راشيل أرملة أحببتها – 7

Story Info
Rachel, a widow that I loved -7.
4k words
0
14
00
Story does not have any tags

Part 12 of the 13 part series

Updated 10/11/2023
Created 09/09/2023
Share this Story

Font Size

Default Font Size

Font Spacing

Default Font Spacing

Font Face

Default Font Face

Reading Theme

Default Theme (White)
You need to Log In or Sign Up to have your customization saved in your Literotica profile.
PUBLIC BETA

Note: You can change font size, font face, and turn on dark mode by clicking the "A" icon tab in the Story Info Box.

You can temporarily switch back to a Classic Literotica® experience during our ongoing public Beta testing. Please consider leaving feedback on issues you experience or suggest improvements.

Click here

راشيل أرملة أحببتها -- 7

بأول صيف 1971 وببيته وبيت زوجته لمى وولديه من راشيل ست الحسن غريب ومنصور فى براغ فى تشيكوسلوفاكيا شرد أحمد فى ألبوم صوره مع راشيل وولديها شلومو وتسيبوراه وصوره مع دوناتيلا ثم مع رضيعيهما جيوفانى يحيى وجبريللا ملاك، وصوره مع لاكشمى، وأخذ يسترجع ذكريات كل صورة من هذه الصور، وأخذ يتساءل عن شكل وحال ولديه من دوناتيلا جيوفانى وجبريللا وبما أنه فى أوروبا الآن فعليه أن يبعث خطابا لعنوان والدة دوناتيلا لعلها ترد عليه وترسل له صور ولديه وأن يسافر إليهما حين ميسرة، وأخذ يسترجع صوت وضحكات ومزاح وتصرفات راشيل ودوناتيلا ولاكشمى معه، ولمساتهن وضماتهن وقبلاتهن ونظراتهن، ويسترجع رقص لاكشمى الهندى بالسارى، وأخذ يتحسس شوفار راشيل المطعم بالذهب والفضة والمنقوش عليه اسمها ووعاء قراطيس توراتها وضفائرها التى لا تزال رغم كل هذه السنين تفوح بدهنى المسحة العبرى والعربى، ويتحسس قلادة دوناتيلا ذات الصليب وضفيرتها أيضا التى قصتها له ذات يوم ليحتفظ بها غيرة منها من حفاظه على ضفيرة راشيل، وغوايش وسارى لاكشمى وخلخالها وضفيرتها أيضا..

تأملته لمى التى انسلت إلى الغرفة بخطوات غير مسموعة وهى تراه شاردا يحتضن ذكرياته مع النسوة الثلاث، ودموعه تنساب بصمت ولم تقترب منه لمى ولا أشعرته بوجودها، بل شعرت بالعطف نحوه فهو عشقها الأكبر والأوحد، ولم تعد تشعر بأية غيرة من تلك النسوة الثلاث المتوفيات، فهن بعالم آخر الآن ولا يمثلن لها أى تهديد.. لقد أصبحن مجرد ذكريات بحياة حبيبها وزوجها أحمد ولم تكن تريد اغضابه بحرمانه أيضا من صور وضفائر وبعض حلى نسوة لم يعدن على قيد الحياة..

وقفت تنتظر لبعض الوقت حتى يهدأ ثم اقتربت من خلفه وهبطت لتقبله بعاطفة وتضمه برفق وقالت بلهجتها السورية والعسل المسكوب من لهجتها السورية ما معناه تعيش وتفتكر يا حبيبى.. انخرط أحمد على الفور بضمها وتقبيلها بقوة قائلا ماتسيبنيش يا لمى هموت لو سبتينى أرجوكى قالت لمى ازاى تفكر انى ممكن أسيبك انا لك طول العمر ويجعل يومى قبل يومك تقبرنى ابن عمى قال لها لا لو مت هموت نفسى قالت لمى اهدا يا روحى تؤبشنى انا معاك اهو وعمرى ما هاسيبك اطمن.. حملها وهى تضحك ودخلا فى وصلة صناعة حب حلو ملتهب شرهة ولذيذة بالفراش.

كانت جينوفيفا تراقب المشهد من نافذة غرفة نومها المطلة على شباك غرفة نوم أحمد ولمى بغيرة وغضب، لها عدة أشهر الآن تتعمد لقاء أحمد أمام الشقة أو على السلم، أو بالشارع والسوق، لتكلمه وتفتح معه أى موضوع لكنه يكلمها باقتضاب ويرحل بسرعة، وهى تستشيط غضبا وتقسم أنها لن تيأس أبدا من ايقاعه فى شباكها وحبائل حبها، فهى تعشقه عشقا غريبا لم يحصل معها من قبل، ولا تستطيع التنازل عنه لهذه المرأة السورية التافهة، هى أحق به منها، وتستطيع امتاعه واسعاده أفضل منها..

أما راشيل فكانت لا تزال ترزح تحت نير سجنها ومعاناتها مع كميل فى محبسها بقصره هى وولديها شلومو وتسيبوراه، وكان لكميل ذراع يمنى ومساعد ونائب يوغوسلافى وسيم يدعى ألكسندر -- يوغوسلافيا دولة أوروبية قامت بين 1918 على أنقاض الإمبراطورية النمساوية المجرية ومملكتى صربيا والجبل الأسود وتفككت وتمزقت ما بين عامى 1992 و 2006 كل ممزق إلى كرواتيا وسلوفينيا والجبل الأسود مونتنيجرو وكوسوفو وصربيا والبوسنة والهرسك ومقدونيا- ..

كان يعشق راشيل ويضيق بما يفعله بها كميل ويعلم قصتها كلها، بدأ يتودد إليها ويتقرب منها ويتعاطف معها ويواسيها منذ بداية 1972 ويتعامل بلطف وحنان معها ومع ولديها شلومو وتسيبوراه، مما جعل راشيل ترى فيه بارقة أمل كى ينجيها من استعباد كميل لها ومساكنته القسرية الاغتصابية لها، وبالوقت نفسه يلجم يدى كميل عن ايذاء ولديها من أحمد غريب ومنصور وايذاء أحمد كما يهددها كميل دوما.. قامت علاقة رومانسية وجنسية كاملة بين راشيل وألكسندر تمتع فيها الطرفان كثيرا وكانت تخفف من معاناة راشيل مع كميل، ووعدها ألكسندر بتخليصها من كميل وأنه يحاول التقصى عن رجال كميل الذين يراقبون أحمد وولديها منه على الدوام، كى يستطيع الضغط عليهم بشكل أو بآخر كى يدعوا أحمد وولديها منه بسلام..

وعندها يقوم بتهريبها خارج البلاد هى وولديها شلومو وتسيبوراه وأحمد وولديه منها غريب ومنصور، وخلال العامين 1973 و 1974 وبدايات 1975 علم ألكسندر بزواج أحمد من السورية لمى وعيشه هو وولديه معها فى براغ بتشيكوسلوفاكيا، وأن رجال كميل يراقبونهم باستمرار دون توقف ولا هوادة وكلما تمكن ألكسندر من تهديد أو ترغيب أو رشوة المراقبين للرحيل والتوقف عن مراقبة أحمد ولمى وولديه -- والتنقيب بحياتهم بحثا عن نقطة ضعف لدى المراقبين لاجبارهم على الرحيل -، عاد كميل لاستئجار غيرهم ليستمر بمراقبة أحمد وولدى راشيل منه..

فكان ألكسندر كمن يحرث فى البحر، وكانت راشيل غاضبة منه منذ بداية 1975 لأنه لم يحقق لها وعوده وأبعدته عنها ومنعته من نفسها، حتى قال القدر كلمته فى أغسطس من نفس العام بمقتل كميل فى حادثة تحطم الطائرة التشيكية فى سورية.. وهنا انتهز ألكسندر الفرصة للتحرك وابلاغ المراقبين لأحمد واسرته بمقتل ولى نعمتهم وأن المال لن يصلهم بعد اليوم فتفرقوا كالهباء، وحاول ألكسندر التقرب من راشيل مجددا لكنها منعته ووبخته وطلبت منه إن كان يعشقها حقا أن يسهل لها الخروج من سورية لقبرص ومنها لاسرائيل هى وولديه شلومو وتسيبوراه ولينس ما جرى بينهما فقد نشأت علاقتهما الملتهبة الرومانسية والجنسية فى ظروف غير طبيعية وهى قد اكتشفت أنها تحب شخصا آخر منذ بداية محبسها فى قصر كميل منذ 12 عاما، قال ألكسندر بألم: أحمد، أليس كذلك ؟ قالت: أحمد.

سهل لها ألكسندر الخروج من سورية لقبرص ومنها لاسرائيل، وطمأنها على أحمد وولديها منه وإن لم يخبرها بأنه خارج سورية ولا بعنوانه بمدينة براغ فى تشيكوسلوفاكيا.. لعله خشى أن تهرع إليه، ولعله خشى أن يجرحها أنه تزوج ونسى أمرها وهى ميتة بالأساس بالنسبة له منذ رأى جثثهم المزيفة المشوهة هى وشلومو وتسيبوراه منذ 12 عاما. لكن ما لم يعلمه ألكسندر أنه حتى لو أخبر راشيل بعنوان أحمد فى تشيكوسلوفاكيا فلن تراسله ولن تظهر نفسها له لأنها كما قلنا لا تريد اثقال حياته بعبئها وعبء ولديها من ألبرت .. وباسرائيل ووسط انكسارها نتيجة تجربتها القاسية فى سجن كميل أو قصره ل 12 عاما متواصلة، استسلمت راشيل لعلاقة جنسية ملتهبة مجددا مع ألبرت her ex وكأنها نسيت خيانته لها مع زوجته الحالية اليابانية يوشيكو، وتبادلت الأدوار مع يوشيكو فأصبحت هى الخائنة وهى العشيقة ويوشيكو الزوجة ماعدا أن راشيل رفضت أن تكون الزوجة الرسمية لألبرت رغم الحاحه عليها ورضيت فقط بالمساكنة الكاملة معه وقتها، والآن هى تنال منه فقط ما يجود به عليها من وقتها، وهى لم تبادره بالاغراء بل هو من هرع إليها واستعطفها ليعود إلى حضنها كبويفريند وجيرلفريند لا كمتساكنين،

ووافقت راشيل لأنها كانت فى أضعف حالاتها كانت محطمة ومهمشة وجريحة جسديا ومعنويا من سياط كميل على ظهرها، وسياط لسانه وبدنه فوق بدنها كل ليلة، وسياط معاملته السيئة لولديها شلومو وتسيبوراه.. ومحطمة من سلبية وعجز ألكسندر عن الوفاء بوعوده وتخليصها من ربقة كميل وتهديده لأحمد وولديها منه لولا أن القدر قال كلمته وتدخل فى أغسطس 1975 .. فالآن فى بداية 1976 --بعدما قام السادات بحرب التحريك فى يوم كيبور أو يوم الغفران أو السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان 1973 بالسلاح السوفيتى والمتطوعين من كوريا الشمالية ومشاركة سورية وعراقية ضد اسرائيل فى سيناء بناء على رغبة الشعب المصرى والأفندية الأراذل كما يسمى المثقفين والاشتراكيين والناصريين والتنويريين وطلاب الجامعة واستولى على حصون خط بارليف فى سيناء وأزال الساتر الترابى أو الرملى بخراطيم المياه واستولى على 12 كم من ساحل سيناء أو الضفة الشرقية لقناة السويس، وبالمقابل عبر شارون وقوة اسرائيلية للضفة الغربية للقناة أى جهة الدلتا ومدن القناة، وصنعوا ثغرة الدفرسوار وبلغوا الكيلو 101 طريق السويس القاهرة، وأصبحت المسألة تعادل و سيب و أنا أسيب وانتهت الحرب بهذه النتيجة الفاضحة بيوم 24 أكتوبر ومقتل ثلاثين ألف جندى مصرى بنكسة جديدة وأصبح السادات يتسول ويتوسل الاقتراح الاسرائيلى الأمريكى الذى عرض على ناصر بعد 1967 من قبل وعلى السادات قبل 1973 الأرض مقابل السلام فيتسول الانسحاب الاسرائيلى الكامل من سيناء على ثلاث مراحل بينها سنوات مقابل اتفاقية سلام نهائية وشاملة مصرية مع اسرائيل --

فالآن فى بداية 1976كانت راشيل عارية حافية وكذلك ألبرت يصنع الحب الحلو الملتهب معها ويعرب عن شوقه وحبه لها طيلة ما مضى من سنين رغم حبه ليوشيكو أيضا.. وفى نفس الليلة كان أحمد عاريا وحافيا فى حضن جينوفيفا التشيكوسلوفاكية المجرية العارية الحافية مثله وبفراشها، وقد وقع فى حبائلها أخيرا منذ بداية 1972 ولهما الآن فى صناعة الحب الحلو الملتهب معا أربعة أعوام، لم تكن مطلقة ولا أرملة ولا تزوجت رسميا من قبل، لكنها فقدت بكارتها وعذريتها منذ أعوام قليلة، فلم يكن أحمد أول رجل بحياتها، كان بويفريندها الثالث. لكن الرجلان أو الشابان السابقان بحياتها كانا علاقتين سريعتين ودبت بينها وبين كل منهما الخلافات ولم تدم علاقتها بكليهما إلا أشهر قليلة وحصل الانفصال بينها وبين بويفريندها الأول ثم الارتباط والانفصال مع بويفريندها الثانى.. كانت طاهية ماهرة، ولعوب شقية وهادئة كثيرا، ومتحررة جنسيا ومرنة رومانسيا وجنسيا ومطيعة مع أحمد أقرب ما تكون فى ذلك لراشيل إلهته العبرية..

كما كانت الوحيدة التى منحته متعة جنسية شديدة شبيهة بشدة متعته ولذته مع راشيل ودوناتيلا، لم تستطع لمى ولا لاكشمى منح نفس الدرجة العارمة الشديدة جدا مثل هؤلاء النسوة الثلاث دوناتيلا وراشيل وجينوفيفا لكن هذا لا يعنى أنه لم ولا يتمتع مع لمى ومع لاكشمى من قبل جنسيا وروحيا وعقليا وقلبيا ورومانسيا وجسديا ولكن جنسيا بدرجة أقل نوعا.. وظل أحمد متمسكا بزوجته الرسمية السورية العلوية لمى من جهة وجيرلفرينده التشيكوسلوفاكية الشيوعية اللادينية من خلفية مسيحية جينوفيفا ولمى لا تعلم شيئا عن العلاقة وإن كانت مرتابة ومتشككة وقلقة من جينوفيفا

وسعد أحمد وراشيل كل على حدة باتفاقية كامب ديفيد التى وقعها السادات وبيجن برعاية كارتر 1978 و 1979 لانهاء حالة الحرب نهائيا بين مصر واسرائيل واعتماد سلام شامل وأبدى وانسحاب اسرائيلى من سيناء المصرية على ثلاثة مراحل تنتهى 25 أبريل عام 1982.

أما راشيل فاستمرت علاقتها بألبرت عدة سنوات حتى عام 1980 وعندها لم تعد تطيق بعادها عن أحمد وولديها منه، وطلبت من ألبرت أن يبحث لها عن مكان أحمد فقد أرسلت له خطابا على عنوانه بدمشق فى سوريا فعاد الرسول قائلا بأنه لم يجده ولا أحد هناك يعلم عنه شيئا.. بحث ألبرت عبر اتصالاته حتى علم بمكان أحمد وزواجه من السورية العلوية لمى وكذلك علاقته السرية الجنسية والرومانسية مع جينوفيفا.. وأخبر راشيل بكل ما توصل إليه واندهش حين لم تصدم راشيل بمعرفتها بزواج أحمد وعلاقته بأخرى غير زوجته، فهو ظل مخلصا لها تماما فى حياتها، وهو يظن أنها متوفاة منذ سنين فلا لوم عليه إن تزوج أو أحب.. وهى من رفضت عرضه بالزواج بها أصلا.. قررت راشيل الطيران من اسرائيل إلى براغ وقلبها يدق بقوة مشتاقة لأحمد وولديها منه غريب ومنصور اللذين لم يرياها منذ كانا رضيعين أو أكبر قليلا ولا يعرفان أمهما البيولوجية.. وصعق أحمد حين رآها وضمها وقبلها وهو بحال صدمة وظل يسألها أهى شبح أم حقيقة، جلس معها وهى تلهث وهو يلهث ولا تزال فاتنة رغم أنها بلغت الستين من عمرها، وصعقت لمى برؤيتها، وشعرت بالدنيا تدور بها وعالمها الذى شيدته لسنوات وسنوات ينهار فجأة وزواجها على وشك الانتهاء.. أراها أحمد الشابين الوسيمين غريب ومنصور وعرفهما بها وعرفها بهما،

تبادل الجميع المفاجأة والفرحة والعناق والبكاء وقد رباهما أحمد على كل الأديان كما أوصته تماما وترك لهما حرية الاختيار بين الأديان ابراهيمية ودارمية وفارسية ولادينية.. تزوجها أحمد رسميا فى ذلك اليوم بموافقة من لمى، وأوصته راشيل ألا يطلق لمى وألا يغير معاملته معها وحبه لها من أجلها، لكن لمى قالت لا شك أنى أريد أن أبقى حبيبة وزوجة أحمد، ولكنك تحتاجينه رومانسيا وجنسيا الآن أكثر منى بكثير لقد شبعت منه سنين وسنين وأنت بحاجة لتعويض حرمانه منك وحرمانك منه،

وانفصل أحمد عن جينوفيفا فى ذات اليوم والتى غضبت بشدة لانفصاله عنها بسبب امرأة اسرائيلية عجوز واختطفت منه ولده غريب المراهق البالغ من العمر 19 عاما فى علاقة ملتهبة لكن قلبه لم يكن متفرغا لها رغم أنه يتمتع بها وتتمتع به، فهو وأخوه منصور منخرطين منذ عامين فى علاقة مثلث حب وجنس ملتهبة مع فتاة سودانية تدعى فاطمة فضا بكارتها معا بايلاج مهبلى مزدوج، وأصبحت جيرلفريندهما معا لأن أحبتهما معا، وقد كان غريب ومنصور توأمين متماثلين، لكن غريب كان من الفحولة والشراهة الجنسية ما جعله ينهل من حب وجنس فاطمة وجينوفيفا معا دون أى مشكلة لديه بينما بقى منصور قانعا بحبه وجنسه مع فاطمة..

أما أحمد وراشيل فعادا لشراهتهما الجنسية والرومانسية يعوضان ما فاتهما، وكانا يتمنيان لو أنهما أنجبا أولادا أكثر ولو أنهما يعيشان بصحة جيدة طويلا ليتمكنا من تعويض كل حرمانهما من بعضهما.. وكانت راشيل قوية البنية لا يبدو عليها أى سن متقدم أو شيخوخة تبدو كبنت الثلاثينات ولم تبيض شعرة واحدة فى شعرها الطويل الفاحم الغزير لكنها بالطبع بلغت سن اليأس منذ أعوام وأعوام ولم تعد قادرة على الانجاب مجددا.. ولم يكن الجنس الشره الذى يمارسه أحمد الخمسينى معها الذى يصغرها بعشر سنوات، يتعبه أو يتعبها، كان قويين وهو أيضا لم يبدو عليه أثر الزمن ولا شابت فى راسه شعرة..

وذات يوم وراشيل جالسة وحدها إذ تمثلت لها امرأة مجنحة بهية ترتدى البياض حافية وشديدة الجمال، اقتربت منها وكانت راشيل فزعة منها تسألها من هى قالت لها إننى ميكائيلا أخت الملاك ميكائيل الشهير، وملاكة مثله، وهو الذى أخبرك بأنك ستجلسين يوما فى معبد فيلة وهو فوق الماء أخيرا وتستمعين بالهدوء والحكمة فى آخر معاقل الديانة المصرية القديمة، وها أنت قد شهدت بعينيك كيف تم انقاذ معبد فيلة منذ 1972 حتى تم افتتاحه فى عامك هذا للجمهور والزوار 1980.. قالت راشيل نعم لقد حصل كما قال وكنت أظن أنها تهيؤات أصابتنى بسبب نقص الأكسجين تحت الماء، وماذا تريدين منى يا ميكائيلا. ابتسمت ميكائيلا وقالت: جئت لأبشرك بأن بعض بويضاتك الثمينة نقلناها من مبيضيك بأمان يوم معبد فيلة ويوم كلمك ميكائيل أخى يا بنت إيلوهيم حفيد آمون رع زيوس جوبيتر كبير آلهة الكون وزوجته حتحور هيرا جونو وأولادهما زرادشت وكنفوش وطاو وبراهما وبهاء وبوذا والله والمسيح ويهوه، نقلناها بأمان إلى عام 1986 حيث تم تجميدها بأمان بعيادة استرالية كى يخصبها حبيبك وزوجك أحمد لتنجبى له مجددا كما كنتما تتمنيان. ثم اختفت ميكائيلا تاركة راشيل فى ذهول وتعجب.. وسمعت صوتها فقط نعم آلهة الكون متعددة وهم تاسوع مصر القديمة ومنهم ولدت كل الآلهة والملائكة، بعام 1986 سنوحى إليك عزيزتى الإلهة المصرية العبرية بعنوان العيادة الاسترالية لتذهبا أنت وأحمد وتتما ما بدأناه نحن من أجلكما ولتحمل امرأة هناك ابنيكما وابنتيكما كوادروبليت..

سكت الصوت وكانت راشيل فى ذهول وجاء أحمد وغريب ومنصور وهى على هذه الحال. أحاط بها غريب ومنصور يسألانها بقلق ما بك يا أماه ؟ وقلق أحمد عليها أيضا وهو يضمها ويقبلها. تماسكت راشيل بسرعة وقالت لهم هم الثلاثة أنا بخير فقط تذكرت معاناتى مع الشيطان كميل. قال لها أحمد انسى يا روح قلبى وإلهتى أنت بأمان الآن بين حبيبك وأولادك..

قررت راشيل كتمان ما رأته وسمعته لئلا تتهم بالجنون، ولحين بلوغهم عام 1986 ومعرفتها بالوحى عنوان العيادة الاسترالية التى جمدت فيها بويضاتها. عندها سيكون لديها دليل دامغ تعرضه على أحمد ليصدقها سمعت صوت ميكائيلا عندها يرن فى عقلها وسنوحى لأحمد فى نفس اللحظة فلا تقلقى ولا تخافى ولا تحزنى ولا تبتئسى.. اطمأنت وأخفت اضطرابها وسط رجالها الثلاثة.

استلقت راشيل بحضن أحمد ومن آن لآخر يتبادلان الضمات والقبلات بالفراش بهدوء وسعادة وهى تتفرج معه على أفلام ممثلتيهما المفضلتين الجوزائيتين فاتن حمامة ومارلين مونرو، لا وقت للحب، رمال من ذهب، أشكى لمين، أنا بنت ناس، قلوب الناس، المنزل رقم 13، حب ودموع، الليلة الأخيرة، لحن الخلود، أنا الماضى.. وفيلم مارلين مونرو ريفر أوف نو ريتيرن وفيلم ميسفيتس وفيلم ليتس ميك لاف وأغنيتها آى وانا بى لافد باى يو نو بادى إيلس. وظلت راشيل تشرح لأحمد عواطف ودوافع فاتن ومارلين فى كل مشهد من كل فيلم من هذه الأفلام، بصفتها امرأة جوزاء وتفهم الجوزائيات مثلها ككتاب حفظته عن ظهر قلب وأحمد يستمع إليها بسعادة وطرب وسرور وهى سعيدة لأنها تسعده.. وطلب منها أن تغنى له مجددا وترنم بصوتها الرائع الأنثوى الرقيق كصوت مارلين مونرو أو أرق بكثير، ضحكت وغنت وترمنت بالمزامير والصلوات اليهودية لعيد الفصح وروش هاشاناه وعيد المظال أو السوكوت وعيد الحانوكاه وغيرها.. وفتحت الرق الجلدى سفر يتزيراه القبالانى المفضل عندها وعند أحمد والمكتوب بخطها العبرى الرائع الجمال وبدأت تقرأ له منه كيف خلق الله الكون من حروف اللغة العبرية الاثنين وعشرين والأرقام من واحد إلى عشرة..

قال لها أحمد لقد خلق الكون من ثلاثة أحرف فقط يا إلهتى حرف الريش وحرف الحيت وحرف اللامِد، أى أحرف اسمك العبرية الثلاثة يا روح قلبى. ضمته وقبلته راشيل قائلة يا حياتى كم أحبك وكم فاتنى حين لم أكن أدرى أننى أحبك. قال أحمد أخيرا سمعتها منك أعذب من اللبن وأشهى من العسل. قالت بحماس وسأسمعك إياها دوما دوما دوما بحبك يا أحمد بحبك بحبك بحبك موووووت يا جوزى وحبيبى وابنى وأخويا وصديقى وكل حياتى..

كان شلومو وتسيبوراه متشربين عدة ثقافات ولهجات بسبب ما مرا به من ظروف الثقافة واللهجة المصرية والسورية والعربية بكلا البلدين نتيجة حياتهما مع أمهما راشيل ومع الشيطان كميل، والثقافة واللهجة واللغة الألمانية والعبرية والاسرائيلية نتيجة عيشهما فى اسرائيل مع أبيهما ألبرت، لكن أمهما راشيل حرصت وأوصت ألبرت بذلك أيضا معهما على تعريفهما بالاسلام والمسيحية واليهودية والبهائية والهندوسية والرائيلية (التى ظهرت بالسبعينات مؤخرا هى والكمتية) والهيلينية والبوذية والزرادشتية والأيزيدية والكونفوشية والطاوية والجاينية، وتركت لهما هى وألبرت حرية الاختيار بين الأديان أو اللادينية والعلمانية والربوبية التوحيدية والتعددية واللااكتراثية واللاأدرية. اضافة للأيديولوجيات السياسية الشيوعية والاشتراكية والليبرالية والرأسمالية الخ. ماعدا التطرف الاخوانوسلفى طبعا. كما علمتهما عن الفنون والآداب والانسانيات والعلوم.

أما غريب ومنصور فقد تشربا نتيجة تربيتهما بين أبيهما أحمد ولاكشمى ولمى، الثقافة واللهجة واللغة المصرية والعربية والسورية والعربية والهندية والاسلام السنى والعلوية والهندوسية وانعدم التأثير العبرى واليهودى لأمهما راشيل عليهما، ولكن أحمد عمل بوصيتها وعرفهما بكل الديانات كما فعلت هى وألبرت مع ولديها من ألبرت شلومو وتسيبوراه. كما تشرب غريب ومنصور ثقافة وعادات ولغة تشيكوسلوفاكيا وتشربا الشيوعية والاشتراكية.

أما جيوفانى يحيى وجبريللا ملاك، فقد تشربا الثقافة واللغة الايطالية والعادات الايطالية والديانة المسيحية بالمذهب الكاثوليكى الايطالى أكثر من أى شئ آخر لأن من ربتهما منذ نعومة أظفارهما جدتهما فرانسيسكا جدتهما لأمهما دوناتيلا، ولم يعرفا أمهما دوناتيلا ولا أباهما أحمد إلا أول عامين تقريبا فقط من حياتهما. لم تنجح فرانسيسكا وزوجها أنطونيو فى تربيتهما على ديانات أو عادات أخرى فلم يكونا بسعة اطلاع ومعرفة أحمد وراشيل وحتى دوناتيلا فى أواخر سنوات حياتها.

جلس أحمد يبكى بصمت وهو يحتضن غوايش لاكشمى والسارى الخاص بها وقلادة الإلهة دورجا الخاصة بها وخلخالها الهندى وكتبها الهندوسية الفيدا والمهابهارتا والراميانا المكتوبة بالهندية وبعض تماثيل نحاسية صغيرة للإلهة لاكشمى وغيرها مما وجده أحمد فى بيت لاكشمى بعد وفاتها، وأخذه معه إلى براغ، وخصص غرفة من منزله الواسع الكبير فقط لملابس (عدة سوارى جمع سارى وما تحته من جونلات وبلوزات هندية ملونة متعددة) وتماثيل وكتب لاكشمى الراحلة وعطورها وحليها الهندية التقليدية. كما خصص غرفة أيضا لمتعلقات دوناتيلا الراحلة جيتارها الذى كانت تعزف عليه وقلادة صليبها الذهبى وملابسها أيضا وعطورها .. وكان أحمد يجلس بكل غرفة من الغرفتين لبعض الوقت يخلو بنفسه وكانت لمى تعلم وتسمح له وتتركه بحريته، فيبكى ويسترجع ويتذكر ويتأمل ألبوم صوره مع دوناتيلا ولاكشمى وراشيل، وكان قد خصص غرفة أيضا لمتعلقات راشيل حين كان يظنها توفيت، فيها شوفارها المطعم بالذهب والفضة والمنقوش عليه اسمها بالعبرية والهيروغليفية. ووعاء قراطيس توراتها وضفائرها الفواحة رغم مرور السنين ومهما مر من السنين بدهنى المسحة العبرى والعربى ورسائلها الجلدية والورقية بالعبرية والعربية والانجليزية لأحمد.. دخلت راشيل على أحمد غرفة لاكشمى، وضمته وقبلته وهو مرتبك يخفى ما بيديه

قالت تعيش وتفتكر يا حبيبى متخبيش حاجة أنا مبسوطة انها متعتك واسعدتك وحبتك فى غيابى دانا أشكرها مش أكرهها، هى ولمى ودوناتيلا حبوك فأنا بحبهم، انا مش بس مراتك وحبيبتك وجيرلفريندك ومساكنتك، انا امك واختك الكبيرة واستاذتك، يعنى حبى لك اعلى وارقى من الغيرة والحاجات دى، واخلاصك لهم اخلاص ليا وانت عملت لى اوضة كمان زيهم، ازاى تظن انى ممكن أزعل منك ومن ووفاءك واخلاصك ليا ولهم.. ربنا يرحمها ويرحم دوناتيلا ويرحم كل انسان وانسانة طيبين وخيرين فى العالم من كل دين ولادين.. ونزلت راشيل تقبل بصدق سارى لاكشمى وكتبها الهندوسية باحترام وإجلال..

ثم قالت لأحمد انت عارف انى طول عمرى متنورة ومش يهودية متعصبة او منغلقة ومصرية قديمة بالاساس، وكوزموبوليتانية وبحب كل البشر وكل الاديان، وده لما بعلنه فى اسرائيل بتهاجم وبتكره بشدة من يهود كتير لحد ما بقتش اصرح برايى بناء على نصيحة ألبرت.. ولو صرحت برايى برضه بمحبة الجميع وتاييدى السلام مع اسرائيل فى مصر وغيرها من الدول العربية هتشتم واتهاجم ده غير انى مكروهة اصلا كونى يهودية فلازم اكون عميلة وجاسوسة وعدوة لله ورسوله الخ.. الكوزموبوليتانيين بينقرضوا يا احمد وانا وانت ولمى والبرت علينا واجب مهم جدا فى تربية ولادى وولادك واظن اننا نجحنا فعليا مع شلومو وتسيبوراه وغريب ومنصور بس لسه لازم نشوف احوال ولادك من دوناتيلا جيوفانى يحيى وجبريللا ملاك لازم نروح لهم روما او نبعت لهم جواب انا وانت ونشوف وضعهم ..

قال أحمد فعلا عندك حق يا رورو يا نعجة يا أم قرون وضحك ضحكت راشيل وأضاف ايه مش ده معنى اسم راحيل أو راشيل زوجة يعقوب وأم يوسف، عاجبانى قرونك.. ضربته راشيل بالوسادة وقالت هنطحك بيهم دلوقتى لو مابطلتش فرسم حول رأسه قرونا ليغيظها أكثر فأخذت تضربه بالوسائد -- حيث وضع فراشا لينام بكل غرفة من غرفات متعلقات راشيل ودوناتيلا ولاكشمى لو أراد- وهو يحاول صدها حتى ضمها بالنهاية وقبلها وقال لها قلت لك عاجبانى قرونك زعلانة ليه بقى نعجة نعجة بس عاجبانى مووووووووووت.. توقفت عن ضربه ونظرت فى عينيه طويلا ثم قبلته وضمته بشغف وغازلته همسا بأذنه كأنها الرجل وهو المرأة وهى تعلم كيف أن ذلك يثيره جدا فحملها إلى غرفتها وهى تضحك ليصنعا أجمل وأشهى حب حلو معا.

لا نزال فى عام 1980.. وقد بلغ أحمد الخمسين وراشيل الستين من عمرهما، وبلغ شلومو وأخته تسيبوراه 27 سنة، وجيوفانى وجبريللا أخته 26 سنة، وبلغ غريب ومنصور 19 سنة. وكما قلنا، كان غريب ومنصور يتقاسمان مضاجعة فتاة سودانية بكر تدعى فاطمة تحيا مع أسرتها فى تشيكوسلوفاكيا -- ولم يختنوها على عكس المعتاد بين السودانيات - افتضا عذريتها وبكارتها معا بايلاج مهبلى مزدوج كعريسين لها دون زواج، كما أن التشيكوسلوفاكية المجرية الحوتية الجيرلفريند السابقة لأحمد وجارته جينوفيفا بعدما انفصل أحمد عنها، اغتاظت وأغرت غريب الذى أصبح يضاجع بشهوة وحب ورغبة كلتا المرأتين جينوفيفا وفاطمة، بينما ظل منصور ملتصقا بفاطمة وحدها.. ونسيت جينوفيفا حبها لأحمد أو رأته فى ابنه غريب الذى بالبداية لم يكن يعلم عن علاقة أبيه سابقا بجينوفيفا وخشيت جينوفيفا أن تخبره فيتركها ويفارقها فأخفت الأمر ولم يحاول أحمد اخباره أيضا خصوصا أنه شعر أن جينوفيفا وغريب أحبا بعضهما بصدق قد تكون بالبداية اختطفته انتقاما من أحمد، لكنها لاحقا وقعت فى هوى غريب بشدة ولم تعد تطيق فراقه وهو كذلك. ولما ترسخت وتعمقت وانغرست وتجذرت شجرة عشق غريب لجينوفيفا فى قلبه وأحست هى بذلك، قررت البوح له بالسر، انصدم غريب بالبداية وابتعد عنها لعدة أشهر وكرهها، لكنها ألحت عليه وتوسلت، كما أن والده أحمد أخبره أنه لا مشكلة لديه بعلاقته مع جينوفيفا ما دامت تحبه ويحبها، وأكد له أحمد أنها لم تعد ملتصقة بغريب --به -- من أجل الانتقام من أحمد لانفصاله عنها، بل عشقته بالفعل، وأن أحمد يعلم أن غريب يبادلها نفس الهوس والعشق، وبعد ستة أشهر من الصراع الداخلى قرر غريب العودة لأحضان جينوفيفا التى سعدت بعد طول كآبة وحزن..

12