خيانة زوجة - حتى الجزء الثامن مذيلة

PUBLIC BETA

Note: You can change font size, font face, and turn on dark mode by clicking the "A" icon tab in the Story Info Box.

You can temporarily switch back to a Classic Literotica® experience during our ongoing public Beta testing. Please consider leaving feedback on issues you experience or suggest improvements.

Click here

داليا: انت اكيد مجنون كيف بدك اخوي ينيكني

عادل: حبيبتي هو يعني محمود ينيكك عادي اما أخوكي مشكله كله واحد وبالعكس رح تنبسطي مع أخوكي بشكل اكبر من محمود لانه متعه المحارم الها طعم خاص

داليا: بتعرف عادل الان بقدر أحكيلك سر احتفظت فيه وهو انه عابد كان دايما قبل الزواج بحسه بيراقب جسمي وبيشتهيه وانا متاكده انه شافني وانا بالدوش بتحمم لانه كان يتصنع انه ما بيعرف اني بالحمام وكان يفتح الباب علي وانا تحت الدوش وينظر لجسمي ويخرج معتذرا

عادل : اذن اتفقنا وبكره رح أحكيلك شو رح تعملي مع بسمه

باليوم التالي حكى عادل لداليا ان عليها بعد أسبوع ان تطلب من بسمه ان تأتي لبيتها لتساعدها في تعديل البيت وعندما تأتي تلبسها لَبْس خفيف وهي كذلك وبعد الانتهاء من العمل بالبيت تأخذ دوش وتحاول ان تشاركها الحمام وان وافقت تستغل فتره الدوش وتطلب مساعدتها بعمل تنظيف الشعر من العانه والجسم كله وذلك لانه الفتاه تسخن وخصوصا عندما تنظف كسها من الشعر وتكون مهياه للحديث الجنسي وبعض اللمسات فتنهار وتكون صيد سهل لداليا فوافقت وبالفعل بعد أسبوع اتصلت داليا على بسمه كيفك وكيف اخي ردت بسمه تمام كويسين بس أخوكي انتي عارفه مسافر من أسبوعين وانا لوحدي

داليا: بدي منك خدمه

بسمه: انتي بتامري خير في شي بقدر اقدملك اياه

داليا: بدي اعزل البيت وتساعدني عليه بكره

بسمه : حاضر بكون عندك الصبح

وعلى الموعد حضرت بسمه ابنه العشرين عاما الى بيت شقيقه زوجها وجلست معها وتبادلوا الحديث وبعد ان شرين القهوه طلبت داليا من بسمه ان تدخل معها وتختار لَبْس خفيف ليساعدها على العمل وحتى لا تتسخ ملابسها فوافقت على الفور

دخلن غرفه النوم وأخرجت داليا فستان بيتي لا يستر شيئا من جسدها وقامت بخلع ملابسها امام بسمه وارتدت الفستان العاري وقالت لبسمه اختاري انتي اي لَبْس هذا الدولاب أمامك وغيري ملابسك ولا بتخجلي مني

ردت بسمه بطبعها الخجول والمطيع لا ابدا ولو احنا بنات متل بعض وأخرجت فستان بيتي اخر ولكن استر من فستان داليا وبدات تخلع البارده ويطلون الجينز وفِي هذه الأثناء داليا تخرج عيناها من رأسها عندما شاهدت جسم بسمه وعلقت انتي جسمك تحفه يا بسمه نيال اخوي عليه ديري بالك ع جماله وحافظي عليه

بسمه خجلت منها وقالت بعتي هو أخوكي شايف حدى هو بس همه شغله وتاركني وانا لسا عروس

حضنتها داليا وطبطبت على ظهرها وقالت معليش حبيبتي هو بيشتغل لمين مش الكم حتى تعيشوا برفاهيه

يلا خلينا نبدا نعزل وتم ذلك وبعد الانتهاء من التعزيل جلسن بالصالون وشربت العصر وشكرت داليا بسمه على مساعدتها وقالت الان دور الدوش لنتخلص من التعب والعرق وضحكت معها بسمه واكدت ما قالته وحينها قالت داليا شو رايك تعالي نتحمم سوى

بسمه لا لا لا بس تخلصي بروح أتحكم فقالت داليا ولماذا تخافين مني انا فتاه ما تقلقي متلي متلك

يبدوا ان بسمه فكرت قليلا ووافقت خجلا ودخلت مع داليا تحت الدوش بعد خلعهم ملابسهن وبدات بالاستخدام ولَم تحاول داليا التحرش بها حتى تطمئن وتكون مرتاحة

لاحظت داليا ان بسمه لم تنظف شعر عانتها من فتره فقالت لها معقول هيك وانتي عروس كيف بيقبل اخي ذلك

ردت بسمه وهي خجلانه صحيح ولكن انا انظفه قبل ان يأتي عابد بعد اخباري بالهاتف عن موعد وصوله

داليا لا هذا لا ينفع تعودي تنظيفه بشكل دايم وما تربطي غياب زوجك بالموضوع اسمعي مارأيك ان نقوم انا وانتي بتنظيف جسدينا وعلى الاقل نساعد بعض بذلك ووافقت بسمه وهي لا تعرف نوايا داليا من وراء ذلك

وبدات بالتنظيف كل واحده تنظف لنفسها اليدين والرجلين ولدى تنظيف ألكس طلبت داليا مساعده بسمه وقامت بتنظيف كس داليا وتخلل ذلك اهات من داليا لإغراء بسمه وتسخينها

وبعد ذلك قامت داليا بتنظيف كس بسمه ولكن بهدو وتمعن وإعلان إعجابها بكس بسمه وظلت تحاول لمس بظر بسمه لرفع شهوتها وتحريك يدها على كسها حتى ساحت بسمه وظهرت عليها المحنه والشهوه فزادت من حركاتها داليا وبدا ماء الشهوه بالنزول من كس بسمه فقالت لها داليا يبدوا انك تعبانه واخي مقصر بحك فتنهد بسمه وقالت انا بجد تعبانه وانتي متل اختي أخوكي مقصر معي وما بشبعني وتاركني لوحدي يصارع شهوتي

داليا: بسمه حبيبتي ما تقلقي انا بساعدك واحنا ستر وغطى ع بعض

بسمه: مستغربه كيف بدك تساعديني

داليا: ما تقلقي وما تسالي هي بتيجي لوحدها

وبدات داليا تفرك بكس بسمه ورغم عدم موافقتها الا ان محنتها منعتها من الرفض ورأت انها وسيله أمنه لإنزال شهوتها وراحتها وعندما احست داليا بهيجان بسمه طلبت منها الانتقال الى غرفه النوم لتاخذ راحتها هناك وبالفعل انتقلن لهناك وتمددت بسمه على السرير وراحت داليا بوجهها بين فخذي بسمه وبدات بلحس كسها والتركيز على بظرها حتى تصل لنشرتها وتستمتع وكانت بسمه لا تسيطر على نفسها وتصرخ من اللذه والمتعه اه اه اي اخ الحسي حبيبتي داليا وينك من زمان طفي شهوتي مش قادره وداليا لم تتوقف على العكس حديث بسمه زاد من حركتها وبدات تدخل أصابعها بكس بسمه اثناء احسها ولعبها بلسانها في جوف كس بسمه مما أوصل بسمه لحاله من الهذيان والشهوه لم تصلها من قبل وشدت داليا من راسها باتجاه كسها وتضم فخذيها عليها لتصل بمتعه تتمناها منذ زمن وبعد إشباع بسمه انقلبت بسمه لتمتع داليا وقامت بنفس الحركات من لحس لكس داليا وبحرها وادخال أصابعها بكسها لتوصلها للمتعه التي اوصلتها لها من باب الامتنان والشكر استغلت داليا حاله بسمه وحكت لها اه وينك حبيبي عادل لو موجود وتشوف حبيبتك كيف بتمسكها بسمه اه اه اخخخخ اممم يلا حبيبتي حركي أصابعك بسرعه انا رح ابسطك متل ما ابسطيني رح أعطيكي زب عادل يريحك ويعوضك عن فقدان متعه الزب انتي من اليوم مش بس مرت اخي انتي حبيبي ورحي وشريكتي بزب عادل الكبير رح يشبعك وسحبت بسمه بهذه الأثناء لفوق لتقبلها ولتسمع رايها بما قالته لها وكان واضح على بسمه الهياج الكبير من تأثير الحديث عن عادل واستمرت داليا الليله ما رح تروحي ع البيت رح تنامي عندي بدي اخلي عادل يبسطك وبوصلة لامتع شهوه بالدنيا وبسمه لا تنظر لداليا وتحاول ان تبعد عيونها عنها بلمس بزاز داليا ومصها والتحسيس على كس داليا وضعت داليا كفيها على خدود بسمه وازاحتها لتلتقي عيونهم مع بعض واكدت عليها الموافقه وان سرها في بئر عميق وأنها تحس بمشكلتها وتقدر حاجتها بزب رجل يمتعها وأنها تعرف ان اخوها مقصر معها ويبدوا شهوه بسمه وحاجتها للجنس طغت على قرارها ووافقت مع داليا بما طرحته وعندما تيقنت داليا من بسمه قالت لها حبيبتي يلا ناخذ دوش ونرتاح حونجهز الغداء قبل وصول عادل بتعرفي عنده الليله لبوتين رح ينيكهم وضحكن بشكل عالي وضربتها يكفها على طيزها واضافت شو رح يصير بهالطيز الليله رح يخرقها عادل بس يشوفها هو بيموت بنيك الطيز

أخذن دوش مشترك ولبسن ملابسهن وحضرن الغداء واجهزن لوصول عادل

بسمه كانت مضطربه وخائفه وعبرت عن ذلك لداليا فقالت لها داليا لا تخافي اصلا عادل نشتهي جسمك من زمان ولما كان ينيكني يضل يحكي عنك وانه نفسه ينيكك ويتمتع بجسمك الحلو

بسمه معقول هالحكي ولا بس بتخففي علي

داليا: ابدا ورح تشوفي كيف رد فعله بس انتي ما تخجلي وتخربي الليله

بسمه: حاضر وانا بصراحه دايما كنت أحسدك ع عادل ورومنسيته وحبه الك

داليا: يلا صرنا تنتين عنده عشيقات ولبوات ورح نبسطه ويبسطوا

طبعا داليا اتصلت بعادل وأبلغته بما حصل وطار من الفرح وطلبت منه داليا ان لا يضغط على بسمه ويراعي انها تجربتها الاولى

وصل عادل البيت وسلمت عليه داليا وبسمه وعمل نفسه لا يعرف شيء وتعامل مع بسمه بكل هدوء وكان شيئا لم يحصل وتوجه للحمام وأخذ دوش وغير ملابسه وانضم لهن على المائدة وأكلوا وأثناء الاكل قالت داليا حبيبي عادل الليله بسمه نايمه عنا

عادل: اهلًا وسهلا بتشرفنا والبيت بيتك خدي راحتك

بسمه: تنظر من تحت ولا توجه نظرها مباشره لعادل تسلم اشكرك

داليا: شو قلبتيها دراما حبيبي عندي طلب كمان

عادل: بتامري حبيبتي خير شو فيه

داليا: اول شي كل منيح لأنك يا بطل الليله عندك شغل متعب وضحكت وغمزت بسمه التي كانت تذوب من خجلها

عادل: انا حاضر لأي شي بدك اياه واظن بتعرفيني ومجربتيني وضحك مع غمزه

بسمه : نيالكم انا بحسدكم ع علاقتكم الحلوه

داليا : الشريك ما بيحسد وضحكت وأكملت حبيبي الليله رح لزوجك مرت اخي بسمه وهي محتاجه رجل واخي الغبي ناسيها وتاركها لوحدها مش حرام هالأميرة حدى يبعد عنها

عادل: بسمه تامر وانا بنفذ وكمان ما تخجلي انتي منا وفينا وسرك ما حد رح يعرفه المهم انتي تكوني مرتاحة ومبسوطه

بسمه: ارتاحت من كلام عادل وشكرته على تفهمه لوضعها وأنها لا تريد ان تغلط وتفتح علاقات مع شبان غرباء ولا تعرف توابعها

تقرب عادل من بسمه وأخذ يدها وقبلها وتقرب من خدها وقبلها

بسمه كانت تكاد تنهار من شهوتها وتجربتها الجديده

بعد ان كسر عادل الحاجز بينه وبين بسمه قالت داليا حبيبي عادل خد عروستك ع غرفه النوم وشوف احتياجها

مسك عادل أيد بسمه وأخذها الى غرفه النوم وكانهم عرسان جدد وبعد دخولهم وقف عادل امام بسمه وطبع على خدها قبله ومن ثم تقرب من شفتيها وراحا بقبله طويله وضمها لصدره وأخذت يداه تحسس على ظهرها وتنزل لقباب طيزها ويضغط عليها ويده الاخرى تلعب ببزها اليمين ولما احس عادل باهات خفيفه من بسمه ابتعد عنها وبدا يخلع ملابسها قطعه قطعه ومن ثم خلع ملابسه وأخذها للسرير ونامت على ظهرها ولَم تنطق بكلمه وتوجه عادل الى جانبها وأخذ يقبل فم بسمه ويحرك يده اليمين على جسدها ومن ثم قبل إذنها وهمس بها اه حبيبتي شو مشتاق أكون بحضنك وامتهم وانيكك والمس جسدك انتي من اليوم اللي ورح أمتعك كل الوقت وما اخليكي محتاجه شي ونزل لعرقلتها وهو بمص وبلحس الى ان وصل لبزها الشمال وأخذ يلحس الحلمه بشكل دائري ومن ثم وضع البز بفمه ويغل فيه وبمص به وبسمه حينها فقدت التركيز وأخذتها الشهوه وتصرخ من إلاهات والمتعه وتشد شعر عادل وهو ينتقل بين ثدييها ويمتعها بمص وعض ومن ثم نزل الى بطنها وهو يلحس بجسدها الى ان وصل لعانتها النظيفه من الشعر وأخذ يمص وبلحس حتى وصل لبظرهاواخذ ياكله لحسا ومصا ولَم تسطيع بسمه المقاومه وتصرخ اه اخ اممممممم احححححح مش قادره اتحمل خلص بدي زبك دخلوا بكسي ارحمني

عادل قام ووجه زبه لفم بسمه وأخذت تمص فيه وهنا دخلت داليا وانضمت لهم وكانت عاريه تماما وتوجهت لكس بسمه وأخذت تلحسه وتمص بظرها وتدخل أصابعها به ولَم تتحمل بسمه هذه الشهوه التي لم تعداد عليها حينها توجه عادل لكس بسمه الذي اصبح جاهزا بزبه وادخله بهدوء وبدا بإدخاله وإخراجه بحركه بطيئه ومن ثم بدا يسرع بحركته مما انعكس على بسمه بالاثاره والشهوه وزادت محنتها اما داليا فقد انتقلت إبراز بسمه وبدات بالتهامها ومد يده يدخل اصابعه بكس داليا من الخلف اثناء نياكته لبسمه ومن ثم تمدد على ظهره وجاءت بسمه وجلست على زبه وأدخلته بالكامل بكسها وأخذت تتنطط على زبه وتصرخ اه اه ايوه نيكني شبع كسي المحروم انا من اليوم مرتك وعشيقتك انا شرموطتك اعمل في متل ما بدك ومتى ما بدك انا تحت امرك

احس عادل بقرب قذفه فانزلها وفِي راْسه انه لن يتركها بدون ان ينيك طيزها وبالفعل جعلها تجلس على يديها وركبها ودهن طيزها بالكريم وبدا يدخل راس زبه مع الم بسيط لانها ليس التجربه الاولى لها في نيك الطيز واستمر يدخل زبه بطيزها حتى دخل لآخره وبعد لحظات من توقفه تحرك دخولا وخروجا الى ان وصل لحاله القذف وقذف منيه بطيزها حتى اغرقها وداليا لم تترك بزاز بسمه وتلعب بكسها وبعد ان نام زبه اخرجه من طيز بسمه ونزل وجلس بجانبها وكانوا متعبين والإرهاق يظهر عليهم

توجهوا الى الحمام وأخذوا دوش وتوجهوا لغرفه النوم لأخذ قسط من الراحه لكي يكملوا بالليل حفله نياكه اخرى وقد ناك عادل وبسمه الاثنتين معا وكان يخرج زبه من كس داليا ويدخله بكس بسمه وهكذا حتى اعرفهم بمنيه واشبع رغباتهم وناموا سعداء ومتعاهدين على بقاء هذه العلاقه والاستمتاع متى كان هناك امكانيه لذلك

سنتوقف هنا لحين المتابعه في جزء جديد ولا تحرمونا من تعليقاتكم وملاحظاتكم

الجزء الثامن

بعد الليله الساخنه التي جمعت عادل وبسمه وداليا وما حدث من تطور في العلاقه بدات بعدها بسمه تأتي لبيت عادل كل ما هاجت شهوتها وخصوصا انها أعجبت جدا بطريقه عادل بالجنس وقربها من داليا فكانت تستمتع معهم وتاخذ حقها من الشهوه وتشبع كسها وطيزها من زب عادل ولسان وأصابع داليا وفِي احد الليالي الساخنه كان عادل يأخذ بسمه بحضنه وقال لها حبيبتي بسمه بدل ما نضل خايفين من فضيحه او زوجك يعرف بما نقوم به شو رايك انه ندخل عابد معنا بالحفلات الساخنه

بسمه: كيف ذلك با عادل معقول انا احكي لزوجي تعال شوف عادل وهو بينيكني

عادل: لا مش هيك اذا موافقه انا بحكيلك كيفرح تعملي

بسمه: انا موافقه شو رح اخسر بالعكس هيك احسن اللي بعيش بصراحه وبدون خوف بس لو وافق شو رح يعمل هو

عادل: شو رح يعمل اكيد رح ينيك وينبسط

بسمه: ومين رح ينيك عابد

عادل: رح أخليه ينيك اخته داليا

بسمه؛ شو بتحكي انت مجنون مستحيل يقبل هيك وداليا ممكن توافق

عادل: لا بوافق ما تقلقي ويمكن لما تحكيله يبوس رجلك بس توافقي تجيبيها اله وينيكها

بسمه: و**** انك مجنون وليه يعني مقتنع انه رح ينبسط انه ينيك اخته

عادل: جوزك عابد كان يحاول مع اخته داليا ويتلصص عليها وهي في الحمام بتاخد دوش وباستمرار يحاول بشوف جسدها عاري وأحيانا يحاول ان يلمسها ولهذا انا ااكد لكي ان عابد سيوافق وبقوه وعندما سينيك اخته تستمتعي معي كما تشائين بدون خوف ولا حسابات

بسمه: اوك انا موافقه معك اذا هيك مع اني اول مره بعرف هالحكي عن عابد وعن تصرفاته مع اخته الان اشرحلي كيف بدي افتح الموضوع معه

عادل: بالاول لما يرجع عابد هاي المره لازم تبسطيه ع الاخر وما تستعجلي بأنك تركبي عليه بس العبي بزبه ومصيه ودغدغة مشاعره الجنسيه واحكيله انك بغيبته رحتي عند اخته داليا وساعدتيها بتنظيف البيت وعلى الهامش قمتي بمساعدتها بازالة شعر جسمك عندها حتى تستقبليه اثناء عودته نظيفه ومرتبه وايضاً بعد الانتهاء منك قمتي انتي بتنظيف جسد اخته من الشعر وتحاولي ان تصفي جسد اخته دون الحديث عن الأعضاء الجنسيه حتى تشوقيه ولتجبريه على السؤال وإذا سالك اي سؤال عن اخته فاعرفي انه وقع بالمصيدة وحينها تكون الأمور سهله عليك حتى تصلي معه وأثناء ممارستك الجنس معه وعندما يكون ساخن قولي له مالك سخت الليله الظاهر الحديث عن اختك ولعك لا يكون نفسك تنيك اختك وعلى هذا المنوال حتى تصلي معه للموافقه وأنك ستعملي على الموضوع بغيابه وتقنعي اخته داليا بما يريد

بسمه: اومات بالموافقة وقالت يخرب بيتك شو عقلك شيطاني وطبعا بعد ذلك ناكها عادل وابسطها كثيرا وعادت لبيتها

بعد ايام حضر عابد من رحلته وهو متشوق للقاء زوجته التي تحضرت بشكل مُلفت لهذا اللقاء ودخل البيت وأخذها بحضنه وقبلها كثيرا وعبر عن اشتياقه وحيه لها وانه كان يعد الساعات لرؤيتها واحتضانها وهي عبرت كذلك عن حاجتها له وانه يتركها ويغادر ونار الشهوه تحرقها وتوجه مباشره للحمام لأخذ دوش ساخن وقامت بسمه بتحضيرالسفره لتناول الطعام فور انتهاء عابد لحمامه

بعد تناولهم الاكل ولَم يخلى طبعا من المداعبات قام عابد وتوجه الى غرفه النوم ولحقت به بسمه بعد ان أنهت نقل الاكل وترتيب المطبخ وأخذت فنجان القهوه أروها الى غرفه النوم وأعطته اياها وجلست بجانبه وتحرك يدها على فخذه حيث جلست معاكسه له بالقرب من قدميه ووجهها بوجه عابد وتحدثت معه حول اشتياقها له وكم تفتقده اثناء غيابه وأنها تشتهي ان يكون بقربها لحظات كثيره وتكون شهوتها عاليه وطبعا اكيد انت بتكون مبسوط وصاحباتك معك وانا يا حسره ما عندي حدى يطفي ناري

أنهى عابد شرب القهوه وسحب بسمه لحضنه وأكد لها انه لا يوجد غيرها بحياته وانه يعشقها ويموت عليها ولكن هكذا ظروف عمله وعليها ان تتحمل ليستطيع توفير حياه كريمه لهم ولاولادهم بالمستقبل

بسمه: اعتذر منك حبيبي ولكن من شوقي لك انا اتحدث هكذا

عابد: ولا يهمك حبيبتي انا مقدر أنة عروس ومحتاجه أكون معك وقت أطول ووعد رح احاول ارتب أموري

وبدا والتقبيل والتحسيس من الطرفين وخلع الملابس التي لا تكاد تغب شيئا من جسديهما حيث عابد يلبس تي شرت وشورت قصير وبسمه تلبس قميص نوم اسود شفاف بدون ملابس داخليه ولا يخفي شيء من جسدها وبعد خلع الملابس تمددت بسمه بين فخذي عابد وقالت له حبيبي هذه المره سامتعك بشكل كبير اعرف انك تحب مص الزب فشكرها وطاب منها ان تتمدد بجانبه بشكل عكسي ليتسنى له رؤيه كسها وطيزها ويلعب بهم بأصابعه اثناء مصها لزبه وبالفعل جلست كما يريد عابد وبدات تلعب بزبه بيدها وتتقرب بشفهاهها لرأس زب عابد دون ادخاله بفمها حتى تزيد من شهوته وعندما مد يده بين أفخاذ بسمه البيضاء المشدوده وشاهد كسها النظيف اكثر جمالا وزاد احمراره من شهوتها التي بدات تظهر على شفرات كسها المبلول فقال عابد شو هالكس حبيبتي هالمره بيجنن واحلى من كل مره بشوفه فاستغلت بسمه الفرصه وقتلت له اذا عجبك كسي معناها لازم تشكر اختك داليا

عابد: شو علاقه اختي بجمال كسك

بسمه: بصراحه قبل ما تيجي من السفر روحت عند داليا وساعدتها بتنظيف البيت وهناك أخدنا احكي وقلت لها سأغادر لأني سأزيل السعر عن جسمي قبل وصول عابد فطرحت علي فكره مساعدتي بازالة الشعر وتساعدها هي أيضا وهذا ما حصل داليا نظفت جسمي كله وانا نظفت جسمها وأخ يا عابد ع جسم اختك بيجنن وضحكت لتستفزه شو. فخاذ ولا أيدين ولا ولا وضحكت مره اخرى بتعرف لو انا رجل كان ما رحمتها وزادت بفرك ربه وكان واضح على عابد الاستثارة والهياج وراحت تمص راس زبه حتى تتركه بفكر بجسم اخته ويسألهم ولحظات من الصمت تشجع عايد وقال لها حبيبتي شكلك اشتهيتي جسم اختي داليا

بسمه : بصراحه اه جسمها بيهبل صدقني او شفته ما رح تتركها وضحكت

عابد : لم يزعل وقال لها شو يعني رح تكون احلى من جسمك وشو رح يختلف عنك حتى يستفزها وتحكي اللي شأفته

بسمه: بزازها اكبر من بزازي وطيزها يوووه ع طيزها شو حلوه ومرتبه للنيك وبصراحه خرقها واسع شوي شكلها اختك بتوكله بطيزها كتير وشهوانيه اما كسها يا سلام كبير وشفراته بيهبلوا ما غير نفسك الا تحسهم وتمص بظرها اللي كان واقف وانا بنضف كسها

عابد: حبيبتي انا عمري ما فكرت بغيرك وبس انتي بتعبي حضني وحياتي وكمان انتي مجنونه كيف بدك انيك اختي

بسمه : روحي انا اللي بيهمني انك تكون مبسوط وشهوتك عاليه وما عندي مشكله انك اذا اشتهيت اي وحده تنيكها وإذا احتاج الامر انا مستعده اساعد بترتيب الموضوع المهم انت تكون مرتاح

عابد: انتي حبيبتي وروحي انا مش عارف شو أحكيلك يعني مع تقصيري معك واحتياجات شوفي انتي شو بتحكي

بسمه: تضع أصابعها على شفاه عابد لكي لا يستمر وتقاطعه كمان انت يا عمري بتوفرلي كل ما اريد وبتتعب كتير وانا دوري اريك واسعدك

وبنوع من الفحص وعلى شكل المزح قالت بسمه خلص رح ازبطلك اختك داليا واخليك تأكلها وتمص كسها وطيزها وتنيكهم بزبك الحلو الكبير وطبعا خلال الحديث زادت من حركتها على زب عابد لتزيد من شهوته وبدات تسمع اهات عابد واضافت شو وين رحت بتفكر بكس اختك ما تقلق اعتبر انك نكتها بس انت وافق وانا بزبطها

عابد: شكرًا حبيبتي بس ما بعتقد توافق داليا

بسمه: تقاطع عابد ما تقلق وبصراحه وانا بنضفلها كسها كنت بتخيلك وانت بتنيك فيها وشهوتك زادت وكسي ولع لا شعوريا صرت العب واضغط ع بظر داليا والعب بشفرات كسها وهي ولعت من حركات أصابعي بكسها واستغليت شهوتها وعدم اتزانها وقلت لها اخ يا داليا لو عابد شاف كسك كان ناكه وشبعه زباب وكنت أزيد من ادخال أصابعي بداخل كسها حتى أمكنها بزياده واضيف زب عابد كبير وعريض ويشبع ألكس اللي بينيكه ولا طيزك رح بوسعها اكتر ما هي واسعه

داليا: اه يا شرموطه بدك اخوي ينيكني بكسي وطيزي

بسمه: اه ورح أجيبه الك اول اجازه واخليه يشبعك نيك وقدام جوزك خليه يشوف الشرموطه مرته كيف بتنتاك من اخوها وهو موجود طبعا داليا ولعت ع الاخر وهاجت وبطلت تركز وميتها سالت على فخاذها من الشبق والمحنه وقالتلي انك كنت تبصبص عليها وهي بنت وتدخل احيانا ع الحمام وهي بالدوش حتى تشوف جسمها

عابد: بصراحه صحيح وكان نفسي احضنها وانيك طيزها وامصمص بزازها بس هي ما أعطتني فرصه ولكن باستمرار كنت احاول ع الاقل أتمتع بجسمها وهي بالدوش او غرفتها وهي بتغير ملابسها

بسمه: خلص حبيبي بعد يومين رح تنيك داليا وهذا وعد وبنفس الوقت كانت بسمه تجلخ زب عابد بسرعه وقوه مما جعله يقذف وبكميه كبيره تناثرت على وجه بسمه وصدرها ويديها

عابد : اعتذر من بسمه لسرعه القذف وانه لم ينيكها

بسمه : ولا يهمك حبيبي بعرف انك تعبان ولازم ترتاح بالليل بنكمل ورح ابسطك اكتر

ونام الزوجين بحضن بعضهم لوقت طويل

عندما استيقظت بسمه ذهبت الى الحمام وأَخَذْت دوش سريع وجهزت القهوه وبدات بتحضير العشاء وأثناء ذلك صحت زوجها عابد الذي نهض وتوجه الى الدوش وانتعش وخرج عاري من ملابسه وطاب من بسمه ان تخلع ملابسها لانه يريد ان يبقوا طوال الليل عراه هكذا وبالفعل خلعت بسمه ملابسها وأكملت العشاء وتناولته مع زوجها وجلسوا بعد ذلك بالصالون يتابعون مسلسل بالتلفزيون وكانت بسمه تنام في حضن عابد ورشها بالقرب من زبه وكان يمد يده ويحسس على بزازها ويلعب بحلماتها مما ساعد بإثارتها وهيجانها وكانت تحك وجهها بزب عادل الذي استفاق وبدا يكبر وعند انتهاء المسلسل قامت بسمه وجلست بين فخذي عابد وأخذت تمص زبه ولَم يحتمل عابد كثيرا ورفع راس بسمه عن زبه حتى لا يصل لحاله القذف قبل ان ينيكها ويشبع شهوتها ومدها على الكنبه وتوجه بلسانه الى كسها وأخذ يلحس شفراته وبمص بذرها وبسمه تمسك راس عابد وتسحبه لكسها اكثر وتغلق أفخاذها على راْسه وتصرخ اه اخخخخخ ايييي ولع كسي نار مش قادره انا اه اه بيكفي وقام عابد وجلس ع الكنبه وقامت بسمه بالجلوس على زبه وتتحرك عليه صعودا ونزولا وهي تان من الإثارة والشهوه وحتى تزيد شهوه عابد وانبساطه بدات تتحدث عن اخته داليا يلا نيكني حبيبي دخل زبك اكتر شبعه لكسي وطيزي يلا يلا وبكره اختك رح تجربه وتخرق كسها وطيزها وعابد يلهث وصرخ اه ايوه رح انيك اختي وأشبعها زباب رح افسخها فسخ وأخلي صوتها يجيب اخر الشارع من المتعه والالم من زبي وقامت بسمه ونامت ع بطنها وإجا عابد وبلل زبه وخرّم طيز بسمه ودخله شوي شوي وبدا ينيك بطيزها ويزيد سرعته وبسمه مش مستحمله من الإثارة والمتعه وتصرخ اخ اه نيك نيك طيزي انا شرموطتك انا قحبتك من اليوم ورح اجيبلك بنات تنيكهم امامي وتشبع منهم يلا يلا وقذف عابد بطيز بسمه وعبىء طيزها من مذيه وأشبعها وقام عنها وتوجهه الى الحمام ليغتسل ومن ثم قامت بسمه ونظفت جسمها ولحقت بعائد لغرفه النوم وضل شيء واحد براسها هو كيف ستقنع عابد بان ينيكها عادل وأثناء نومهم على السرير حضنت بسمه عابد من الخلف ومدت يدها لزبه تداعبه وتقول له حبيبي يعني انا رح ازبطلك اختك داليا تنيكها وانت ما فكرت في انا مين بده ينيكني ولا انت بتغار وما بدك انا كمان انبسط واشبع

عابد: استدار بجسمه وواجه بسمه وجها لوجه وقال لها ما تخافي يا روحي رح اخلي عادل يشبع كسك وينيكك ولا هو رح يخليني انيك اختي بدون مقابل

قامت بسمه وقبلت عابد على شفتيه وشكرته وذهبوا بنوم عميق

صباح اليوم التالي ذهب عابد لبيت والديه ليسلم عليهم وقامت بسمه بالاتصال على داليا وأبلغتها بكل ما حصل بالتفصيل مما أراح داليا وابسطها واتفقوا انهم سيزورنهم بالبيت مساء نفس اليوم وتنفيذ كل ما اتفقوا عليه

بعد ان عاد عابد أبلغته ان اخته وزوجها سيحضرون الليله ليسلموا عليه فقال لها ليسلموا ولا حتى يمتلكوا وينيكوا وضحكوا الاثنين وبالفعل مساء حضر عادل وداليا لبيت اخيها وكانت تلبس فستان مفتوح من الجنب وفتحه صدر كبيره وكذلك بسمه لبست فستان شفاف وحفر بدون أكمام وبعد ان جلسوا وتبادلوا حديث مجاملات طبيعي وشربوا وتبادلوا النكات قامت داليا وقالت بما اننا عائله والوضع داخلي سندخن الحشيش وننبسط وبالفعل جهز عادل السجائر وبدا الجميع يدخن ويصهلل وعندما احست داليا الجو اصبح جاهز قامت وقالت لبسمه شغلي الموسيقى وبعد ذلك أخذت بسمه وداليا يتراقصن على أنغام الموسيقى وبدلع وغنج ويتمايلن على أزواجهن وبدات الملامسات وتجرأت داليا وسحبت اخوها عابد من يده وبدات تراقصه وطبعا عادل سحب بسمه وراقصها وتدرجت الأمور لتحسيس وتقبيلومد الايدي لمناطق حساسه مثل الطيزوالصدر ومن ثم التحسيس على الكس وبدون كلام او مواجهه بدا عابد وداليا بخلع ملابسهم وتقبيل الواحد الاخر وانطلق أيضا عادل وبسمه بخلع ملابسهم وراحوا بقبلات ساخنه وتمددت بسمه على الكنبه وجاء عادل ولحس كسهاوهي تصرخ عابد حبيبي شوف جوز اختك عّم يلحس كس مرتك ورح ينيكها ويفسخها يلا حبيبي نيك مرته وأشبعها وخليها تشوف زبك الكبير وعمايله