رشاد وخديجة ورحلة عبر مصر ج 27 - 32

Story Info
He and his mom in a cross Egypt journey.
19.7k words
4.33
2k
00

Part 2 of the 4 part series

Updated 06/08/2023
Created 02/20/2018
Share this Story

Font Size

Default Font Size

Font Spacing

Default Font Spacing

Font Face

Default Font Face

Reading Theme

Default Theme (White)
You need to Log In or Sign Up to have your customization saved in your Literotica profile.
PUBLIC BETA

Note: You can change font size, font face, and turn on dark mode by clicking the "A" icon tab in the Story Info Box.

You can temporarily switch back to a Classic Literotica® experience during our ongoing public Beta testing. Please consider leaving feedback on issues you experience or suggest improvements.

Click here
Kawakeb
Kawakeb
11 Followers

الفصل السابع والعشرون. رشاد وخديجة ورحلة عبر مصر

وامراة اقصرية نوبية تستجم هى وابناءها الذكور الاربعة منهما توامان متماثلان متوسطان وابن اكبر وابن اصغر وتفضل الاصغر على الاكبر كحبيب وزوج.

كانت المراة الاقصرية النوبية ضحوكة بسامة وجذابة للغاية. تشع بالجاذبية الج ن سية والروحية والجسدية. كانت كما لو كانت شمسا تمشى على الارض من جمال انفها الصغير ورقة وجهها الاقصرى النوبى المتوسط السمرة والفرعونى الملامح كثيرا والذى يختلف فى لونه ونحافته عن وجه وردة ام محمود بقصة ميكروباص الغرام. وجه وردة الحتشبسوتى الممتلئ البسام الانثوى الفرعونى الطيب القمحى الفاتح. كان وجه المراة الاقصرية النوبية اقرب الى وجه نفرتارى وسمرتها. وكان الشبان الاربعة القريبو الشبه منها يتضاحكون ويسيرون حولها كالكواكب حول الشمس. وعيونهم مثبتة على وجهها وملآى بالهيام لحد العبادة. كنت تشعر حين تراهم بانهم يكادون يحملونها ويشيلونها عن الارض شيل لئلا تتالم قدماها او يتلوث ضوء قرصها الاصفر الوهاج من غبار الارض. كأن امونرع او حتحور بقرصها الاصفر تمشى على الارض. وملاحة وجهها وتضاريس جسدها السهل الممتنع.

كانت ترتدى فستانا رائعا يظهر رشاقتها ونحولتها. مزركش ببياض وزرقة قاتمة باشكال غير محدودة وغير منتظمة او هندسية. يشبه بنصفه السفلى فستان الجيبونة لكنه ليس مشددا او مرتفعا مثلها بل القماش مسترخى بكسل على نصفها السفلى مثل فستان مارلين مونرو الابيض الشهير لكن دون ان يعريه الهواء هاهاهاها. كانت تتهادى بكعبها العالى المبرز نحولة وصغر قدميها خارجة من سفينتها الاوروبية او الامريكية الضخمة مع اولادها الاربعة من ميناء الغردقة وسط هذه البقعة الهيفينة من الجنة البحراحمرية الرائعة البحر الاحمر الكابتيف انسايد ذاساودى ايجيبشن سنيمزلماراب اوبريشن. خرجت مع اولادها بعد مزاحها مع موظف الجمارك يتابطون ذراعيها ويدورون حولها ويركضون كما لو كانوا يدورون متفاخرين حول فتاتهم المفضلة المتنافسين على رضاها واظهار انفسهم وادهاشها بالغزل والحركات الرجولية لادهاش النساء. ولا ادرى لماذا فعلت ذلك. ولكننى سرت خلفهم كالمجذوب او المسحور. حتى وجدتهم يتجهون الى نفس لوكاندتنا التى اقيم فيها انا وخوخة. كونها افخم لوكاندة او فندق بالغردقة كلها. ودخلت بهو الفندق وانا اسمع موظف الاستقبال ياخذ بياناتها وكانت من اصحاب الصوت العالى رغم نعومته ورقته من النوع الذى لا يخفض صوته. ولذلك سمعت كل شئ. كان اسمها امينة. وعلمت انها ستقطن مع اولادها بالجناح الفاخر رقم 10. ثم شاهدتهم وهم يصعدون السلم الفاخر الواسع الرخامى ذا الدرابزين الذهبى ويتقدمهم حامل الامتعة بزى الفندق. سرت خلفهم محافظا على مسافة واسعة لئلا يرتابوا فى الامر. واخيرا توقفوا امام جناحهم حسب تعليمات الحمال. وفتح الباب لهم ودخلوا. مررت بالقرب من الباب الموارب ووجدتها تشكره بحرارة وتنقده البقشيش المجزى. ويناولها المفتاح ويضع الامتعة فى مكان مريح ومناسب ثم يخرج بعدما قال لها. تؤمرى باى شئ تانى يا هانم. شكرته ونفت. فخرج وانصرف واغلق الباب خلفه. وسرعان ما سمعت تاوهات وضحكات ونظرت من ثقب الباب فرايت ما هالنى. لقد كانت خمسة اجساد عارية تتلوى وتتقلب وتتمرغ فى الفراش او الاريكة القريبة من الباب. لم يضيعوا اى وقت. يا نهار ابيض. هذه الام تعشق اولادها الاربعة بل وتمارس معهم الحب جماعيا معهم كلهم فى وقت واحد وفى نفس الوقت. ما الذى يجرى فوركريست سيك.

قررت ان ادخل فى صداقة متينة مع اصغر هؤلاء الشبان الاربعة بمعزل عن بقية اخوته. لاجره فى الكلام واعرف قصتهم بالتفصيل الممل. كيف ارتبطوا بامهم هذا الارتباط الجماعى العميق. هل بينهم شجار او غيرة او تنافس عليها. هل تعرفت باحدهم ثم الاخر الخ كل على حدة بمعزل عن الباقين ثم انكشف الامر ذات مرة وقالوا لها فيها لنخفيها. وهل هناك حبيب مفضل لديها عن الباقين ام تفضل الجميع. بالفعل ضربت صحوبية مع الفتى النوبى الصغير واللطيف. كان سلس المعشر. ولما توطدت صداقتنا وعلم بقصتى مع خوخة واندهش كل دهشة. ثم حكى لى قصتهم. لم تكن خارج ما توقعته.

حين ذهابنا من الغردقة الى الاقصر. سنتجه من الغردقة الى سفاجا ومن سفاجا الى قنا. ومن قنا الى الاقصر. وبلغنا الاقصر العظيمة اخيرا بحلول ديسمبر. واخذت خوخة تتناول بعض البرتقال واليوسفى بشراهة كعادتها. هى تعشق الموالح كثيرا والليمونادة منها طبعا

على عكسى بسبب معدتى الحساسة العصبية الميالة لمشاكل الحموضة ومرئى الذى لا يتحمل الحموضة. وكثيرا ما كانت تعرض على الاطعمة الحمضية والحريفة وارفض. اخيرا اصبحنا فى طيبة ثيبيس عاصمة مصر. اخت منف العاصمة الاهم والسابقة عاصمة بناة الاهرام. واخت الاسكندرية والقاهرة.

اعتدل مزاجى كثيرا باقامتنا بفندق االونتربالاس فى الاقصر. ومعيشتنا فى الاقصر. قلت لخوخة. انها - مثل منف - مدينة اجدادنا الحقيقيين الاصليين يا خوخة ويمكن ضم الاسكندرية لها ولا ذنب للقاهرة. قبل رياح الغزو والاحتلال والاستيطان الارابمزلم. انها مدينة الحب والعظمة المصرية الحقيقية الاصلية وانا متفائل بها. كتفاؤلى بباريس او لندن او واشنطن او نيويورك بعيدا عن اوبريشن الميدلايست والاستوبيدستوريزسوبرفيزور ان وومانايزر ارابفورام "يوفوربلورال سيمي وذ ايجيبشن ارابيكديالكت" و "بويزون كارثاج". وكتفاؤلى بعصور ما قبل السفنث سنشرى المشؤوم المقيت البائس الكريه.

فى الايام التالية كنت ارى خوخة كثيرة الصمت والشرود. وعيونها مثبتة على. فلما اسالها ما خطبها. تقول. لا شئ. كان التفكير العميق يبدو على وجه الهتى خوخة الحلوة. واحسست انها بدات تضحك معى كما كانت من قبل. ولكنى لم اخاطر بتقبيلها او لمسها وبقيت فى موضع المراقب. ولكنها لم تعد ترفض تنزهنا معا فى شوارع الاقصر وبين معابدها واثارها ومتاحفها. ولا الجولات النيلية الطويلة النهارية والليلية بالمراكب وبالفنادق العائمة الخ التى كنت ادعوها اليها. بدات تضحك معى من جديد. وبشكل مرتبك. كأنما تتحسس اولى خطواتها فى الحياة. وبينما اكلت خوخة يوستفندياية وابتلعتها قبلتها من شفتيها وادخلت لسانى لاتذوق طعم اليوسفى على لسانها وفى ريقها وفمها. لم تنهرنى ولم تمنعنى. ولكن لما انهينا قبلتنا لم تقل شيئا ايجابيا او غزليا ايضا. بل اشاحت بوجهها المحمر. كانت فى صراع مع نفسها الان وقد مر ما يقارب ستة اشهر على صيامها الاجبارى عن حبى. وعن تعرينا وعن الفوربلاى الذى بيننا. كانت فيها صلبة كالصخرة معى وجافة وجادة. تتحاشانى كاننى طاعون. وتعلقت بشريف الطفل شبيهى تعلق الغريق بالقشة. ومن قبل ذلك امتناعا اجباريا ايضا فى سيوة. لكننا وقتها كنا احسن حالا لانها كانت متقبلة غرامنا نسبيا ومتقبلة ولو على الاقل بعض الفوربلاى من تعرى وطلاء جسد ولمسات وكيمونو وسارى وبودى ستوكنج وبلوجوب وهاندجوب وتيتجوب وفوتتجوب وريمجوب وكونلنجوس. وكامشوت على كل جسدها الفتان الديفاين الرهيب. اما الان فقد تركتنى فى محيط الياس والاحباط واضاعت املى واملها. كم انت مؤلم ايها الحب بلوعتك وهجرانك وصراعاتك. كنا انا وخوخة على متن القارب الممتلئ بالسياح الاجانب. وشعرها الطويل الهندى الخليجى الطراز او الكهفى الحجرى. يتطاير فى كل مكان حول جسدها الجالس جوار جسدى. التصقت بها جنبى لجنبها. ولففت ذراعى حول خصرها اضمها بقوة. لم تنهرنى وايضا لم تبتسم او تشجعنى. احسست بشرودها. ولم استطع مقاومة هذا الالتصاق حتى وان لم تكن راضية عنه بقرارة نفسها. هل ضعفت مقاومتها لى ولتحفظها واصرارها طيلة الشهور الستة الماضية على عودتنا لحدود ما قبل رحلتنا عبر مصر. الى حدود العلاقة الامومية البنوية فقط لا اكثر. كيف نعود يا خوخة. ان هذا اشبه بصداقة الرجل وطليقته او الصداقة بعد حب. كيف نعود وقد احببتك كل هذا الحب. وانت تستحقين فوق هذا الحب. وقد اتفقنا. فبدلا من ان تطورى علاقتنا لمستواها الكامل. تريدين الان اعادتنا للمربع الاول. وارتددت حتى عن الفوربلاى وما انجزناه طيلة رحلتنا. لكن شرودها هذا يبعث على الامل.

وذات ليلة نامت خوخة وجوارها اجندة كبيرة مجلدة بحشو اسفنجى وسطح كرتونى قوى ومغلف ذلك بجلد بنى ناعم مخاط بخيط بجمال ورونق ومطبوع عليها شعار فرعونى رائع كانت اجندة لهذا العام فى يدها. سحبتها منها بحذر. وخرجت بها الى صالة الجناح الواسعة لاقرا مافيها. كانت مذكرات وملاحظات كتبتها خوخة خلال رحلتنا هذه وطوالها. وقرات الجانب الحلو الاول من رحلتنا. ووجدتها تصفها مشاعرى معى وسعادتها. تقول:

هذا الولد عجيب. هل هو ثمرة بطنى حقا ام انه دونجوان او كازانوفا معى ومخصوص لى. لا ادرى. هل ألام لو شجعته على عبثه معى ومغازلاته لى.

ثم قلبت فى صفحات الاجندة. حتى وجدتها تقول.

اليوم هاهاهاها. هذا الولد الفلاتى ارانى اي ره الرائع. كم وددت تقبيله ومصه وتحسسه يبدو ناعما ومنحوتا بجمال فائق راسه وبيضا ته وعماده. لكن لا يا لى من غبية نهرته وقلت له استر نفسك وتغطى يا ولد واغلق عليك باب الحمام. يا لى من بلهاء. ام فعلت الصواب

ثم قلبت فى الصفحات. حتى وجدتها تقول.

اخيرا يا خواتى يا بنات يا ناس يا ماما. قبلته من شفتيه وذقت لسانه. طبعا هو من بادر والح وصمم كالذبابة اللحوحة التلمة الرخمة هاهاها. التى تدغدغ بشرتى وتثيرنى جن سيا بقذارتها. يا له من ولد قذر فلاتى. هل هو مع كل الفتيات والنساء اللاتى يقابلهن هكذا. ام انه معى فقط هكذا. هل لى كل هذا التاثير عليه. هذا الخجول الفيرجن والفيرجو ايضا الذى يحمر وجهه ويختفى خلفى او خلف ابيه حين يرى فتاة او امراة تضحك وتكلمنا. ما كل هذه الشهوانية المشتعلة فيه. احسها بلمسات يديه لجسدى. ااااااه انه يشعلنى نيران. هل اخون زوجى اباه معه. هل يعقل. كلا كلا ساقاوم وانهره. ولكن هل ساستطيع المقاومة حقا. كم هو هادئ ووسيم. من اين واتته كل هذه الجراة معى وهو الخائب مع كل الفتيات والنساء. هل انا ام سيئة شجعته على ذلك.

قلبت الصفحات. وجدتها تقول.

امممم كم كانت جميلة جولتنا طوال هذا الاسبوع فى معالم القاهرة مع رشروشتى. كم هو انسان حساس ومرهف ومثقف. تلميذى هاهاهاها. كم علمته وقرات له الكتب واطعمته بداخلى وبيدى حتى كبر من اجمل طفل فى العالم الى اوسم رجل. اللللللللا كم يشبه اباه فى مثل عمره. اعادنى لذكريات الحب والغرام بالمنصورة. نعم اننا سنذهب للمنصورة فى رحلتنا يا خوفى اضعف هناك بسبب جوها. وبسبب الذكريات. مشينا فى شارع 26 يوليو واشترى لى كتاب وكمان اشترى شنطة ايد وجوز شربات طويلة شبيكة وبانتيهوز وتوب شبيكة. من مصروفه. واد مسرف ضيع فلوسه على النسوان هاهاهاها. ياه وانا ماسك ايده وماشيين فى وسط البلد. ولا فى حلوان ولا على كورنيش النيل والمعادى. قعدنا فى كافيتريا هناك. والجرسون قاله ربنا يخلى لك المدام وتفرحوا ببعض دايما. كنت هاموت على روحى من الضحك. قد كده مش باين انى امه باين انى مراته. حتى الجرسون فلاتى زيك يا ريتشى. زرنا المتحف المصرى اجدادنا الحقيقيين مش التوربان والديزرتمانكيز والبيدوين اوكيوبيرز. وعند الاهرامات لف دراعه حوالين وسطى خلانى قدت ناار. رحنا الحسين والجمالية والسيدة زينب. والمغربلين.

قلبت الصفحة. وقرات

يا خرابى يا بنات. يا ماما. النهارده مسكت اي ر رشروشتى الحليوة. ودعكته بايدى. كبير وحلو شكله جميل. اخيرا مسكته. وشه كان بيحلو وبيزداد جماله مع كل دعكة. وبيترجانى ما اوقفش.

واخذت اقرا تسجيلها لتعرينا معا والبلوجوبات والكونلنجوسات. ولطلاء الجسد

اما النهارده الواد رشاد عمل فيا عجايب خلانى ادهن جسمى زى فاتسو البوكيمون او الميلفاتسو فى قصة ميلفتوون ميلفبوكيمون برى جو. ونمت عريانة ملط وحافية عالسرير. والواد هيتهبل عليا عيونه هتطلع. وعمال يدور حوالين السرير ويلف ويدور. يا خرابى عينيه هتاكلنى اكل حاسة بيها على صوابع رجليا. على ركبتى على فخدى على ك س ى بيقول عنه اجمل ك س ف العالم. الواد القرار الحسود ده. لازم ابخره منك انذنيماوف ثيوس هواتثيوس ويش ذرزنوباور بتوذثيوس. والبت لمياء المزغودة دى هتخطف ريتشى منى. شر مو طة ووسخة. مش مكفيها الفلاتية خطافة الرجالة اللب وة مش عاتقة ولا راجل فى كل العصور. عايزة تخطف جوزى التانى وراجلى.

بمجرد ان قرات عبارة جوزى التانى وراجلى تصفنى بها خوخة فى مذكراتها. حتى اشتعلت النيران فى بدنى ودق قلبى بقوة وسرعة. وانتصب اي رى. انها تعتبرنى زوجها الثانى كما طلبت منها دوما. قلت لنفسى. ولكن هذا قبل تغييرها رايها بشكل دراماتيكى منذ ستة اشهر واصرارها على عودتنا للمربع الاول ولحدود ما قبل رحلتنا عبر مصر. لن اعرف حالها الان وخلال الستة اشهر الا بمتابعة القراءة.

ثم اكملت القراءة

رجعنا بالزمن مع البت لمياء المزغودة لعصور كتير. قلتلكم يا بنات عن اليسون وجوزها. قلتلك يا ماما عنه. ماقلتش. اليسون الخالق الناطق انا وجوزها الخالق الناطق رشاد. امممممم انا او بالاصح والاحرى نسختى المتناسخة الروح قبلى متجوزة ابنى وعايشين فى تبات ونبات وهيخلفوا صبيان وبنات. تابعنا ابطال رواية ميكروباص الغرام محمود وامه وردة وخطيبته صفاء. فى كل عصر راحوه. الولية وردة دى وشها وملامحها حتشبسوتية خالص. بس طلعت فظيعة بتاعة رجالة حتى ساعدت فى اغتصاب خطيبة ابنها. المهم راحوا لعصابات ميهميت الكريمينالفولسبروفيت الاجرامية المافياوية فى السفنسنشرى. وشافوا اضافة لجرايم رئيس العصابة والمافيا ميهميت هو ومساعدينه اومار وبوباكر وكهاليدبنواليد شافوا وايف اوفجد اند فيميلانجيل جابريللا دوتراوفجابريال اصحاب التروازلام اللى ميهميت رما كلامهم عن المحبة والسلام المؤيد للكرايست والتروكوران فى الزبالة وطردهم وكتب هو كلام تانى كله هودوداندهيجاب اندجيهاداندتاكفير انداوبريشن اجينست سيفيلايزيشن انداناذر ريلجنز. كلام كله كان سبب ظهور ذامزلمبرذرهوداندذا سلفيستس اند ذاازلاميكستيت اوفايراك اندليفانت.

ثم اكملت القراءة

اي ر رشروشتى فى بقى تخين وكبير ودسم. عايزة اكله اكل. امممممم. وبيضا نه فى ايدى حلوين وتقال وكبار. ابنى حبيبى بقى راجل ملو هدومه وعنده جواهر العائلة لا تقدر بثمن family jewels. اممممم يا لهوى اومايجد سويتجيسس جاب لبنه فى بقى. الللللللا جميييييل اوى. طعم لبنك لذيييييذ يا روح قلبى. ...... وراح فاتح رجليا الولد فتح رجلين مامته العريانة الحافية قدامه وهو كمان عريان وحافى واي ره الكبير واقف زى الفنار. ونزل لحس فى شفايف وجوه اجمل ك س فى العالم. زى ما الواد المفعوص الفلاتى مسميه. بيموووت ف الكلام الوسخ هاهاى هاهاى.

ثم اكملت القراءة

واحنا فى سيوة انا وهو نمنا فى فندق مفيهوش كهرباء بسيط من مبنى من حجارة بلون الرمل والاضاءة بالليل بالشموع والكشافات وبالنهار بضوء الشمس طبعا. كنت مثارة ومغتلمة جدا جدا من جو الواحة والبدائية اللى فى الفندق والمكان. بس ماعرفناش نعمل اى حاجة بسبب انها واحة وعادات بدو. والاوض بصراحة والفندق مفيهوش الخصوصية اللازمة والمناسبة. كنت هتجنن. خرجت نفسى شوية بعيد عن رغباتى وحبى الموهوج المولع لما رحت انا وهو وشفنا عيون سيوة وابارها وشركات المياه المعدنية هناك. كالنا بلح من نخل سيوة لما وقعنا. وشفنا فرح سيوى وتوليد ست سيوية وعادات اهل سيوة. زرنا معبد امون معبد الوحى المشهور اللى زاره الاسكندر واللى تنبا بوفاة قمبيز وزوال الاحتلال الفارسى لمصر. عقبال ما يزول الارابسنيمزلماوكيوبيشن.

ثم قلبت الصفحات وبدات اقرا.

هئ هئ هئ. لينا دلوقتى تلات شهور وانا بعيدة عن ريتشى بارادتى ورغبتى. عن ايديه وشفايفه واي ره. وروحه وقلبه وعقله. متخاصمين. بس ده لمصلحته ومستقبله. اللى عملناه غلط وغلط كبير كمان. لازم الامور ترجع لطبيعتها. اتعرفت فى المنيا بشريف ابن قريبتى راحيل ديبورا. كان ولد حلو وامور اوى يشبه رشروشتى لما كان فى سنه تمام الخالق الناطق. يا روح قلبى. طعم زيه. وحاضن ارنوبه بين دراعاته. قمر وهادى زيه. ابتديت احكى له قصص من كتب الجنيات الملونة لاندرو لانج. واستعنت بالكتب اللى على موبايلى الذكى. اقراله ميكى وسوبرمان. معرفش ازاى بس طلب انى احميه. حميته وافتكرت رشروشتى. مادريتش بنفسى الا وانا بدات ادعك والعب له فى اي ره. وشفته بيغمض عينيه وبينهج وقلبه بيدق. نسيت انه شريف وافتكرت رشروشتى حبيب قلبى وجوزى التانى. ونزلت ببقى اشرب كل نقطة لبن خرجت منه. وهو بصوته الحلو يقولى كمان يا طنط خوخة حلووو اوى اللى بتعمليه معايا لذيذ اووووى. قلتله ناديلى يا ماما. قالى بالوداعة والرقة بتاعته حاضر يا ماما. كان فاضل ايام على نص سبتمبر عيد ميلاد رشروشتى. مش عارفة اهنيه واعمله تورتة كل سنة بالكريم شانتيه والكريز ولا اطنش. لا لا قلبى مش مطاوعنى بس خايفة يفتكر ده تشجيع منى له على رجوعنا لعلاقتنا الغلط.

ثم قلبت الصفحات وبدات القراءة. كانت تلك الفقرة بتاريخ امس او اول امس فقط

وصلنا الاقصر بالسلامة ايه الجمال والسحر ده. وعظمة اجدادنا قبل الارابمزلماوكيوبيشن سينسوانثاوند فورهاندردييرز. وشميت ريحة التاريخ والماضى اللى ماكانش لازم ينتهى على ايد بيدوين باستاردز اند ساراسين كريمينالز اند ذير ليدرز اومار اند ميهميت. تحيا مصر الفرعونية والبطلمية والرومانية وحتى البيزنطية. تحيا مصر العلمانية والحرياتية والتنويرية. والاثيستية. والاوروامريكية. انا ماعدتش قادرة خلاص يا ريتشى على بعادك. ماعدتش قادرة اقاوم حبى لك وحبك ليا. قد كده بتحبنى وبتحترمنى. دموعك فى عينيك وعايش حزين ست اشهر وانا مخاصماك ومشغولة بشريف او بحاول اجمد قلبى واخليه حجر صوان عشان مستقبلك ومستقبل عيلتنا قد ايه انا كنت غبية لما مشيت ورا وساوس الشاريا وخزعبلات الابراميكريليجنز. انا اتعذبت كتير وعطشت كتير وجعت كتير وحرمت نفسى كتير من تانى اكبر واهم حب فى حياتى. بيحبنى رشادين الكبير والصغير. بيحب اسماعيل وتوامه ابنه هاهاهاها. نفس الوسامة نفس الاي ر بس برومانسية اكبر بكتير حتى ريتشى بيدوب فيا دوب. انا عذبته ودوبته كتير ان اوان ان ده يتغير. انا قررت لازم استدعى لمياء بجهازى الخاص وبالطريقة اللى علمتهالى. عايزاها تجيبلى فستان فرحى على باباه اسماعيل. عايزة اتزف يا بنات. وارجع عروسة من تانى. عايزة اكون مراتك يا رشاد يا اجمل وارق راجل شفته فى حياتى. لازم استدعيها فى السر وهو مش معايا. عايزة اعملها له مفاجاة.

وعندئذ انتهت المذكرات مذكرات ماما. مذكرات الهتى وحبيبتى خوخة. اخذت المذكرات واعدتها الى مكانها. بيد جميلتى الفاتنة النائمة. وقررت انتظار ما ستفعله.

بعد قليل استيقظت خوخة ووجدت الاجندة بين يديها وانا واقف قربها. فارتبكت واخفت الاجندة بسرعة فى مكان ما بيد ماهرة خفيفة لم استطع معرفة اين خباتها. قلت لها. مالك يا خوخة. مرتبكة ليه ايه اللى ف الاجندة دى. قالت لى. مفيش. بس خفت تتبهدل عالسرير. فحطيتها فى مكان امين.

ضحكت فى نفسى وقلت. ضبطتك يا خوخة يا خلبوصة. وفى الليالى التالية وبعد تنزهنا نهارا فى الكرنك ومعبد الاقصر ووادى الملوك والملكات ومعبد حتشبسوت بالدير البحرى. كان كلانا تراوده حمى الشوق فى هذه الليالى. توارد حمى. كلانا يلهث دون سبب واضح. كلانا مغتلم ما بين اي ر متصلب و ك س رطب مبلل غارق فى العسل متاهب للانفجار وبصق شلالات من العسل الانثوى الشفاف اللزج اللذيذ عند اول لمسة. كلانا يشعر بجوع رغم تناولنا لتونا الطعام. كلانا يستلقى جوار الاخر وينظر الى السقف بعيون خاوية شاردة. وتعتمل براكين داخل عقله. كل منا تجتاحه براكين من نوع وسبب مختلف. خوخة تتصارع بين كبرياء المراة والام وبين خضوع ورغبة الحبيبة العاشقة المتيمة. كيف بعدما صدتنى ورفضتنى وارادتنا ان نعود الى حدود ما قبل رحلتنا وما قبل الفوربلاى والتعرى وطلاء الجسد والبودى ستوكنج واللينجرى والملابس المثيرة. كيف ستعيد علاقتنا الى سابق عهدها بل كما قالت بمذكراتها الى اروع واجمل من سابق عهدها ستكون علاقة كاملة متوجة اخيرا. واما بركان عقلى فسببه ما قراته بمذكرات خوخة وما شجعنى على لمسها الان مرة اخرى. اخيرا هذا الجسم والروح والعقل سيصبح ملكا لى للابد وبارادة ورضا كامل من صاحبته. ستسلمنى خوخة بيدها الجميلة مفاتيح اخر قلاع وحصون جسدها وعقلها وروحها. سامتلكها قلبها وساقيها ومخها وعيونها ووجهها وراسها ويديها. بعدما كانت خالقتى ساكون خالقها ولن اكون عبدا بعد اليوم. ساكون زوج الالهة خوخة وزوج الالهة اله مثلها. ساتكلم اخيرا وينطلق لسانى بكل حرية وخيال وحلم وعقل يغيظ اقذر مشرفين قمعيين ومتهكمين وغياظين وحاذفين لاجزاء من روايات غيرهم שׁופוני وשׂאמי תונשׂי بمنتدى نسونجى الذى يرفض اللادينية واللائكية والعلمانية والتنوير والحرية وكريتايزنجاوفازلام. ويرفض حرية الحديث عن الاديان والسياسة وذكر لفزجلالا فى القصص الايروتيكية. ويسعى لتسطيح الفكر بتفاهات الجنس والحرية الجنسية مع قمع الحرية الدينية والسياسية وادمية الاعضاء واستقلالهم عن دكتاتورية المشرفين وامراضهم النفسية. لا لשׁופוני لا لمنى2222 لا لשׂאמי תונשׂי ولا لكل الاسماء الخضراء والزرقاء وكلابهم الفوشيا المطبلاتية. لا لقمع الحرية وقتل العقل ومنع الخيال وحذف الابداع فى الدين والجنس والسياسة. ولا لمعاقبة كل من يرد على اساءات שׁופוני وשׂאמי תונשׂי بالايقاف او غلق موضوعاته.

اخيرا ان للقيد ان ينكسر وينتهى المطبلاتية والمعرصين وهشاشة مشرفى نسونجى عبدفتاحتسى تسى المنتدى שׁופוני وحمايتهم لبعضهم واستعبادهم وتركيعهم لكواكب ولسلوى بنت حتحور ولمخلص لكل النساء ولكل اصوات الاستقلال والحق رغم انف زعيمهم זא ליגינד باختصار رغم ثعابين الانترنت العربى السامة فى منتدى نسونجى ومنتديات وفيسبوك ودكتاتوريات الشرق الاوسط. ان مشرفى منتدى نسونجى لا يطيقون الرد عليهم او نقد دكتاتوريتهم وكراهيتهم للخيال انهم هشون ويستعملون سلطاتهم المطلقة لحماية هشاشتهم ودكتاتوريتهم واستعبادهم للناس تماما مثل قضايا ازدراء الاسلام وخدش الحياء وسجن المبدعين. ومقص رقيب שׁופוני البغيض. لن نستعبد بعد اليوم. اخيرا يا خوخة. نحن ايضا سنتحرر. الموت اهون من ان نكون مطبلاتية لשׁופוני او لعبدفتاحلتسى تسى. الا الحرية. اينما يكون العربى والمسلم صاحب منصب وسلطة سواء واقعية او افتراضية تجد المحسوبية والطبقية والدسائس منه ومن شلته وجنون العظمة وقمع حرية التعبير بالدين والجنس والسياسة واذلال واستعباد مرؤوسيه وتجد النفاق والتطبيل والمطبلاتية والمعرصين. والمتعصبين اخوانا وسلفيين وازهريين. الشرق الاوسط مكان موبوء بالعرب والمسلمين وعبيد السعودية والخلايجة وعبيد العثمانيين الجدد والقدامى وعبيد البدو والغزو الاستيطانى التدميرى البدوى . فلا غرابة ان تجد منتدى نسونجى ومنتديات عربية كثيرة هى دكتاتوريات افتراضية مصغرة تقمع الحرية واللادينية والحرية الدينية والسياسية لنقد دينخيرامة والملك خادمحرمين وغيره. هل تعلم لماذا اضطهدنى واغتاظ منى שׁופוני واقتطع من قصتى واضطرنى لكود اند انجليشفريزز بيكوز هى دونت الاو مى تو رايت سكيولار اثيست ليبرال اوبنيانز ان ماى نوفيل. ذيس جددامن سلفيست مزلمبرذرهود שׁופוני. النسونجى الحقيقى يا זא ליגינד و يا שׁופוני وשׂאמי תונשׂי ليس مغرورا وليس سلفيا ولا اخوانيا ولا رجعيا ولا دكتاتورا مستغلا مزايا وسلطات اشرافه الالهية لاذلال الاعضاء والمنافسين وليس حقودا مثلكم. النسونجى الحقيقى يؤمن بالحرية لا التطبيل ولا التعريص ولا الاستعباد. النسونجى الحقيقى يكون ايضا كونفرتوكريستيانيتى واثيست ودايست وسكيولار وله رايه السياسى وعالى الثقافة. الكاتب النسونجى الحقيقى يحب الخيال مهما كان جامحا والحلم ويملا قصصه الايروتيكية ليس بالجنس فقط بل بالكتب والافلام والثقافة والفنون والرياضات الاولمبية ويجعل ابطاله كلهم جامعيين ومثقفين ورياضيين وفنانين. يخلط الجنس بالخيال العلمى والفانتازيا. لان هكذا الحياة ليست جنسا صرفا فقط. بل رومانسية وثقافة وصراعات وحرية وفنون وعلوم ولغات وصناعة وتجارة وزراعة وتاريخ وخيال وسينما ولادينية وسفر واداب وانسانيات ورياضة اولمبية وحريات راى وتعبير وابداع وانتقاد دينخيرامة حريات جنسية وسياسية ودينية وكرتون. الكاتب النسونجى الحقيقى مثقف غربى الطباع يؤمن بالحضارة الغربية و ليس بدوى الطباع ولا عربى ولا اسلامى فلا يمكن ان يمتدح الحدود او ال سعود او الحجاب. ولا يمكن ان يعادى الحرية الدينية والجنسية ونقد دينخيرامة. ولا يمكن ان حقودا يعاقب اعضاء المنتدى الذى هو مشرف عليه اذا ردوا ودحضوا تهافت راى שׂאמי תונשׂי او مقص رقيب שׁופוני او تعيين الطاغية זא ליגינד لهم لقمع كل كاتب مثقف علمانى او عابر او لادينى او ربوبى مثل ديانا احمد واحمد بن تحتمس. الكاتب النسونجى الحقيقى يحترم الحب والرومانسية والنساء ويرى حبيبته الهة وتراه الها ويرى نفسه نبى ورسول امونرع روح العلمانية والحرية والايروتيكا والبورن. اراهنك ان منتدى نسونجى ورغم ادعاء رئيسه זא ליגינד الاسطورة البلطجى الكذاب موظف الامن الوطنى انه يقطن بانجلترا الا انه وשׁופוני وשׂאמי תונשׂי مجرد شباب مصريين رعاع متعصبين سلفيين واخوان مؤهل متوسط ضد الحرية والغرب يجلسون باحد مولات الكمبيوتر وقرروا انشاء وادارة هذا المنتدى بافكارهم الرجعية. هل تعلم ان منتدى ليتروتيكا الامريكى الايروتيكى لديه قسم سياسى ويسمح بحرية نقد السياسة والاديان. هاهو الفرق بين مستنقع العرب والمسلمين القمعيين وجنات عرضها المحيطان الهادى والاطلنطى بامريكا الشمالية اعدت للمتنورين واهل الحرية والحضارة. لن يقصف احد قلمى او يكمم صوتى الصداح التنويرى ولن اسمح لكلب سنيمزلم سلفيستمزلم برذرهود ان يحذف ولو نصف كلمة من كلماتى ورواياتى وكتاباتى او يضعنى فى قمقم ضيق ويقطع لسانى ويدى ويقصف قلمى ويكمم فمى ويمنع صوتى او يجعلنى من المطبلين وكلاب الحراسة الفوشيا للخضر والزرق. خسئت يا שׁופוני يا عبدفتاح تسى تسى منتدى نسونجى. ولن اسمح لرعاع من شعبى العبد لال سعود ولاردوغان ان يتهكموا على كتاباتى وعلى. خسئوا وليتشجعوا على شيوخهم وحكامهم الذين يقودونهم كالماشية نحو هاوية الجهل والفقر والتطرف الدينى. لا على انا من احاول تنويرهم. يقودونهم كالماشية تماما كما يجعل שׁופוני وשׂאמי תונשׂי وזא ליגינד وجواسيسهم الفوشيا والخضر منتدى نسونجى دائرة مغلقة عليهم يهنئون بعضهم ويرقون بعضهم. ويطبلون لبعضهم وينبحون على كل كاتب جديد دخيل عليهم متالق عنهم. ولديهم سلطات رئاسية ملوكية الهية يشتمون الناس كما يفعل المسلمون فاذا رد عليهم الاعضاء اوقفوهم. يرون الأعضاء مجرد ماشية ليس مطلوب منهم ابداء راى او مطالبة بحرية. بل عليهم فقط التطبيل واذا شتمهم المشرف وكلابه الفوشيا او حتى حساباته المتعددة البنية اللون عليهم السكوت والتذلل والانصياع والا فالايقاف والغاء العضوية. لن اسمح لقمئ اخضر الاسم ان يقتل حلمى او يستكثر على خيالى او يريد لرواياتى وخيالاتى ان تبقى حبيسة عقلى وان احتفظ برايى لنفسى. خسئت ايها القمئ الاخضر الاسم انت ومساعدك القمئ مثلك.

Kawakeb
Kawakeb
11 Followers