خيانة زوجة - حتى الجزء الثامن مذيلة

PUBLIC BETA

Note: You can change font size, font face, and turn on dark mode by clicking the "A" icon tab in the Story Info Box.

You can temporarily switch back to a Classic Literotica® experience during our ongoing public Beta testing. Please consider leaving feedback on issues you experience or suggest improvements.

Click here

اما داليا وعادل عندما وصلا بيتهم بعد سهرتهم مع محمود وصفاء ومجرد دخولهم المنزل حتى بداوا بخلع ملابسهم ونار الشهوه تشع من عيونهم وهجموا على بعضهم كالمصارعين في الحلبه وبدء التقبيل والتقفيش والتحسيس كل على أعضاء الاخر والتعبير عن اشتياقهم لبعض وأنهم بحاجه لعمل حفله نياكه غير مسبوقه وكانت اهات داليا الممحونه عاليه وقد يكون الجيران سمعوا صوتها وهي تتاوه من لعب عادل بكسها وتركيزه على بظرها ونزلت مائها وغطت يد عادل وتفاجىء عادل من محنه وسخونه زوجته حيث بدت له غير عاديه فبادرها بالسؤال واصابعه تنغرس بكسها حبيبتي روحي شو قصه شهوتك عاليه اليوم وسخونه جسمك ترددت داليا بالاجابة ولكنها ردت له السؤال متلك حبيبي كمان انت اليوم سخن كتير ومش طبيعي يمكن علشان هيك انا سخنت اكتر

عادل لم يرق له رد داليا ورد عليها انا بصراحه تاثرت كتير من رقصة انتي وصفاء كنتوا بتأخذوا العقل وكمان كان رقصكم مغري وانا ولعت من ساعتها وكنت بنتظر نغادر وارتاح ببيتي وابسطك

داليا: هلاء رقصي ابسطك ولا شرمطه زوجه صاحبك اللي كانت مش لابسه شي شفتك لما كنت بتطلع ع بزازها وهي بتقدملك المشروب

عادل: بدون زعل حبي بزازها طيروا عقلي ولا فخاذها الشرموطه كنت حاسس انها قاصده هيك وانا ولعت وما كنت قادر اتحمل وزبي ظل واقف طول السهره

داليا: هي بصراحه حلوه وجسمها سكسي ولو تعرف شو حكتلي بغرفه النوم

عادل: شو حكتلك

داليا: حكتلي انها وزوجها متحررين وأنها لو تشتهي رجل ما عندها مشكله انها تنتاك منه وبعلم زوجها وهو ما عنده مانع انها تنبسط

عادل : معقول اه وليه لا الان فهمت ليش ما زعل لما حكيتله نيالك ع هالزوجه حلوه وجسمها حلو وع فكره كمان محمود عبر عن اعجابه بجمالك وجسمة ولبسك

داليا: بجد انا معجبته

عادل: وهو بيطلعله يحكي غير هيك عنك انتي فرسه حبيبتي والفيزون كان عامل شغل منيح معك

داليا: وانت كيف بتسمحله يتغزل بزوجتك

عادل: حبيبتي حقه يعبر عن رايه وما تكوني معقده احنا متفقين انه ما بدنا عقد بحياتنا وهيك اسمعتي شو حكتلك صفاء انهم متحررين ومن حق كل واحد يعمل اللي بيبسطه

داليا: شو رايك انت يعني لو حكيتلك بدي محمود ينيكني وانا مشتهيته بتوافق عادي

عادل: وليه لا حبيبتي خليكي سبور وحره واتمتعي بحياتك

داليا: اكيد بتمزح وبتختبر في

عادل: اطلاقا انا موافق وخدي راحتك وانا كمان بصراحه معجب بصفاء ونفسي انيكها وأشبعها نيك

داليا: تنظر باستغراب من عادل وأقول له انت من عقلك بتحكي هيك وانا مش مشبعتك ولا مكفيتك

عادل : ادرك خطاه وعاجلها بالعكس انتي كل حياتي ومشبعتيني ولكن حبيبتي حلو الواحد يغير ويبدل هيك بنعطي لحياتنا طعم وبنقتل الروتين القائم بينا وكمان شهوتنا بتزيد وبنشتاق لبعض اكتر انتي فكري فيها رح توافقي

داليا : هلاء نيكني وسيبني من احاديثك اللي بتخوف

حملها عادل الى السرير وهو راضي انه قطع حاجز الصمت بينهم بهكذا مواضيع وأنها ستكون البدايه للوصول بتبادلها مع زوجات اخريات ونام عليها ومص فمها وادخل لسانه ولعبب بلسانها ونزل لصدرها ومص بزازها ونزل لبطهنا وعانتها وهو يلحس بجسدها الى ان وصل لكسها وبدء معركته معه من مص بذرها ولحس كسها وادخال لسانه بكسها وهي تصرخ وتصيح اه اه اي ولعت نيكي خلص بيكفي لحس مش قادره وقام عادل وادخل زبه المتورم في كسها وبده المعركه دخولا وخروجا وكان ينيك بها بقوه على غير عادته وارجلها على صدره وهي تصرخ انت اليوم فظيع عدوله اه يلا نيكني اخزقني يلا حبيبي وقام عادل بقلبها على بطنها ورفع خصرها وناكها من كسها من الخلف وبدء يلعب باصبعه في فتحه طيزها وهنا ثارت شهوه داليا اكثر واكثر وهي تتاوه اه نيك شرموطك نيكني يلا وثارت شهوه عادل من كلامها وسحب زبه من كس داليا وادخله بطيزها ورهزها بعنف وهو يتخيل طيز صفاء وكيف سيقنع زوجته بالموافقة على التبادل ليتمكن من نيك صفاء وبدء يسرع اكثر وأكثر ومد يده ليلعب بكس داليا ويدخل اصابعه وينيكها بشكل مزدوج وسألها مبسوطه حبيبتي وهي ترد بالآهات والمكون اه مبسوطه يا حبيبي تزيد حرك زبك اكتر دخله كله بطيزي ولَم يطل الوقت حتى قذف عادل بطيز داليا واخرج زبه منها وقبلها وتمدد بجانبها

عادل: شو انبسطي حبي

داليا: كتير جبيبي يا ريتك كل مره هيك بس انا أعرِّفت شو بزبطك وضحكت

عادل: شو قصدك

داليا: كل مره بخليك تشوف الشرموطه صفاء وبعدها بتنيكني وبتبسطني وضحكا سويه وراحا يغفوه حتى الصباح

في الصباح ولأنه يوم اجازه قامت داليا ولَم تصحي زوجها وأخذت شاور ولبست قميص نوم يهبل لا يستر شيء منها وذهبت الى المطبخ لتحضر القهوه والافطار وأثناء ذلك بدات تفكر داليا بما قاله وجها امس حول موافقته لها ان تنبسط وتمارس الجنس مع من تحب وتشتهي وتذكرت تأثير صفاء على زوجها ليله امس وكيف متعها واشبعها نيك وقالت لنفسها وما المشكله ما دام. زوجي موافق وانا أتمتع وهو يمتعني لما لا نفعلها ولكن يجب علينا ان نتوخى الحذر ونعرف من نختار حتى لا ننفضح ويقتلنا اهلنا وبعد انتهاء تحضير الافطار والقهوة وضعتها على الطاوله وتوجهت لزوجها تصحبه من نومه صباح الخير حبيبي يلا اصحى القهوه والافطار جاهزين يلا قوم خد دوش وتعالى بسرعه لانه في كلام بدي احكيه معك

وقام عادل مسرعا للدوش وتفكيره مشوش ماذا تريد داليا هل ندمت على السهره امس وهل غضبت من اعجابي بصفاء اكثر من سؤال دار براسه وانهى الدوش ولبس فقط شورت قصير وخرج وجلس على الطاوله بجانب زوجته

عادل: خير داليا في شي بتحكي في كلام مالك

داليا: لا حبيبي مش شي بيزعل بالعكس رح يفرحك

عادل: شو القصه شوقتيني

داليا: انا بصراحه فكرت باللي حكيته معي امس وخرجت بنتيجه انه انا ما رح أقف بطريق اسعادك وما دام انت موافق ع التبادل انا ما عندي مشكله حبيبي بشرط ما نخسر بعض ونحافظ ع السريه التامه ونختار الناس الصح

عادل: انتي احلى هديه اجتني بالدنيا انتي رح تضلي روحي وحياتي وحبي الوحيد وما رح يتغير علينا شيء سوى انه رح نستمتع اكثر ونشبع رغباتنا ونجرب كل صنوف الجنس وما نحرم نفسنا من شيء

انتظروني بالجزء السادس بأحداث مشوقه بين الازواج الاربعه ولكن لن اكتبه الا بعد مشاهده تعليقاتكم ورائكم بالقصه

الجزء السادس

أشكر جميع الاصدقاء على ردودهم وتعليقهم املا ان تكون اكثر في هذا الجزء

توقفنا في الجزء الخامس بعد اللقاءات الساخنه بين عادل وزوجته وبين محمود وزوجته واتفاقهم كل على حدى مع زوجته على التبادل وممارسه الجنس مع زوجه وزوج الاخر

في الخميس اللي جاء بعد السهره الماضيه كانت السهره في بيت عادل وداليا واتفقوا ان يحاولوا كل مع ألطف المقابل لتمرير فكره التبادل بينهم والاستمتاع اي ان تتحدث داليا مع صفاء وعادل مع محمود ويستغلوا اي فرصه تتاح لتنفيذ حفله تبادل صاحبه وفِي المقابل أيضا كان نفس الموقف بين محمود وصفاء

جاء يوم الخميس وانطلقت كل من صفاء وداليا من الصباح لتنظيف اجسادهن من الشعر وخصوصا العانه والطيز واستخدام الكريمات المرحله لتظهر كل واحده اجمل واطرى من الاخرى وحضرن قمصان النوم التي تشعل النار بازوجهن حينما يروهم فيها

داليا اتصلت مع صفاء مع ظهر الخميس لتدعوها للحضور مبكرا لانها ستقوم بتحضير وجبه عشاء خلال السهره على غير العاده وتريدها ان تحضر قبل زوجها لتساعدها فكان رد صفاء بالموافقة

داليا ارادت في حقيقه الامر من طلبها هذا ان يتاح لها الوقت الكافي للدردشة مع صفاء كحديث نساء للوصول لإقناعها بطرح موضوع التبادل وتمرير موافقه داليا على ذلك بطريقه غير مباشره وايضاً لتسطيع ابلاغ زوجها بالتطور وان عليه الحديث مع عادل بطريقه او اخرى ليبداوا الحفله الصاخبه

وطبعا داليا اتفقت مع زوجها على هذه الخطه وطلبت منه التأخر بالعوده للبيت ليتسنى لها الحديث بحريه مع صفاء وبالفعل حضرت صفاء بعد العصر الى بيت داليا وقرعت الجرس وكانت داليا تلبس فستان بيتي يكشف اكثر مما يستر من جسدها سالت من الطارق فردت صفاء انا فتحت داليا الباب وادخلت صفاء وسلمت عليها بالاحضان والقبل على الخد صفاء كانت تلبس تنوره قصيره جدا لفوق الركبه وبلوزه شفافه يظهر من تحتها الستيان الاسود ليكون مع بشرتها البيضاء حاله من الهيجان

جلست صفاء وداليا في الصالون وبعد تبادل السلام والاطمئنان على بعض قالت داليا انا بصراحه مبسوطه جدا بالتعرف عليك يا صفاء لأنك بالنسبة لي صديقه واخت ومعلمه وضحكت

صفاء: حبيبتي داليا وانا نفس الشعور بس معلش اخت وصديق مفهومه ولكن معلمه ما فهمتها

داليا: الحقيقه قبل ما أتعرف عليكي كنت منزويه ولا يوجد لي علاقات وكنت لا اجرء على فعل ما قمنا به المره الماضيه من رقص امام زوجي واخرين وايضاً تدخين الحشيش

صفاء: يا عزيزتي لازم تعيشي حياتك وما تكوني منغلقة بالعكس لما تكوني متحرره بتحسي بطعم الحياه وبتاخدي كل اللي بدك اياه

داليا: بس صفاء بصراحه من ما حكيتيلي الزياره الماضيه عن انه زوجك ما عنده مشكله تتمتعي مع اي حد بدك اياه وانه موافق ضليت أفكر فيها

صفاء: وكيف عجبتك

داليا: يعني مش قصه عجبتني بس ممكن تكون فيها متعه متل ما حكيتي لانها فيها كسر للروتين وتغيير واكيد مغامره حلوه

صفاء: داليا متل ماحكيتي تجربه ومغامره فيها متعه

داليا: اسالك صفاء وبدون زعل انتي جربتيها

صفاء: ابدا وليه ازعل اسمعي داليا احنا بقينا اصحاب وأسرارها سوى وما رح أخبئ عليكي نعم جربتها وكان جوزي موجود وساعدني وانا بنتاك من صاحبه فادي وكمان يا ستي شارك معنا وناكوني محمود وفادي بنفس الوقت وطبعا كانت وفاء زوجه فادي موجوده ومحمود أشبعها نيك امامي

داليا: يظهر عليها الدهيشه والانفعال معقول اللي بتحكيه واكيد انبسطي وكانت شهوتك عاليه

صفاء: طبعا وليه مستغربه وانا باكدلك انه حسّيت اني ما انتكت قبل هيك وإذا بتحبي تجربي وانا مع انك تجربي ممكن الليله اخلي محمود ينيكك ويشبع كسك وطيزك وضحكت ضحكه سكسيه عاليه

داليا: تضع يدها على وجها من الخجل وتضرب صفاء على كتفها انتي وحده وسخه وتضحك معها وتضيف يعني هو زوجك محمود مش شبعان منك حتى ينظر لجسمي

صفاء : حبيبتي انتي مش شايفه حالك بالمرايه اي رجل بيشوفك جسمك بيشتهيكي واحكيلك بصراحه محمود مولع ع جسمك ونفسه يمرمغ وجه بسكك وطيزك وبزازك

داليا : أصبحت على اخرها وترطب كسها من مائها على حديث صفاء وعيونها بدات تذبل وقالت ياريت مع تنهيده من القلب بس كيف رح نقنع عادل

صفاء : وهي تشعر بالنصر ما تقلقي انا علي إقناع عادل المهم انتي موافقه وبوعدك الليله الا اخلي محمود يمتع وبشبك كسك وطيزك نياكه

وأخلي صوتك يجمع العماره عليكي وتضحك

داليا: يخرب بيتك يا صفاء انا جبتهم ع كلامك مرتين كيف مع محمود اكيد ألذ وأطعم

صفاء: استغلت وضع داليا وكمان احنا يا روحي ممكن نمتع بعض قبل ما يوصلوا الرجال ومدت يدها على صدر داليا وبدات تلعب بزها اليمن وتفحص به وداليا تحاول ازاحة يدها بضعف ولكنها مستمتعه وبدات صفاء تقرب من شفتي داليا ودخلت معها بقبله عميقه وطويلة ولعب باللسان والشفاه ويدها ما زالت تعبث بصدر داليا وأخرجت البز اليمن من الفستان وراحت ترضع به وتلحس الحلمه الواقفه على شكل دوائر وداليا خوات قواها ولا تصدر غير إلاهات والاستمتاع واستمرت صفاء بإنزال يدها على كس داليا ولاحظت انها لا تلبس كلوت وان كسها نظيف من الشعر ومذلول وصلت تدعك به وتدخل إصبعها الأوسط وصراخ داليا يزداد واهاهتها وتقول اه ايوه نيكيني بايدك بسرعه دخلي أصابع بكسي مش قادره يلا حركي إيدك اه اخ

صفاء ولعت وزادت شهوتها وقالت ايوه حبيبتي رح انيكك انا زوجي الليله ومن اليوم انتي شرموطتنا ورح نيكك متى ما بدنا اه وداليا مدت يدها أيضا لكس صفاء وادخلت أصابعها به ولهذا اشتعلت الشهوه والمتعه لدى صفاء وداليا وبعد هذه البدايه قالت داليا تعالي صفاء ع غرفه النوم وبالفعل توجهن للغرفه وكل واحده تببعص بطيز الاخرى والاثارة بدايه عليها وبشكل سريع خلعن ملابسهن وجلسن على السرير وتوجهت صفاء لكس داليا بالحس والمص ببذرها مما رفع الشهوه لدى داليا وعلى صراخها معلنا عن شبقها وتقول اه احححححح نيكيني بلسانك ايوه يلا بسرعه وترفع طيزها للأعلى وتنزله وهي تصرخ وتمسك شعر صفاء وتضغط به على كسها فهي تجرب السحاق لأول مره واعجبتها الايادي الخبيرة بفنون الجنس لصفاء وجابت مائها اكثر من ثلاث مرات ولَم تعد تحتمل لحس ومص لسان صفاء لكسها ولا ادخال أصابعها بكسها وطيزها وقامت داليا وتوجهت لتقبيل فم صفاء وتلتهم شفاها وتنزل لصدرها ومن ثم كسها وتحاول ان تطبق ما فعلته صفاء بها وترفع شهوه صفاء وهي تقول لها يا شرموطه انتي عذبتني اليوم رح اخلي عادل يقطع كسك الليله ويفسح طيزك المنيوكه وصفاء تشخر بالمتعة والشهود اه اه اخ احححححح ممممم خليه ينيكني ويقطع كسي وطيزي يلا اه انا من اليوم شرموطتك لعادل والمنيوكه تبعه وما رح اتركه ينيكك يا لبوه يا قحبه وتضغط بفخذيها على راس داليا وتتنطط على السرير من شهوتها العاليه وكلما تجيب ظهرها تنزل وتصعد حتى وصلت لكفايتها وسحبت داليا التي تمددت عليها وقبلتها قبله طويله ومن ثم حضن بعض وأعادهم على المواصلة في العلاقه وامتاع بعضهن وأزواجهن بكل ما اوتن من خبره وبعدها أخذن دوش سريع ولبست ثيابهن وتوجهن للمطبخ لتجهيز وجبه العشاء بشكل يجعل أزواجهن مرتاحين وهائجين لممارسه الجنس معهن

انتهت لزوجات من تحضير العشاء وأَخَذْن دوش مشترك جديد وخلت بغرفه النوم واختارت صفاء لداليا فستان شبه عاري لتلبسه بالسهره وطلبت منها ان لا تلبس ستيان وبالفعل لبسن ووضعن المكياج والعطور ذات الرائحة السكسيه وجلسن بالصالون بانتظار وصول الازواج وللتأكيد رنت صفاء على زوجها محمود ووجدته بالبيت يحضر نفسه فأبلغته بما حصل وانه سينيك داليا هذه الليله وعليه تحضير نفسه لذلك وعليه التلميح لعادل بالتبادل لان الأمور جاهزه كما وأبلغته ان عادل سيمر عليه ليحضره الى السهره

داليا أيضا اتصلت على عادل وأبلغته لما جرى وكانت فرحته عارمه وطار من الفرح وقالت له ان يذهب لبيت محمود ليحضره قبل المجيء لبيته

وبالفعل طار عادل لبيت محمود واحضره ودخلا لو البيت وأطلق الاثنان تصفير عالي باندهاشهم لجمال زوجاتهم واناقتهن مما اضحك الجميع

وعلى الفور اعتذر عادل منهم لياخذ دوش سريع ويلتحق بهم فقالت له داليا حبيبي ما في داعي للرسميات خلص البس بعد الدوش شورت وتيشرت لراحتك ما في حدى غريب والكل اثنى على ذلك ودخل عادل للدوش وذهبت داليا لتحضر المشروبات لحين عوده عادل واما صفاء استغلت الفرصه واكدت على محمود ان يقطع كس وطيز داليا هذه الليله وأنها تتوقع من عادل نفس الشيء وان على محمود ان يستغل الرقص ويراقب داليا وهي تراقص عادل وسوف تغويه وتدخله باللعبه لتسهل تقرب محمود من داليا

حضر عادل بعد انتهاءه من الدوش وكانت داليا احضرت المشاريع الخفيفه والكحوليه وجلسوا مع بعض وتبادلوا حديث عادي حول ما حضرن من وجبه عشاء لهم وكيف قضين نهارهن وأنهم متعبون من الشغل وهذا حديث محمود وأنهم يحتاجوا للفرفشه ولهذا عليهن القيام والرقص سويا وبالفعل بدا الرقص الشرقي اولا وأبدعن بها وهن يتمايلن بخلاعه والتقرب من أزواجهن بينما كل زوج كان ينظر لزوجه الاخر بشهوه عارمه وبعدها جاءت موسيقى سلو فطلبن من أزواجهن المشاركه وبعد لحظات تركت صفاء زوجها وقالت لداليا معلش حبيبتي ممكن تسمحيلي اراقص عادل فكان ردها مبروك عليكي مع ضحكه من الجميع وتوجهت لترقص مع محمود البدايه عاديه ولكن بعد لحظات بدا عادل ومحمود تشدهم الشهوه وأزبارهم وقفت معلنه بدء المعركه وجذبوا الزوجات أحضانهم وكانهم متفقين وأحست داليا بزب محمود يلامس عانتها من خلف الفستان وايضاً صفاء احسن بزب عادل يلامس عانتها من خلف التنوره وبدات الشهوه تشتعل بين كل زوجين ولكن صفاء كانت الأجرأ وبدات تقبل صدر عادل ورقبته وتوجهت بفمه تلثم شفته وبعدها لم يستطيع السيطره على نفسه وبدا يقبلها بشراهه متناسيا وجود زوجته وزجها ويلعب بصدرها ويضغط بقوه اكثر بزبه على عانتها ليثيروا اكثر وهي بدات تصدر إلاهات وفِي المقابل ما حصل مع محمود وداليا ليس اقل مما حصل مع صفاء وعادل الا ان محمود كان اكثر خبره من عادل وكان قد اجلس داليا على الكتله وبدا يلحس وبمص حلمات صدرها ويعضهم ناره ويدخلهم بفمه ويرضع تاره اخرى بينما يده تعبث بكس داليا الذي كان قد واهاهتها وصراخها بدء يعلو ويعلن عن وصولها لشهوتهاالكامنه وسخونتها تعلو وعندما احس محمود ان يده ابتلت كثيرا من ماء داليا أوقفها وخلع عنها الفستان وهي ساعدته بخلع ملابسه وأصبحوا عراه وبالنظر لعادل وصفاء كانوا أيضا عراه وعادل يقف امام صفاء وهي تجدو على ركبها وامص بزب عادل بنهم وعادل يمسك رأسها وضغط عليه ليدخل زبه بشكل اكبر بفم صفاء وكان الزوجان يتصرفان وكانهم لا يوجد معهم احد اخر فلا يعيروا اهتمام للطرف الاخر وبعد ان تعرت داليا ومحمود مددها على الكنبه وبدء يلحس كسها ويركز على بذرها ليزيد من محنتها وشهوتها وهي كانت على اخرها وتصرخ حبيبي محمود دخله بكسي نيكني مش قادره اتحمل خلص فقال لها محمود يلا مصي زبي بالاول فقامت داليا وجلست بجانب صفاء لكي يراها زوجها وهي تمص زب محمود الذي كان اكبر حجما من زب زوجها عادل واعرض منه وبينما تمص وتدخل زب محمود بفمها تنظر لزوجها بكل شبق كأنها عاهره تُمارس الدعاره من زمن طويل وهذا جعل عادل لا يحتمل اكثر وقذف ماءه بفم صفاء التي استقبلته بارتياح وشهره والتقطت كل قطره فيه وبلعتها واستمرت بتنظيف زب عادل بينما محمود كان ما زال يدفع بزبه بفم داليا الى ان اغرق فمها لحد الاختناق من قذفه منيه بفمها وجعلها تختنق لانها لم تتعود على هذا الحجم من الأزبار

وارتاح الجميع بعد الجوله الاولى جلست داليا بحضن محمود وجلست صفاء يحض عادل وشربوا القليل من الكحول وأشعلوا سجائر الحشيش مستغلين الوقت المستقطع للنياكه وعبروا عن سعادتهم بهذا التطور وأنهم سيستمروا بهذه العلاقه والحفاظ على سريتها

بعد ان أنهوا شرب الحشيش قامت صفاء وداليا بمص زب حبيبهاالتي هي بحضنه ولَم تطل المده هذه المره لكي يستطيعوا الاستمتاع اكثر ومجرد انتصاب ازبابهم بداوا بحفله نياكه ساخنه واتفقوا ان يمارسوا نفس الحركات فتمددت داليا وصفاء على السجاده وادخل محمود زبه بكس داليا وعادل ادخل زبه بكس صفاء وبدأوا بالحريه مما جعل الزوجتان يصرخن وتعلوا شهوتهن وداليا تقول لمحمود نيكني بسرعه بزبك الكبير اول مره احس اني بنتاك يلا حبيبي نيكني شبعني وتنظر لعادل لترى رد فعله وتضيف شوف يا عادل كيف كس مرتك بنتاك من صاحبك محمود شوف بيكف بيفلخ كسي اه اخ احححححح يلا زيد نيك ومحمود من سرعته يسمع صوت ارتطام بيضاته بطيز داليا وايضاً عادل اخته النشوه والشهود من كلام داليا وكان يرد عليها شوفي يا شرموطه كيف بنيك صاحبتك وزبي مكيفها والمره الجايه رح انيك أمك وأختك معك يا قحبه ورح اشرمط عليكي حتى اهري كسك وطيزك وبنفس الوقت يتحرك بإدخال زبه وتخرجه في كس صفاء التي كان مبسوطه وتتمنى ان يبقى عادل ينيكها طوال الليل وهي تقشف وتقطع بزازها وتصدر إلاهات وتطلب من عادل ان يزيد بسرعته

بعدها غيروا الحركه وقلبى داليا وصفاء وجلسن على ركبهم وأيديهم وادخلوا كل زبه بكس شرموطته من الخلف وكان نفس رد الفعل من الصراخ والشهوه والاهات وبعد قليل قام عادل ومحمود لازال أدبارهم بطيز داليا وصفاء وبدات معركه جديده من النيك العنيف وشد الشعر والضرب على طيز كل واحده منهن وقد أعجبوا بهذه الحركه وقال محمود لعادل أريدك ان تنتقل لتنيك زوجتي صفاء من كسها وانا ساركبها من طيزها لتجرب الزير المزدوج ومجردسماع صفاء ذلك حتى طارت شهوتها وأصبحت تتمحن كأنها شرموطه ببيت دعاره وبالفعل ملكوها بشكل مزدوج حتى صرخت انها لم تعد تحتمل عدد المرات التي وصلت بها شهوتها وانتقلوا الى داليا التي كانت تلعب بكسها وتلكؤها الاثنين بشكل مزدوج وعندما أحسوا انهم سيقذفون مائهم انتقل عادل لينيك صفاء وبقي محمودينيك داليا من كسها وقذفوا كل واحد بكس زوجه الاخروتمددوا على الارض مطروحين من التعب والإرهاق وبعد قليل توجهوا الى الحمام وأخذوا دوش جماعي ولبسوا ملابسهم وتناولوا وجبه العشاء وغادر بعدها محمود وصفاء على وعد تكرار ما حصل بينهم

انتظروني بالجزء السابع املا منكم أصدقائي ان اشاهد تعليقكم ومقترحاتكم على القصه لتداركه بالجزء القادم

الجزء السابع

في البدايه اشكر أصدقائي اللذين علقوا وأبدوا ملاحظاتهم على القصه وشجعوني للاستمرار في سرد القصه كما ااكد لكم ان احداث هذه القصه بنسبه 80ظھ حقيقيه وتمت بالفعل وقد أبلغتني بها داليا اثناء سهراتنا عندما كنّا نتحدث عن تجاربنا الجنسيه

توقفنا في الجزء السادس بعد مغادره محمود وصفاء الى بيتهم وبعد لحظات قامت داليا متثاقله منهكه وخلعت ملابسها ودخلت لغرفه النوم ورمت نفسها على السرير من إحساسها بالتعب والإرهاق لما عانت منه هذه الليله حيث كانت تجربتها الاولى في تبادل الزوجات ولَم تكن تتخيل انه سياتي يوم وتجد نفسها في حضن رجل غريب ينيكها ويقطع كسها وطيزها بحضور وزوجها الذي كان ينيك صديقتها صفاء ويتمتع بجسدها أمامها دون غيره او زعل منها

تمددت داليا على سريرها والأفكار تتصارع برأسها وتعيد شريط ما حصل معهم الليله وكيف كانت تتمتع بوجودها مع محمود وهل ما جرى صحيح ام خطا كبير وكيف سينعكس على حياتهم والكثير من الصراعات تضارب حتى قطع عادل هذه الأفكار المتصارعة وحضن داليا من الخلف وقال لها اعرف بما تفكرين ولكن اريد الاختصار نحن لم نخطىء وما حصل سيزيد من حبنا وقربنا وانا واثق ان حياتنا ستكون افضل وسنكون بالوضع الجنسي اكثر تمتعا وشهوه وسنكون نحن علاقاتنا بدون احد ونختار شركائنا بما يحفظ سرنا ويمتعنا

بعد مضي أسبوع على الحفله الجنسيه لم يتحدث خلالها الزوجين بما جرى ولَم يمارسوا الجنس طوال الفتره مما أدى لان يكون يوم الخميس ليلا حاميا وكله اشتياق وشهوه فما ان دنى الليل والتقى الزوجين في السرير حصنوا بعضهم ودخلوا بقبلات حاميه حاره لا انقطاع فيها مما ساعد في سرعه تعريهم ولَم ينطق احدهم بكلمه وهجم عادل على كس داليا بالأحسن واداخال لسانه بكس داليا وهي تصرخ من الشهوه وتتقرب من زبه لكي تمصه لان والوضع الذي كانوا به يساعد على ذلك وهو اقرب ل 69 وعندما احس عادل قرب قذفه قام عن داليا وبلل زبه من لعابه ودفع زبه باتجاه كس داليا الساخن وهنا صرخت داليا من الشهوه وسمعت إلاهات والوحوحه اه اخ يلا نيكني افسخ كسي بدي تشبعني وهنا تذكرت داليا كيف ملكها محمود وفكرت بمحن زوجها وقالت يلا خليني اشوف من احسن بينيك انت ولا محمود يلا نيك كسي دخله كله وما ان سمع عادل هده الكلمات من داليا حتى زاد من حركته وارتفعت شهوته واستمرت داليا بالحديث لانها شعرت بالمتعة وان زوجها تاثر بشكل ايجابي وزاد متعتها فاستمرت يلا حبيبي خليني اشوف مين الفحل فيكم مين بشبع كسي اكتر يلا احححح اه اه اسرع بالحركه ولا بتصل ع محمود يجي ينيكني وانت تتفرج وتشوف مرتك الشرموطه بينيكها صاحبك وانت موجود ويفسح كسها وطيزها يلا كل هذا لم يتحمله عادل ولان حديث داليا استفزه وفرح به قذف بكس داليا بكميه كبيره لم يقذها سابقا بهذا الحجم ونام عليها للحظات وتمدد جانبها وقامت داليا وهي تمسك كسها بكف يدها حتى لا يخرج المني على السرير والأرض وذهبت الى الحمام لتنظيف نفسها وبعد لحظات عادت وتمددت بحضن عادل وشكرها عادل على هذه المتعه القويه وأضاف شفتي حبيبتي هاي المتعه العاليه بفضل سهره الشراميط صفاء ومحمود وضحكوا الاثنين بصوت عالي وقبلت داليا عادل من شفتيه وقالت حبيبي من اليوم وصاعدا رح أخليك اسعد زوج بالدنيا وأخلي متعتك بالعالي قال عادل من الان يجب ان نبحث عن زوج ننبسط معهم ويكونوا ستر وغطى علينا وما يسببوا النا فضيحه وبنفس الوقت يكونوا مرتبين وشهوانيين

بعد لحظات قالت داليا هذا الموضوع عندك انت اختار ورتب وإذا بيحتاج مساعدتي اكيد رح اساعد

شرد عادل بتفكيره لحظات ثم نظر لداليا وقال لها شو رايك ببسمه زوجه أخوكي عابد حلوه وبيضاء وجسمها سكسي وكمان بعدها عروس وشهوتها عاليه وما تنسي انها محتاجه بسبب غياب أخوكي الدائم بشغله وهاي بتكون تحفظ سرنا وأحسن من الغريب

داليا: هو بصراحه بسمه خيار موفق وهي حلوه ونحيفه وبزازها واقفه ومشدوده واكيد كسها بعده ضيق واحمر بس انت فكرت بحالك وانا مين رح ينيكني

عادل: يا سلام يعني مش عارفه اكيد مفكر انا فيكي اللي رح ينيكك أخوكي عابد بعد ما نبسط مرته وتقتنع هي بتقنعه وبدخله ع الحفله معنا