وأوثان.

كل ما عليك هو أن تأخذ الحبال وتسألها عما تريد ويجب أن تسير الأمور بسلاسة. تميل إلى الارتباط بشخص ما منذ الليلة الأولى معًا.

ستلاحظ المرأة في برج الحوت، المتملكّة والوقائية أيضًا، عندما يكون هناك خطأ ما في الطريقة التي تمارس بها الحب معها.

سوف تتوقع خطوتك التالية

هذه سيدة تحب أن تتفاجأ وتتودد. اشتري لها بعض الملابس الداخلية الجديدة أو لعبة جديدة يمكنها إرضائها جنسيًا. إذا كنت تعرف الهدايا التي ستقدمها لها، فمن المؤكد أنك ستفوز بقلبها بسهولة أكبر.

تصل إلى هزات الجماع بسرعة ولديها رغبة جنسية عالية. كما قلنا من قبل، المداعبة ضرورية مع الفتاة في برج الحوت. إنها تتطلب الاهتمام وأن يتم نقلها إلى بُعد مختلف عند ممارسة الحب.

يجب أن تكون محظوظًا لأن لديك امرأة عاطفية مثل حبيبتك. مسترخية وهادئة، تستخدم الجنس للهروب من أصعب لحظات الحياة.

إنها تعرف كيفية ممارسة الجنس عن طريق الفم مع الرجل ولديها حدس مذهل. هذا يعني أنها ستخمن ما قد تريد منها أن تفعله دون أن تطلب ذلك.

إنها لا تحب أن تكون هي التي تقوم بالمطاردة، لذا يجب أن تكون أنت من يغريها ويأخذها إلى السرير.

خيالي وعميق، من الصعب جدًا أن ننسى كيف تمارس امرأة برج الحوت الحب.

تمامًا مثل نظيرها الذكر، فهي لن تسمح لشخص لا تثق به بالدخول إلى غرفة نومها. العلامات التي تكون أكثر توافقًا معها جنسيًا هي برج العذراء، تاوروس والسرطان والعقرب والجدي. المنطقة الأكثر إثارة للشهوة الجنسية هي قدميها.

تتمتع بأنوثة لا تمتلكها أي علامة أخرى، وهي تشارك في كل ما يطلب منها شريكها القيام به في غرفة النوم. إذا كانت محترمة ومحبوبة، فسوف ترضي أي خيال.

من السهل أن تقع امرأة برج الحوت في حب شخص لا يحترمها بما فيه الكفاية. تقع في الحب بسهولة وفي كثير من الأحيان مع الشخص الخطأ. عندما تدرك أن الأمور ليست كما تراها، تبدأ بالإحباط والغضب.

ولكن إذا كانت مع الشخص المناسب، فإن هذه الفتاة سوف تلعب أي دور عند ممارسة الجنس. إنها متحدثة جيدة، لذا فإن النبيذ الجيد وبعض الموسيقى سيثيرها بسرعة. المغازلة مع ممارسة الجنس هو شيء ستفعله دون تردد.

==

امرأة برج العقرب في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية ممارسة الحب

الجانب المثير والرومانسي للمرأة برج العقرب كما يكشفه التنجيم الجنسي

لا توجد علامة برج أخرى أفضل في ممارسة الجنس من برج العقرب. يمكنك بسهولة تسمية امرأة برج العقرب بأنها إلهة الجنس. لديها الرغبة الجنسية العالية وهي عاشقة ماهرة للغاية.

جذابة، يمكنها جذب أي شخص إلى ذراعيها بنظرة واحدة فقط. إنها مانحة ومتلقية للمتعة في السرير. إذا كنت تفكر في أن تكون معها، تأكد من أن لديك الكثير من الطاقة الجنسية لأنه لا يمكن إيقافها بمجرد أن تبدأ.

غامضة ومثيرة، سيدات برج العقرب مشهورات بممارسة الحب. امرأة ذات شخصية وعمق، ستقدم لك هذه الفتاة تجربة مكثفة وعاطفية بين الأوراق. إنها تؤمن بالتعبير عن الحب من خلال ممارسة الحب.

أن تكون مع امرأة من برج العقرب يعني أنك ستثير إعجابك بمجرد رؤيتها. لديها نظرة يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالجنون بشأنها.

يمكن أن تجعلك تشعر بالتوتر عندما تتحدث إليك، أو عندما توليك الاهتمام الكافي.

بلمسة واحدة، ستجعلك تشعر بالعجز والرغبة في منح نفسك لها بالكامل. بعض الناس أعجبوا بالدموع بحضور هذه السيدة. وبعد كل هذا، سترغب دائمًا في المزيد منها لأنها مدمنة. من أجل الحصول على المزيد تحتاج إلى إظهار العاطفة أيضا.

الغياب التام للموانع

ممارسة الجنس مع امرأة في برج العقرب تكون مكثفة وحيوية وشهوانية. كل هذا بينما تحافظ على تماسكها وتشعر بالهدوء حيال ذلك. يُعرف مواليد برج العقرب بالكتمان في مشاعرهم وعواطفهم.

ستعرف امرأة برج العقرب ما تريده في السرير بمجرد النظر إليك مرة واحدة. وسوف تقوم بالتوصيل بمجرد أن تكتشف ما يثير اهتمامك.

يمكنها تعليم الكثير من الناس دروسًا حول ممارسة الحب والعاطفة. لا يوجد نصف التدابير مع هذه السيدة. سوف ترغب بها منذ اللحظة الأولى التي تقع فيها عيناك عليها، وسوف تجعلك ترغب فيها أكثر.

رجل أحلامها هو على قدم المساواة معها وهو شخص قوي مثلها. بمجرد أن تكتشف الجانب غير المرئي لامرأة برج العقرب، ستثبت أنها شريكة مخلصة ومهتمة. حلوة أيضًا، ولكن ليس لفترة طويلة.

من المؤكد أن امرأة برج العقرب ستجعلك مدمنًا عليها بغض النظر عن مدى قوتك ومعارضتك. إنها تخشى فقدان السيطرة، ولهذا السبب تحاول دائمًا اكتشاف الأشخاص.

ستتحكم دائمًا في مشاعرها تجاه الرجل، وستكون حريصة على مقدار ما تعطيه في السرير.

في أغلب الأحيان، تكون امرأة العقرب مسيطرة. لكن هذا لا يعني أنها لا تريد شخصًا قويًا وقويًا بجانبها.

بعد كل شيء، مع شخصية مثلها، لا يمكن لأي نوع آخر من الرجال أن يكون شريكًا لها. إنها تحتاج إلى شخص يمكنها استكشاف حياتها الجنسية معه كل ليلة، لأن دافعها الجنسي قوي. إرضاء امرأة برج العقرب بالمداعبات الطويلة وقبلات الرقبة والجنس الفموي.

إنهم يلتزمون بمجرد قضاء ليلة مع شخص ما، لذا توقع أن تشارك في علاقة بعد أن تكون معها.

بمجرد أن لا يعوقها شريكها، تصبح امرأة العقرب فتاة شقية جامحة ومنفتحة على تجارب جديدة. لا تتردد في تجربة أشياء جديدة.

إنها منفتحة على الاقتراحات، ولكن عليك أن تكون حذرًا فيما يتعلق بحالتها المزاجية لأنها ليست مستعدة دائمًا لممارسة الجنس. كل شيء يتعلق بك سيبقى في ذهنها إلى الأبد: رائحتك، ولمساتك، والطريقة التي تتأوه بها، وكيف يتردد صداها مع جسدها.

مع العلم أن شريكها مدمن على ممارسة الحب، ستستخدم امرأة برج العقرب الجنس كأداة للتحكم. يمكن لرغبتها الجنسية إلى جانب بعض التقنيات المثيرة للاهتمام أن تحافظ على العلاقة حية مدى الحياة.

في بعض الأحيان، يصعب على امرأة برج العقرب التحكم في دافعها الجنسي حول الرجال الذين تحبهم. كما قلنا من قبل، فهي تحب العطاء والتلقي في السرير. ولهذا السبب يمكنها أن تجعل اللقاءات الجنسية ممتعة للغاية ولا تُنسى.

واحد لتحديد المعيار

إذا كنت تريد أن تكون مع امرأة في هذا البرج، فاستعد لبعض العاطفة النارية وممارسة الحب الشديد. يجب على أولئك الذين هم أكثر حساسية قليلاً أن يبحثوا عن شريك آخر ويتركوا امرأة برج العقرب في أيدٍ أكثر جرأة.

إنها لا تمارس الجنس من أجل المتعة فقط. بالنسبة لها، ممارسة الحب هي وسيلة لتوصيل المشاعر والتعبير عن المودة. ستكون محظوظًا بوجود امرأة في هذا البرج. إنها قادرة على تقديم تجارب جنسية ذات معنى للشخص الذي تحبه.

سيكون الولد الشرير الذي يتمتع ببعض المواهب المذهلة في السرير هو الشريك المثالي لهذه الفتاة. إنها تفضل أن تكون هي التي تُغوي، وليس هي التي تُغوي. ذلك لأنها شخصية متلاعبة ومهيمنة.

أيضًا، امرأة العقرب متملكّة، وهي مفترسة تطارد فريستها جنسيًا. أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب في السرير هي الجدي، الحوت، الحمل، الثور، القوس والأسد. إذا كنت ترغب في إثارة امرأة برج العقرب، قم بممارسة الجنس الفموي معها لأنها الأكثر حساسية في منطقة الأعضاء التناسلية.

إن ممارسة الحب مع امرأة برج العقرب هو أمر سوف تتذكره طوال حياتك. تحب أن يتم تقدير جهودها

، وتتوقع أن يكون الشريك حادًا مثلها.

جسدها يتحدث عن الشهوانية والحلاوة، وهي تعرف كيف تكون مغرية عندما تريد ذلك. إذا كنت معها، فسوف تكتشف عالمًا جديدًا تمامًا من الملذات والرضا.

لا تمنعها حياتها الجنسية، فهي بحاجة إلى معرفة الشريك جيدًا قبل الانخراط في شيء يبعث على السرور تمامًا.

ستتعامل مع جميع علاقاتها على محمل الجد ولن توافق أبدًا على التورط فيما يسمونه بالقذف. قد يبدو من الصعب التغلب على قلب هذه المرأة في البداية، لكن الأمور تصبح أسهل بمجرد التعرف عليها بشكل أفضل.

على الرغم من أنها تحب إجراء التجارب في السرير، إلا أنك تحتاج دائمًا إلى السماح لها بأخذ زمام المبادرة. أي شيء ستفعله لها بين الملاءات، سوف تحبه. قد تحتاج إلى تحمل حب التملك لديها، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء.

==

امرأة الميزان في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية ممارسة الحب

الجانب المثير والرومانسي للمرأة برج الميزان كما يكشفه التنجيم الجنسي

برج الميزان مثقف وعقلاني مثل أي برج هوائي آخر في دائرة الأبراج. لهذا السبب فإن جنسها هو شيء يجب تصفيته من خلال العقل.

عندما تكون بين الملاءات، تقوم المرأة في برج الميزان أولاً بتقييم احتياجاتها واحتياجات شريكها وبعد ذلك تقوم بتوفيرها.

تحب محادثات الوسادة والمداعبات المغرية. لا تهدف امرأة الميزان إلى أقل من الكمال في حياتها العاطفية.

إنها عاشقة ماهرة وتقدر عندما يكون شريكها معطاءًا ومنتبهًا. جميلة وأنثوية، هذه المرأة أيضًا حسية وحساسة.

ستتعرف عليها من الآخرين لأنها تتمتع بشفاه وردية ومنحنيات بارزة. إنها رومانسية وفي نفس الوقت قوية.

كما أنها لا تقع بسهولة في حب شخص ما. باعتبارها قاضيًا جيدًا في الشخصية والمواقف، فإنها ستخبرك بالحقيقة بشكل غير مهين أو عدواني. إنها تبحث عن المودة أكثر من أي شيء آخر.

رومانسية القلب، مطاردة الأحاسيس الجسدية في السرير

عندما تكون امرأة الميزان في السرير، تجعل شريكها يشعر بأنه الأفضل في العالم. لكن هذا يعني أنها بحاجة إلى شخص لديه خبرة في فن ممارسة الحب.

في واقع الأمر، إنها تحب فقط الرجال الذين يعرفون طريقهم في الكيس. هذه امرأة تحتاج إلى شريك قوي. تحب أن تكون مسيطرة عند ممارسة الحب ولها أسلوب متناغم.

ليس من السهل التقرب منها، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك، لن يكون هناك ما يمنعكما من الاستمتاع بوقت حياتكما.

تتمتع امرأة الميزان بمعايير عالية عندما يتعلق الأمر بشريكها في الفراش، خاصة إذا كانت العلاقة جادة. إنها تنظر إلى الجنس باعتباره شيئًا ليس جسديًا فحسب، بل عقليًا أيضًا.

إنها تحب أن تكون مفتونة وتترك الأشياء متوقعة عندما تكون في غرفة النوم. بمعرفة كيفية التحكم بجسمك، ستشعر بالرغبة في الطيران عند ممارسة الحب مع هذه السيدة.

سوف يغريك جمالها وستذهب إلى أماكن لم يذهب إليها أحد من قبل. بسحرها الطبيعي، تعد امرأة الميزان من أجمل سيدات الأبراج. إنهم يديرون رؤوسهم أينما ذهبوا ولا يحتاجون إلى بذل أي جهد لجذب الرجال.

مؤنسة وودودة، الفتاة في هذه العلامة سيكون لديها العديد من الأصدقاء مع الفوائد.

تحب ذلك عندما يغمرها الشريك بإيماءات رومانسية صغيرة مثل الهمس في الأذن أو قبلة على الرقبة.

في غرفة النوم، هي من محبي العناق والتقبيل والجنس الفموي. لا تتردد في تقديم مداعباتها الطويلة. إنها فتاة تمارس الحب أكثر من كونها فتاة جنسية.

عليك أن توليها الكثير من الاهتمام إذا كنت تريد إبقائها سعيدة بحياتها الجنسية. ستحدث المجاملات والهدايا الصغيرة فرقًا كبيرًا في مدى اهتمامها بعلاقتك.

تتعلّق امرأة الميزان بمجرد حدوث اللقاء الجسدي وتميل إلى التملك مع الشريك على الرغم من أنها الشخص الذي لديه دائرة كبيرة من الأصدقاء.

العاطفة ليست شيئا جديدا بالنسبة لها. ستمنحها أعز ما لديها لمعرفة أن العلاقة التي تربطها بها كاملة ومرضية.

لا تخف من اقتراح سيدة الميزان بتجربة أشياء جديدة في غرفة النوم. إنها منفتحة ولديها هذا الجانب الجامح الذي يتم الكشف عنه أحيانًا للشريك.

قد تكون هي من تقترح جعلك عاريًا ومقيدًا. لا تتفاجأ إذا كانت هي التي تطرح هذه الفكرة. هذه امرأة ليس لديها أي موانع فيما يتعلق بجسدها. إنها من النوع الذي يركض عارياً حول المنزل.

تحليلي للغاية ويشعر بالملل بسهولة في السرير

في حين أنها تحب أن تلعب دور المرأة التي يصعب إرضائها، إلا أنه في الواقع من السهل إدارتها. من المعروف أن دافعها الجنسي قوي جدًا، بجانب امرأة برج الحمل.

إذا كنت متزوجًا من برج الميزان، فيجب أن تعتبر نفسك محظوظًا لأنها تحب الجنس أكثر من أي برج آخر في دائرة الأبراج.

يُعرف برج الميزان بذوقهم الرفيع ورغبتهم في امتلاك ممتلكات فنية عالية الجودة. عندما تتودد إلى امرأة برج الميزان، قدم لها هدايا كالعطور الباهظة الثمن واللوحات الفنية الجميلة. سوف ترى مدى تطورك أيضًا وستقرر الاحتفاظ بك لفترة من الوقت.

بعد أن تثبت نفسك في علاقة معها، سوف تصبح نارية وعاطفية في السرير. تعد المضايقة والمضايقة أيضًا أحد الأشياء المفضلة لديها التي تفعلها في الكيس.

الأبراج الأكثر توافقاً معها في غرفة النوم هي برج العقرب، والقوس، والأسد، والدلو، والجوزاء، والحمل.

إنها تحب أن يتم لمسها حول منطقة الأرداف وممارسة الجنس بأسلوب هزلي حيث أن المؤخرة هي واحدة من أكثر المناطق إثارة للشهوة الجنسية لديها.

إذا كنت تعرف كيف تتبع إيقاعها، فسوف تمنحك امرأة الميزان نفسها بالكامل. تكره الأشخاص العنيفين وتحتاج إلى عاشق يفهمها ويشعر بها. وذلك لأنها في كثير من الأحيان لا تعبر عما تشعر به.

سيكون الشخص ذو الخبرة والبديهة مثاليًا لها.

سوف تعاني إذا لم تتمكن من الوصول إلى رضاها كشريك جنسي، لكنها لن تقول شيئًا عما تريده منك ش أن تفعل.

ستكون خائفة من الإهانة وستعتقد أنك لم تعد تهتم بها لأنك لا تملك أي فكرة عن كيفية إسعادها.

عندما تشاركان في المداعبة، ستقوم هي بفحص كل تحركاتك وتقنياتك لمعرفة ما إذا كنت تريدها بقدر ما تريدك.

لديها عقل تحليلي وستغتنم أي فرصة لدراستك بشكل أكبر. إذا شعرت بالملل منك في مرحلة ما، فسوف تكون مهذبة في إخبارك بمشاعرها.

ستحتاج إلى أن تكون مبتكرًا معها في السرير وإلا ستمرض بالتأكيد من نفس الروتين وتبحث عن شخص آخر. إذا أمكن، قم بتركيب بعض المرايا حول السرير.

إنها إحدى الأشياء المفضلة لديها: رؤية نفسها في المرآة عند ممارسة الجنس. إنها لا تحب الابتذال والأشخاص العاطفيين للغاية.

قم بإغواء هذه المرأة الأنثوية المنفتحة والذكية بأخلاقك ومكانتك الاجتماعية. إنها هي نفسها منجزة، لذا عليك أن تثبت أنك تستحقها. لن تعلمك كيفية ممارسة الحب لأنها تحب الرجال الأكثر خبرة.

==

امرأة الدلو في السرير: ما يمكن توقعه وكيفية ممارسة الحب

الجانب المثير والرومانسي للمرأة الدلو كما يكشفه التنجيم الجنسي

الجنس بالنسبة لامرأة الدلو يجب أن تتم تصفيته من خلال عقلها. إنها تريد عبقريًا في سريرها، شخصًا رائعًا ويبدو جيدًا أيضًا.

ليس لدى الأشخاص في برج الدلو موانع وهم دائمًا على استعداد لتجربة أشياء جديدة في الأوراق. ليس فقط في الجنس، ولكن أيضًا في الحياة، فهم يحبون المخاطرة.

لذلك لا تتفاجأ إذا كانت امرأة الدلو التي تواعدها تريد ممارسة الجنس في مكان عام. إنها تحب ثني القواعد. حياتها كلها تدور حول ذلك.

إنها شخصية محبوبة من الناس، لذا سيكون لديها العديد من الأصدقاء. عندما تقع في الحب، فهي صادقة وعاطفية. إذا حاولت خداعها بشيء ما، فسوف تتركك دون النظر إلى الوراء.